Booking.com

تعتبر ستراسبورغ عاصمة أوروبا المثيرة والنابضة بالحياة، ولديها أيضًا تاريخ رائع مع وسط المدينة الذي تم تصنيفه كموقع للتراث العالمي لليونسكو، ويمكن للأزواج الذين يزورون المدينة الاستمتاع بالعديد من التجارب الممتعة، بما في ذلك أخذ جولة بالقارب حول الممرات المائية بالمدينة للتعرف على تاريخ ستراسبورغ المثير للاهتمام، وزيارة متحف الفن الحديث والمعاصر ذو الهيكل الزجاجي الفريد، وتذوق المأكولات المحلية الشهية، والإقامة في أحد الفنادق الرومانسية في ستراسبورغ الموجودة في هذه القائمة.

الفنادق الرومانسية في ستراسبورغ

1- فندق وسبا لو بوكلير دور

فندق وسبا لو بوكلير دور هو فندق فاخر يقع في مبنى من القرن السادس عشر، في الحي التاريخي القديم في فرنسا الصغيرة، وهو فندق مثالي للأزواج مع سبا صغير و22 غرفة فقط، جميعها مجهزة تجهيزًا كاملًا، ويحتوي بعضها على حوض استحمام ساخن لطيف وإطلالات على أسطح المنازل في فرنسا الصغيرة، يقدم الفندق كل صباح بوفيه إفطار عالمي لذيذ.

2- فندق دي – ستراسبورغ

يقع فندق دي – ستراسبورغ على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة الجمهورية، يوجد في المنطقة العديد من مناطق الجذب بما في ذلك كاتدرائية ستراسبورغ وباراج فوبان، يقدم الفندق للأزواج 37 غرفة مريحة مع حمام خاص، وفي الصباح يتم تقديم بوفيه الإفطار مع الزبادي الطازج وعصائر الفاكهة وغيرها.

3- بافيلون ريجنت بيتيت فرانس

يعتبر بافيلون ريجنت بيتيت فرانس مكان إقامة هادئ ومريح وسط ستراسبورغ، وهو يحتوي على 17 غرفة فقط، مجهزة بجميع وسائل الراحة، ويتم تقديم فطورًا لذيذًا كل صباح، ويقع الفندق على بعد 800 متر من محطة قطار ستراسبورغ.

4- فندق إيتينهايم

يعتبر فندق إيتينهايم احد أفضل الفنادق الرومانسية في ستراسبورغ، وهو فندق لطيف يقع على بعد 700 متر من كاميرزلهويس، ويوجد حول الفندق العديد من وصلات النقل العام التي تتصل بسهولة بمحطة القطار المركزية في ستراسبورغ، ويحتوي الفندق على 9 غرف فقط مجهزة بشكل مريح وتحتوي على حمامات خاصة، وتوجد ساحة فناء واسعة في الفندق ويتم تقديم إفطار شهي كل صباح.

5- فندق سويس

يقع فندق سويس المُدار عائليًا خلف كاتدرائية ستراسبورغ، وقد تزيين الغرف الـ 25 بشكل تقليدي، وتحتوي على حمامات خاصة وإطلالات على برج كاتدرائية ستراسبورغ، ويتم تقديم بوفيه إفطار لذيذ كل صباح.

6- شاتو دي بورتاليس

شاتو دي بورتاليس هو مكان إقامة تاريخي في شمال ستراسبورغ، وتحيط به حديقة جميلة يمكن للأزواج التنزه فيها، تحتوي الغرف الـ 25 في الفندق على حمامات داخلية ومجهزة بجميع وسائل الراحة، ويوجد في مكان الإقامة العديد من مرافق السبا بما في ذلك الساونا الفنلندية.

7- فندق دراجون

يقع فندق دو دراجون في مبنى من القرن 17 في وسط ستراسبورغ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الكاتدرائية، وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من منطقة فرنسا الصغيرة، ويضم الفندق 32 غرفة حديثة ومفروشة بشكل مريح، وتحتوي على حمامات داخلية ومجهزة تجهيزًا كاملاً، تطل بعض الغرف على تراس الحديقة أو الكاتدرائية.

8- مبيت وإفطار لا سيلستين

يقع مبيت وإفطار لا سيلستين الأنيق في منزل من القرن 19، يحتوي على خمسة غرفة وأجنحة ذات تصاميم مستوحاه من فترات تاريخية مختلفة، وتحتوي جميع الوحدات على حمام خاص.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت