Booking.com

كوستاريكا ليست أرخص وجهة سفر، خاصة الآن بعد أن أصبحت مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك يمكن للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة السفر إلى هناك بتكاليف منخفضة، ومع العديد من الأنشطة في الهواء الطلق التي يمكن القيام بها في كوستاريكا سواء كانت على الشاطئ أو في المحيط أو في الغابات المطيرة، يقضي المسافرين وقتًا قليل في الفندق، لذلك ليس من الضرورة أن يكون مكان الإقامة فاخر، فقط يكفي أن يكون مريح ونظيف وصديق للميزانية، إليك 8 من أفضل الفنادق الاقتصادية في كوستاريكا.

الفنادق الاقتصادية في كوستاريكا

1- تاماريندو باكباكرز

تاماريندو باكباكرز هو أفضل نزل اقتصادي في تاماريندو، وهو يوفر غرفًا خاصة ومشتركة، وتعتبر المنطقة المشتركة مكانًا لتجمع الضيوف والتعرف على أصدقاء جدد، ويقع الفندق على بعد مسافة سير من الشاطئ واستراحات ركوب الأمواج والمطاعم ومحلات البقالة وغيرها من المرافق في المدينة.

2- كابيناس لاس أولاس

يقع كابيناس لاس أولاس في مدينة ركوب الأمواج الهادئة أفيلاناس، ويوفر النزل للضيوف إقامة في بناغل خاصة هادئة ومريحة، لديهم ممر شاطئي خاص بهم يأخذك عبر غابة المنغروف الجميلة والخروج إلى الشاطئ الواسع، يوجد أيضًا مطعم في الموقع يقدم أطباق كوستاريكا تقليدية رائعة.

3- فندق لامارجادا

فندق لامارجادا هو فندق بوتيكي رائع يقع على مسافة قصيرة من شاطئ في بلايا غراندي، وتحتوي جميع الأسرّة على مراتب أعلى وسائد وخطوط ناعمة وتكييف هواء ومراوح سقف، ويحتوي الفندق أيضًا على مسبح وواحد من أفضل المطاعم في المدينة.

4- كوكو لوكو لودج

يوفر كوكو لوكو لودج للضيوف بنغلات مناسبة للميزانية بجوار البحر الكاريبي مباشرةً في بلايا بويرتو فيجو، وقد تم تجهيز كل بنغل بسرير واحد أو سريرين أو ثلاثة أسرة، بالإضافة إلى حمام خاص بمياه دافئة وفناء مع أرجوحة وآلة لصنع القهوة وثلاجة.

5- باتشاماما جانجل ريفر لودج

يقع نزل باتشاماما جانجل ريفر لودج في بونتا أوفا على ساحل البحر الكاريبي، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في كوستاريكا، وهو يوفر فيلات وبناغل من طابق واحد أو طابقين، وتحتوي كلا منها على مطبخ صغير، كما يقدم هذا النزل الصديق للبيئة وجبة الإفطار.

6- منزل فلاتربى

منزل فلاتربى هو بيت شباب ومطعم على بعد خطوات فقط من منتزه بالينا الوطني في أوفيتا، وهو مكان الإقامة المثالي لمحبي ركوب الأمواج أو مراقبة الطيور أو مجرد الاسترخاء، ويمكن لضيوف هذا النزل الصديق للبيئة الوصول إلى المطبخ وخدمة الواي فاي ولوح ركوب الأمواج وتأجير الدراجات والخزائن.

7- بست ويسترن بلس سان خوسيه

فندق بست ويسترن بلس سان خوسيه هو فندق ضخم نكون من 325 غرفة، تعد خدمات نقل المطار المجانية في كلا الاتجاهين، وتبادل العملات، وغرف المؤتمرات، ووجبة الإفطار المجانية بعضًا من وسائل الراحة المتاحة، كذلك يوجد حوض سباحة كبير الحجم وجاكوزي وملعب تنس وصالة رياضية.

8- فندق سانتو توماس

يقع فندق سانتو توماس في سان خوسيه خلف واجهة متواضعة من البوابات الفولاذية، ولكن بمجرد دخوله يفتح على مكان واسع عبارة عن قصر على الطراز الفيكتوري الفرنسي، ويوفر الفندق غرف بأحجام مختلفة، ومسبح خارجي مدفأ وجاكوزي، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق، ويتم تضمين وجبة إفطار ساخنة للضيوف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت