Booking.com

تعتبر بالاو واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل، حيث يقدم هذا الأرخبيل المذهل المكون من أكثر من ٥٠٠ جزيرة للأزواج مجموعة رائعة من التجارب الرومانسية والتي تشمل الاسترخاء على الشواطئ المشمسة والسباحة في المياه السحرية البلورية واستكشاف الشعاب المرجانية المضيئة المدرجة على قائمة اليونسكو، كذلك تفتخر البلاد بالعديد من المناطق التاريخية والثقافية، وتقدم الفنادق في بالاو للأزواج غرفا وأجنحة أنيقة توفر لهم الخصوصية والهدوء لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى في قلب المحيط الهادئ.

أفضل الفنادق في بالاو للأزواج

1- فندق اوشن ستار

الفنادق في بالاو - فندق اوشن ستار

يتمتع فندق اوشن ستار من فئة ٤ نجوم بموقعه المركزي في مدينة كورور، ويقدم للأزواج أماكن إقامة مكيفة مجهزة مع تليفزيون وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية والتي تشمل حديقة وتراس ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

٢- فندق بالاو سنترال

الفنادق في بالاو - فندق بالاو سنترال

يعتبر فندق بالاو سنترال الواقع في كورورأحد أفضل الفنادق في بالاو، وهو يرحب بالأزواج ويقدم لهم غرفا واسعة مفروشة بأناقة، ويتم تقديم وجبة إفطار انتركونتيننتال يوميا في مكان الإقامة، كذلك يضم الفندق حديقة جميلة وتراس للاستمتاع بأشعة الشمس.

3- كوف ريزورت بالاو

الفنادق في بالاو - كوف ريزورت بالاو

يقع منتجع كوف ريزورت بالاو في مدينة كورور الساحلية، ويقدم للمتزوجين غرفًا واسعة تطل على المسبح تضم تكييف وتلفزيون وغلاية وحمام خاص مجهز مع لوازم الاستحمام، كما يوفر المنتجع العديد من الخدمات والمرافق اللازمة لراحة الضيوف والتي تشمل مسبح في الهواء الطلق وحديقة ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

4- بالاو كارولين ريزورت

الفنادق في بالاو - بالاو كارولين ريزورت

يقدم هذا المنتجع الفاخر الواقع في كورور للأزواج أماكن إقامة مكيفة تطل على الحديقة ومجهزة مع منطقة للمعيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوفر المنتجع حديقة وتراس وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف.

5- بالاو باسيفيك ريزورت

الفنادق في بالاو - بالاو باسيفيك ريزورت

يحتوي هذا المنتجع الفاخر المصمم خصيصًا للمتزوجين حديثًا على شاطئ خاص وحمام سباحة في الهواء الطلق مع مياه عذبة وحوض استحمام ساخن يطل على المحيط، بالإضافة إلى مركز سبا ومركز اللياقة البدنية وملعبي تنس ومتجر هدايا ومطعم، كما يوفر المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ومكتب لتنظيم الجولات السياحية، ويمكن للأزواج الإقامة في واحدة من الفيلات العائمة التي تضم حمام سباحة خاص.

6- ايلاند براديس ريزورت كلوب

الفنادق في بالاو - ايلاند براديس ريزورت كلوب

يتميز منتجع ايلاند براديس ريزورت كلوب بموقعه على شاطئ البحر في كورور، ويوفر للأزواج غرفًا مكيفة مع شرفة مطلة على البحر وحمام خاص ومرافق صنع الشاي والقهوة وتليفزيون، كما يحتوي المنتجع على تراس للتشمس ومسبح ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويتم تقديم وجبة إفطار كل صباح في مكان الإقامة.

7- غاردن بالاس داون تاون كورور

الفنادق في بالاو - غاردن بالاس داون تاون كورور

يقدم فندق غاردن بالاس داون تاون كورور ذو الـ4 نجوم للأزواج غرفًا مكيفة تحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، كما يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى المطار ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية وزجاجات مياه مجانية في الغرف.

8- بيلو سي فيو ريزورت

الفنادق في بالاو - بيلو سي فيو ريزورت

يتمتع منتجع بيلو سي فيو ريزورت بإطلالات رائعة على البحر، وهو أحد أفضل الفنادق في بالاو للأزواج، حيث يوفر لهم  العديد من وسائل الراحة والترفيه والتي تشمل تراس جميل على السطح ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعم يقدم وجبة الإفطار، وتتميز غرف الفندق بأنها مكيفة ومجهزة مع تلفزيون ومرافق صنع الشاي وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: