Booking.com

تقدم مدينة مونتريال الكندية الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها مع الأطفال، سواء كان ذلك استكشاف المدينة القديمة، أو مشاهدة ثعالب الماء النهرية وطيور البطريق في بيودوم، أو ركوب القوارب على الواجهة البحرية، أو أخذ رحلة بحرية على نهر سانت لورانس، أو المشاركة في مهرجان سحر الفوانيس في الحدائق الصينية، وبالنسبة لأماكن الإقامة فهناك العديد من الفنادق العائلية في مونتريال التي يمكن أن تلبي احتياجات كل فرد من أفراد الأسرة.

أفضل الفنادق العائلية في مونتريال

1- فندق لو كريستال

يقع فندق لو كريستال في وسط مدينة مونتريال، وهو مناسب للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات على حدٍ سواء، وذلك بفضل الأجنحة الكبيرة التي تحتوي على مطابخ صغيرة وأرائك قابلة للطي، وتتميز الغرف بديكور عصري مع الكثير من اللمسات الخشبية، ويوفر المسبح الداخلي الجميل إطلالات رائعة على المدينة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، وهناك مركز اللياقة البدنية كبير وحديث. (شاهد صور الفندق)

2- هيلتون جاردن إن مونتريال سنتر فيل

يتمتع فندق هيلتون جاردن إن بموقع مناسب بالقرب من جامعة مكغيل في وسط مدينة مونتريال، ويوفر غرفًا فسيحة ونظيفة مع ثلاجات صغيرة وأفران ميكروويف مناسبة للعائلات التي تحاول توفير المال على الطعام، ويعد المسبح الداخلي ذو المياه المالحة ميزة رائعة مناسبة للأطفال، مع إطلالات ممتازة على المدينة وتراس خارجي متصل. (شاهد صور الفندق)

3- نوفوتيل مونتريال سنتر

يوفر فندق نوفوتيل مونتريال سنتر غرفًا فسيحة مع ديكور نظيف ومعاصر، تتميز الغرف بترتيبات نوم مريحة للعائلات، حيث تحتوي معظم الغرف إما على سريرين مزدوجين أو سرير بحجم كينغ مع أريكة قابلة للطي، ويتمتع الفندق بموقع في وسط مدينة مونتريال بجوار التسوق في شارع سانت كاترين، ويوجد في الفندق مركز لياقة بدنية لائق ومطعم مع أماكن للجلوس في الهواء الطلق. (شاهد صور الفندق)

4- لو سانت سولبيس مونتريال

يقع فندق بجوار نوتردام مباشرةً، وهو أحد أفضل الفنادق العائلية في مونتريال، حيث يوفر أجنحة بغرفة نوم واحدة مع سرير كوين بالإضافة إلى سرير أريكة، وتحتوي جميع الأجنحة على مطبخ صغير مع ثلاجة صغيرة وميكروويف، وجبة الافطار مضمنة في سعر الغرفة، كذلك يوفر الفندق خدمة الغرف ومطعم مع أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويمكن ترتيب مجالسة الأطفال. (شاهد صور الفندق)

5- فندق ماريوت شاتو شامبلين

يحتوي فندق ماريوت شاتو شامبلين على مسبح داخلي وجاكوزي، ويوفر للعائلات غرف بسريرين مزدوجين تكفي حتى 4 أفراد، ويمكن ترتيب مجالسة الأطفال، وتتوفر خدمة الغرف ومطعم في الموقع يقدم الإفطار والغداء والعشاء. (شاهد صور الفندق)

6- أجنحة كاندلوود مونتريال

توفر أجنحة كاندلوود مونتريال أماكن إقامة تكفي حتى 4 أفراد مع سرير كوين بالإضافة إلى سرير أريكة، وهناك أجنحة بغرفتي نوم تتسع لـ 6 أشخاص، وتحتوي جميع الأجنحة على مطبخ كامل مع ثلاجة وموقد وغسالة أطباق وميكروويف وأواني، ويوجد في الموقع مغسلة تعمل بقطع النقود المعدنية ومواقف للسيارات، ويقع الفندق على بعد ثلاث بنايات من مركز ديجاردان الذي يضم مطاعم وسوبر ماركت. (شاهد صور الفندق)

7- فندق أومني مونت رويال

يقدم فندق أومني مونت رويال للأطفال حقيبة هدايا عند تسجيل الوصول، ويوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة مع قائمة طعام للأطفال، ومقهى في الموقع يقدم الإفطار والغداء والعشاء مع طعام مناسب للعائلة، ويوجد حمام سباحة في الهواء الطلق، وتضم الغرف سريرين مزدوجين أو أجنحة مع سرير كينج بالإضافة إلى سرير أريكة، ويمكن ترتيب مجالسة الأطفال. (شاهد صور الفندق)

8- دلتا مونتريال

يحتوي دلتا مونتريال على مركز نشاط للأطفال مع الدمى والألعاب، ومسبح داخلي، وغرف بسريرين مزدوجين وثلاجات صغيرة، ويوجد في الموقع مطعم يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع قائمة طعام للأطفال، ويتناول الأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا، ويمكن ترتيب مجالسة الأطفال. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت