Booking.com

تعد رود آيلاند واحدة من أصغر الولايات الامريكية من حيث المساحة، ومع ذلك فهي تتمتع بالعديد من عوامل الجذب السياحي بما في ذلك 400 ميل من السواحل والعديد من القصور الأسطورية الكبرى وملعب نيوبورت الذي يعد أشهر ملاعب الأثرياء في منذ القرن الـ20 فضلاً عن المأكولات الجيدة، وباعتبارها أول دولة من المستعمرات الثلاثة عشر التي أعلنت استقلالها عن بريطانيا العظمى في عام 1776 فتحمل الكثير من معالم المدينة الطابع التاريخي الغني لهذه الفترة.

أهم المعالم السياحية في رود آيلاند

1- قصر ذا برايكرز في نيوبورت

رود آيلاند - قصر ذا برايكرز

تم بناء هذا القصر المذهل من قبل كورنيليوس فاندربيلت في عام 1895 على طراز النهضة الإيطالي وهو واحداً من أكثر القصور شهرة وتميز في نيوبورت، ويعكس مدى ثراء عائلة فاندربيلت وتفوقهم على منافسوهم من الأثرياء، ويحتوي هذا المنزل الريفي الصيفي على 70 غرفة بما في ذلك غرفة طعام كبيرة من ثلاثة طوابق بنيت باستخدام الرخام والمرمر الإيطالي وتتزين بلوحات سقف وفسيفساء وأعمدة رخامية.

2- كليف ووك

رود آيلاند - كليف ووك

على الرغم من جهود مالكي القصر لإغلاق هذا الجانب من المحيط أمام العامة، ولكن بقى ممر كليف مسارًا عامًا للمشاة منذ بدايات تأسيس هذه القصور الكبرى، ويمتد هذا المسار بطول 3.5 ميل على شاطئ صخري يبدأ عند قصر ذا برايكرز وينتهي في شارع بلفيو، ويوفر مناظر رائعة على المحيط وحدائق القصور.

3- ذا إلمز

رود آيلاند - ذا إلمز

تم بناء هذا القصر المثير للإعجاب من قبل إدوارد جيه بيرويند خبير إنتاج الفحم في فيلادلفيا، وهو مستوحى من قصر داسنيير الذي بني في القرن الـ18 بالقرب من باريس، واكتمل هذا القصر الصيفي في عام 1901 وتم تأثيثه بالتحف الفرنسية واللوحات الفينيسية، وتحيط به حدائق النهضة الكلاسيكية التي تتزين بالنوافير والرخام.

4- ووتر فاير بروفيدنس

رود آيلاند - ووتر فاير بروفيدنس

يقع منتزه ووتر بلاس وريفر ووك الذي تبلغ مساحته أربعة فدان على ضفة نهر وناسكواتوكيت الذي يمر من خلال داون سيتي في بروفيدنس، وتحتفل المدينة بهذا النهر عدة مرات في خلال الربيع والصيف من خلال إضاءة أكثر من 100 شعلة نارية في أحواض حديدية كبيرة في النهر ويستمر العرض الناري طوال المساء، ويزدحم الزوار على طول الممرات وجسور المشاة لمشاهدة العرض.

5- شارع بانافيت

رود آيلاند - شارع بانافيت

يعد شارع بانافيت القلب الاجتماعي والثقافي والفني والمدني والفكري لبروفيدنس منذ الفترات الاستعمارية والفيدرالية المبكرة، وفي الوقت الحالي هو الشارع الأكثر شهرة في ولاية رود آيلاند حيث يحتوي على مجموعة من المتاحف والكنائس والقصور الفيكتورية ومباني من القرن الـ12 فضلا عن الشوارع الجانبية الضيقة المرصوفة بالحصى.

6- متحف مدرسة رود آيلاند للتصميم

رود آيلاند - متحف مدرسة رود آيلاند للتصميم

يحتوي هذا المتحف على مجموعات واسعة من المنسوجات التاريخية والمعاصرة وأكثر من 26 ألف من قطع الملابس المصرية القديمة، بالإضافة إلى الفنون الزخرفية والتصميم والفن الآسيوي المعاصر ومجموعة من اللوحات الفنية من قبل فنانين عالميين مثل كوبلي، هوميروس، مانيت، مونيه، ديغا، سيزان، رودان، بيكاسو، ماتيس، ماكسفيلد باريش، وجورجيا أوكيفي، كما يحتوي المتحف على متجر للهدايا.

7- منزل جون براون

رود آيلاند - منزل جون براون

كان التاجر الثري جون براون أول من يقوم ببناء منزل فاخر بعيداً عن الواجهة البحرية حيث اختار هذا الموقع المرتفع على التل حتى يتمكن من رؤية الأرصفة في منطقة نقطة الهند حيث كانت السفن تجلب تجارته المربحة من الصين، ويمكن للزوار استكشاف غرف المنزل المفروشة بالأثاث الأصلي لعائلة براون.

8- متحف هيريشوف مارين

رود آيلاند - متحف هيريشوف مارين

تشتهر رود آيلاند باستضافتها سباق كأس أمريكا للإبحار، ويعرض هذا المتحف تاريخ الإبحار وبناء القوارب في المدينة وتشمل المعروضات مجموعة فريدة من النماذج والقوارب المستعادة، كما يضم قاعة كأس أمريكا التي تحتضن نحو 60 من اليخوت والقوارب الشراعية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت