Booking.com

على الرغم من عدم شهرتها بالمقارنة مع الحدائق الأخرى في دبي، تعد حديقة السطوة ملاذًا صغيرًا لطيفًا لسكان دبي، إذ تعتبر هذه الواحة الهادئة المخبأة وسط المباني السكنية والتجارية في المنطقة مكانًا رائعًا للاستمتاع بنزهة في المساء، مع ممارسة بعض الرياضات الممتعة، ما الذي تقدمه حديقة السطوة دبي الهادئة أيضًا؟

أفضل الأنشطة في حديقة السطوة في دبي

موقع الحديقة

هذه الحديقة الصغيرة الأنيقة هي واحدة من أحدث الحدائق في المدينة، وتعد مكان رائع لقضاء وقت ممتع مع الأطفال الصغار.

متنزه السطوة هي حديقة داخلية تقع خلف أبراج الموسى على طول شارع الشيخ زايد، وتحتوي على الكثير من المسطحات الخضراء والمناطق المظللة وملاعب الأطفال، فضلا عن ساحة مركزية بها نافورة، وتحيط بها أشجار النخيل، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء، كما توفر الحديقة أيضًا وسائل الراحة الأساسية بما في ذلك ملاعب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وملاعب التنس وملعب كرة القدم بالحجم الكامل ومضمار الركض الرائع.

الوصول إلى حديقة السطوة

إذا كنت ترغب في زيارة متنزه السطوة في دبي من خلال وسائل النقل العام، فإن هناك العديد من الحافلات التي تتوقف بالقرب من المنتزه، كما يمكن للراغبين في ركوب مترو دبي إلى الحديقة ركوب الخط الأحمر والنزول في محطة مترو المركز المالي التي تقع على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من المنتزه.

الاستمتاع بمناطق لعب الأطفال

حديقة أو متنزه السطوة في دبي بها منطقة لعب مخصصة للأطفال، حيث تتميز المنطقة المظللة بمعدات متنوعة للأطفال مثل الأرجوحة والأراجيح.

يحتوي قسم الأطفال بأكمله على رمال ناعمة ويمكن للصغار قضاء ساعات في اللعب هنا دون مشاكل، كما يحب الأطفال أيضًا زيارة الساعة الشمسية في الحديقة ومعرفة كيف يستخدمها الزائرين لمعرفة الوقت .

فضلا عن ذلك ستستمتع بالتأكيد بوقتك في ملعب كرة السلة في متنزه السطوة، لذلك إذا كنت تحب ممارسة الرياضة، فإن حديقة السطوة هي خيار ممتاز لتجمع أصدقائك وممارسة اللعبة.

مضمار للركض أو الجري في الحديقة

تحتوي الحديقة على مسار مخصص للركض وكذلك لهواة اللياقة البدنية الذين يبحثون عن مساحة خارجية للجري أو الركض.

خذ نزهة للاسترخاء

من أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في متنزه السطوة بدبي القيام بنزهة مريحة عبر الممرات الخضراء المورقة، كما يوجد الكثير من مناطق الجلوس تحت الأشجار حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء.

ما هي أوقات العمل في هذه الحديقة بدبي؟

ساعات عمل متنزه السطوة بدبي من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.

هل توجد تذاكر دخول إلى الحديقة؟

لا، ليس هناك رسوم دخول إلى هذه الحديقة في دبي، الدخول مجاني للجميع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت