Booking.com

تعد مدينة الدار البيضاء المغربية وجهة مميزة للزائرين، إذ تضم العدد من الشواطئ الرائعة التي تجذب آلاف السائحين والسكان المحليين كل عام، خاصة في فصل الصيف، حيث تقصدها العائلات للاستمتاع بالاسترخاء وقضاء وقت ممتع ما بين الأجواء الجميلة والمشاهد الرائعة.. تعرف معنا على أفضل الشواطىء في الدار البيضاء ..

أفضل الشواطىء في الدار البيضاء

شاطئ عين دياب

يقع هذا الشاطئ في وسط مدينة عين دياب، ويعد أحد أشهر شواطئ الدار البيضاء، إذ يحتوي على مقاهي ونوادي شاطئية مميزة لراحة الزائرين، لذا لا عجب أن يصنف هذا المكان الممتع، كأحد الخيارات المثالية من قبل العائلات.

وبالفعل يعد الشاطئ نقطة جذب شهيرة للغاية للسكان المحليين خاصة في ليالي الصيف، عندما تكون المطاعم والنوادي مفتوحة.

شاطئ مونيكا في المحمدية

يقع هذا الشاطئ على بعد 20 كم شمال الدار البيضاء وهو موقع هادئ للغاية ومثالي للزيارة دون أية متاعب.

وعلى الرغم من السباحة بالشاطىء لا ينصح بها للعائلات والأطفال، إلا أنه لا يزال يعتبر واحدا من أفضل شواطئ الدار البيضاء، خاصة أن محيط وبيئة الشاطئ غير ملوثة ونظيفة، مما يجعلها وجهة مفضلة لمحبي الشاطئ.

شاطئ بابالو في طماريس

يقع هذا الشاطئ في قرية طماريس، والتي أصبحت الآن منتجعًا جميلًا ومكانًا شهيرًا لمحبي المغامرة.

 يقع هذا الشاطئ 20 كلم جنوب الدار البيضاء، وتشمل عوامل الجذب المميزة له، مجموعة متنوعة من المقاهي والأراجيح القريبة، فضلا عن موقع الشاطئ الرائع خلف جرف مرتفع، إلى جانب منتجعًا مؤثثًا جيدًا للزوار الذين يرغبون في الإقامة بالقرب من الشاطئ والاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع هناك.

شاطئ حوزية بالجديدة

هذا الشاطئ هو الخيار الأفضل لمحبي الطبيعة البرية، حيث يقع على بعد 100 كيلومتر من مدينة الدار البيضاء، ويمتاز برماله الذهبية الجميلة وبموقع ساحر بين مدينتين، لذلك فهو مكان جذب لعدد كبير من راكبي الأمواج والمشاة.

شاطئ بوزنيقة

يقع هذا الشاطئ على بعد 70 كم شمال الدار البيضاء، ويعد وجهة مفضلة راكبي الأمواج خلال فصل الصيف، كما تشمل مناطق الجذب الرئيسية ملعبًا للأطفال بمناظر طبيعية جميلة مع مشاهد ساحرة لالتقاط الصور.

يتمتع الشاطئ بخط ساحلي كبير لذا فهو لا يزدحم، مما يجعله مكانًا حيويًا وجذابًا للزائرين.

شاطئ الوليدية

الوليدية هي قرية ساحرة في الدار البيضاء تشتهر بشاطئها الرائع والمفضل للكثير من العائلات التي ترغب في الاستمتاع بروعة أشعة الشمس في أفضل حالاتها.

تقع المدينة على بعد 182 كم جنوب مدينة الدار البيضاء، ويحتوي شاطئها على عدد كبير من عوامل الجذب الأخرى للزوار والسياح القادمين من جميع أنحاء العالم.

شاطئ أزمور

أزمور هي أحد القرى الشهيرة الواقعة على ساحل المحيط الأطلسي في المغرب، إلا أن هذا المكان لا يزال غير معروف للعديد من الزائرين ولم يكتشف بعد.

وإن كنت تفضل زيارته، فتوجه إلى هذه البلدة التي تقع على بعد 88 كم جنوب مدينة الدار البيضاء، لتستمتع بزيارة هذا الشاطئ واستكشاف المزيد عن مناظره الطبيعية الرائعة وسحره.

 شاطئ أغادير

يعد هذا الشاطىء وجهة مفضلة من قبل العائلات والأصدقاء الذين يقومون بجولة في مدينة الدار البيضاء، لاسيما خلال فصل الشتاء.

يمكنك عند الزيارة الاستمتاع بعدد من الأنشطة الترفيهية على هذا الشاطئ؛ بما في ذلك ركوب الخيل وتناول الطعام ما بين أكشاك الطعام والمقاهي الساحرة، فضلا عن التنزه وسط الأجواء المناخية الرائعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت