Booking.com

تشتهر مانيلا عاصمة الفلبين أنها مدينة مزدحمة وحيوية، وهو تتمتع بمزيج انتقائي من مناطق الجذب الحديثة والتاريخ الغني، كما يتضح من العديد من الكاتدرائيات القديمة والمباني التي تعود إلى القرن الـ16 جنبًا إلى جنب مع مراكز التسوق والمرافق الحديثة، وتعتبر السياحة في مانيلا رخيصة نسبيًا مقارنة مع غيرها من العواصم الآسيوية، فهي تمتلئ بالمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية بأسعار معقولة، وفرص التسوق الرخيصة، ونظام جيد للنقل العام، فضلًا عن العديد من الفنادق الاقتصادية في مانيلا.

  • حجز فنادق مانيلا عبر بوكينج

    8 من أفضل الفنادق الاقتصادية في مانيلا

    1- ريد بلانيت مانيلا مابيني

    يوفر فندق ريد بلانيت مانيلا مابيني أماكن إقامة مريحة على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من شارع روكساس، ويتميز بأمن على مدار 24 ساعة، وخدمات مكتب استقبال، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، تم تجهيز جميع الغرف بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة ومجفف شعر وصندوق ودائع آمن وخدمة الواي فاي عالية السرعة ودش مساج مريح وأسرّة عالية الجودة مع بياضات راقية والعديد من الميزات الأخرى بما في ذلك تكييف الهواء.

    2- سان اجستين ريزيدنس

    يقع سان اجستين ريزيدنس على بعد سافة قليلة سيرًا على الأقدام من مراكز التسوق في مدينة ماكاتي والمطاعم ومنطقة الأعمال المركزية، وتحتوي كل غرفة على مكيف هواء خاص بها، وتلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة مع قنوات عالمية وحمام خاص مع دش ساخن وبارد، ومروحة وغلاية وثلاجة.

    3- فندق أرتميس بلاس ماكاتى

    يوفر فندق أرتميس بلاس ماكاتى مساحات معيشة بوتيكية  بالقرب من مركز التجارة العالمي في مانيلا، ويقدم الفندق لضيوفه العديد من الخدمات بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال مع موظفون يتحدثون عدة لغات، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية.

    4- ليز إن ماكاتي

    يعتبر ليز إن ماكاتي  أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في مانيلا، حيث إنه يوفر أحد أكثر أماكن الإقامة بأسعار معقولة في المنطقة، وهو يقع في مكان مركزي في مدينة ماكاتي تحيط به مناطق الجذب السياح على طول شارع بي غوانزون حيث توجد العديد من المطاعم.

    5- ليسون ريزيدنس

    يقدم ليسون ريزيدنس غرفًا تتميز بمرافق جيدة مثل خدمة الواي فاي المجانية وثلاجة وحمام خاص وحوض استحمام ومكتب للكتابة وكرسي وثلاجة، كذلك يوفر الفندق خدمات أمنية ووكالة سفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي مجانية.

    6- فندق هومتاون ماكاتي إدسا

    فندق هومتاون ماكاتي إدسا هو مكان إقامة ذو أسعار معقولة ونظيف ويمكن الوصول إليه بسهولة، وهو يحتوي على 19 غرفة تناسب احتياجات الضيوف مع جميع وسائل الراحة الأساسية، يساعد الموظفون الودودون الضيوف فيما يخص المدينة وكيف يمكن الاستمتاع بها.

    7- فندق ماي سبيس آت بي جي سي

    يقع فندق ماي سبيس في حي آمن ومضمون وهادئ يمنح الضيوف إحساسًا عصريًا، يقدم الفندق غرفًا قياسية مزدوجة وغرف فاخرة وغرفًا ثلاثية وأجنحة، وفريق عمل ودود، فضلًا عن أن أسعارها المعقولة للغاية.

    8- ريد بلانيت مانيلا باي

    يقدم ريد بلانيت مانيلا باي إطلالات على غروب الشمس الشهير لخليج مانيلا، ويوفر أماكن إقامة مريحة وسهلة الوصول، على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من السارة الأمريكية، تم تجهيز جميع الغرف بخدمة Wi-Fi مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وغلاية كهربائية ومكتب عمل ومجفف شعر وأسرّة عالية الجودة مصنوعة خصيصًا ومجموعة من وسائل الراحة الحديثة، يشتمل الحمام الخاص على دُش المساج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت