Booking.com

كما تقدم مدينة باندونغ الإندونيسية لزائريها من الكبار الكثير من الأماكن الجميلة والمعالم والتجارب الساحرة، تتيح أيضا للأطفال الصغار سبل الاستمتاع الكافية لقضاء عطلة رائعة بأحد أجمل الأماكن العائلية في جنوب شرق آسيا، بداية من زيارة حدائق الحيوانات إلى الحدائق المائية وحتى فرص الاستمتاع بالثقافة التقليدية والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية.. تعرف معنا اليوم على مزيد من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها عند السفر إلى باندونغ مع الأطفال .

أفضل التجارب السياحية في باندونغ مع الأطفال

زيارة حديقة حيوانات باندونغ

تحظى حديقة حيوان باندونغ بشهرة واسعة بين السكان المحليين باعتبارها وجهة عائلية رائعة للاستمتاع في الهواء الطلق ما بين الكثير من الحيوانات والنباتات المحمية، مع بعض الألعاب الترفيهية وفرص ركوب القوارب، فضلا عن ركوب الفيلة والخيول الأمر الذي يجعل من تلك الحديقة الخضراء وجهة مثالية للزيارة في باندونغ مع الأطفال .

بحيرة باتنغ غانغ

باندونغ مع الأطفال

تعتبر بحيرة باتنغ غانغ أحد أجمل الوجهات السياحية التي ننصحك بزيارتها في باندونغ مع الأطفال ، بفضل ما تتمتع به من أجواء جميلة ومشاهد طبيعية لا تقارن مع العديد من الفرص الترفيهية التي تتنوع ما بين ركوب القوارب والاسترخاء بين الطبيعة الخضراء وحتى السير على الأقدام ما بين الغابات الرائعة، الأمر الذي يتيح لكم الاستمتاع بتجربة لا تنسى في أحضان الطبيعة.

زيارة دوسون بامبو

تقع قرية دوسون بامبو أو قرية الخيزران في سفوح جبل بورانغ رانغ مع مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الرائعة، وتعد من أكثر الأماكن شعبية بين المسافرين إلى باندونغ مع الأطفال ، حيث تقدم للزائرين المرح والترفيه بين الحقول والمزارع ومناطق اللعب في الهواء الطلق فضلا عن إمكانية ركوب القوارب والاختيار ما بين الكثير من المطاعم الرائعة، ما يجعل منها وجهة مميزة لقضاء نزهة عائلية مذهلة.

ويمكن للعائلات هنا أيضا البقاء في الموقع بأحد الأكواخ الخشبية المنتشرة على ضفاف البحيرة، والتي تعد ملاذا آمنا للاسترخاء.

السوق العائم

يقع السوق العائم في مرتفعات ليمبانغ، ويعد أحد أروع الأماكن في المدينة لقضاء يوم مميز في الهواء الطلق مع إمكانية تناول الطعام اللذيذ والوجبات الخفيفة على القوارب في وسط البحيرة الساحرة، وإلى جانب الطعام اللذيذ يستضيف السوق أيضا العديد من الأنشطة مثل تغذية الأسماك، ركوب الزوارق والدراجات المائية.

مزرعة الطيور

يمكنك في هذه الحديقة الجميلة الاستمتاع بصحبة أطفالك ما بين الطيور الرائعة فضلا عن التفاعل مع الببغاوات المدربة وقضاء بعض الوقت بالقرب من بركة الأسماك المميزة وسط أجواء عائلية رائعة.

منتزه كامبونج جاجاه باندونق

يطلق على هذا المتنزه الممتع لكافة أفراد العائلة اسم أرض العجائب، وذلك بفضل ما يقدمه للزائرين من فرص ترفيهية رائعة وأماكن جميلة مثالية للاستمتاع، بما في ذلك الالعاب المائية المثيرة والمثالية للأطفال، علاوة على ركوب الخيل وركوب القوارب والعربات الصغيرة، إلى جانب زيارة حديقة الحيوانات المصغرة.

ويمكنكم بعد الاستمتاع بالألعاب في الحديقة الاختيار ما بين الأطباق المحلية أو العالمية بأحد المطاعم الموجودة بالحديقة.

مزرعة سوسو ليمبانغ

ستتاح لكم الفرصة السفر إلى أوروبا دون مغادرة باندونغ عبر زيارة مزرعة سوسو ليمبانغ، وهي قرية رائعة تضم العديد من النسخ المتماثلة من المباني والمعالم الأوروبية الشهيرة، كجسور باريس ولندن، وقرية الهوبيت، ذلك بالإضافة إلى ما تتمتع به الحديقة من مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية إلى جانب حديقة حيوانات للحيوانات الأليفة حيث يمكن للأطفال إطعام الأرانب والأغنام وحتى السحالي، فضلا عن فرصة استئجار الأزياء الهولندية التقليدية والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت