Booking.com

تعد بروكسل ملاذًا رومانسيًا رائعًا، فهي تفتخر بوسط تاريخي يتمتع بأجواء ساحرة، وشبكة من الشوارع المرصوفة بالحصى التي تعود إلى القرون الوسطى، والمعارض الأنيقة لمحلات الأزياء، والمتاحف الفنية المليئة بالمفاجآت، ومحلات الشوكولاتة الرائعة، إذا كنت متجهاً إلى عاصمة بلجيكا وتريد فندقًا مثاليًا لقضاء شهر العسل، فلا تبحث بعد ذلك، لقد جمعنا لك أكثر أفضل الفنادق في بروكسل المناسبة لقضاء عطلة رومانسية.

أجمل الفنادق في بروكسل للأزواج

1- فندق دي جاليري

يقع هذا الفندق البوتيكي المبهج في قلب أحد أكثر الأجزاء جاذبية في وسط بروكسل، ويجمع بين التصميمات الداخلية اللطيفة وسحر القرون الوسطى، غرف الضيوف مضيئة وجيدة التهوية مع أسقف عالية وأثاث قديم مثير للاهتمام، وأحواض استحمام قائمة بذاتها مخصصة لشخصين، ويطل معظمها على غاليري رويالز سانت هوبرت، ويحتوي الفندق على مطعمه الخاص في الطابق الأرضي.

2- فندق أميجو

فندق أميجو هو الخيار الأول لكبار الزوار من رؤساء الدول ونجوم السينما وأيضًا للأزواج الذين يبحثون عن مكان إقامة مميز، وهو قريب من وسط المدينة التاريخي والكاتدرائية، العديد من الغرف مباشرة على أسطح فندق هوتيل دو فيلا، جميع الغرف فسيحة وأنيقة مع حمامات رخامية، لمسات استثنائية أخرى تشمل بوفيه إفطار فاخر.

3- سوفيتيل بروكسل لو لويز

سوفيتيل بروكسل لو لويز هو فندق فاخر وساحر، ويتمتع بموقع جيد أيضًا لزيارة المركز التاريخي لمدينة بروكسل ومواقع فن الآرت نوفو الرئيسية القريبة، تم تصميم الديكورات الداخلية للفندق من قبل المصمم الشهير أنطوان بينتو وتحمل لمساته المسرحية الغريبة ، مثل الأثاث الجريء والألوان الجذابة، ويمكن للأزواج الذين يبحثون عن إقامة مميزة حقًا الإقامة في جناح So Well، الذي يأتي مع حمام تقليدي ومعدات لياقة بدنية، كذلك يوجد في الفندق مطعم Crystal Lounge هو مطعم ذواقة يقدم قائمة واسعة من الجبن إلى التاباس والكافيار.

4- مانوس بريمير

يعتبر فندق مانوس بريمير أحد أفضل الفنادق في بروكسل للأزواج، وهو منزل رومانسي فخم مع ثريات متلألئة وأعمدة نيوكلاسيكية وأثاث لويس الخامس عشر، ويقدم للأزواج غرفًا كلاسيكية أنيقة مع أثاث عتيق ولوحات ومطبوعات ذات إطار ذهبي، يأتي سبا Lella مع حمام تركي جميل مستوحى من قصر الحمراء مع مغطس بدوامة فيروزية وغرف علاج، ويوجد بالخارج حديقة مصغرة بها أشجار ناضجة وشلالات وبرك.

5- فندق الدومينيكان

لم يكن مبنى الفندق موقعًا للدير الدومينيكي من القرن الخامس عشر فحسب، بل كان أيضًا موقعًا لمنزل جاك لويس ديفيد رسام نابليون في أوائل القرن التاسع عشر، ويجمع بين العمارة الكلاسيكية والتصميم الداخلي العصري الأنيق، ويقدم للأزواج مجموعة من الغرف الفاخرة مع أثاث أنيق ومرافق واسعة، ويقدم Grand Lounge قائمة طعام فاخرة على مدار اليوم، فيما يتضمن السبا ساونا وبخارًا غرفة وغرفة ملاكمة على الطراز القديم.

6- فندق ويلكم بروكسل

فندق بروكسل ويلكم المكون من 17 غرفة هو فندق فريد من نوعه مدار عائليًا يتميز بالكثير من السمات، أبرزها موقعه المتميز في قلب مدينة بروكسل التاريخية، كل غرفة ذات طابع خاص وسميت على اسم بلد تتوفر وسائل الراحة الحديثة مثل غسيل الملابس وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف آمنة للسيارات تحت الأرض ، بالإضافة إلى غرفة إفطار جميلة مغطاة بألواح خشبية.

7- شتايجنبرجر ويلتشر

ينضح فندق شتايجنبرجر ويلتشر الكبير والراقي بالفخامة والأناقة، وهو يوفر 267 غرفة وجناحًا فسيحة ومزينة بذوق، وهناك مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية في الجوار والحي التجاري قريب أيضًا، ويوجد في الفندق مطعمين وغرفة لياقة بدنية، ولديه الكثير ليقدمه للأزواج بما في ذلك المسبح والمنتجع الصحي.

8- فندق بيلوز غراند بليس رووبي

يتميز هذا الفندق الراقي المكون من 45 غرفة بأسلوب ساحر وأجواء حميمية وموقع مناسب على بعد 10 دقائق من الساحة الرئيسية، مما يجعله مناسبًا تمامًا للسياح والأزواج، وتحتوي غرف الضيوف على ورق حائط فريد وحمامات كبيرة وأسرة مريحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت