Booking.com

لا يعني السفر بأقل تكلفة بالضرورة الحصول على معايير أقل جودة، وتعد بكين واحدة من المحاور الدولية القليلة التي تتوفر فيها مجموعة متنوعة من التجارب بأسعار معقولة، بداية من زيارة المعالم السياحية الجذابة بما في ذلك المعابد والقصور وحتى سور الصين العظيم برسوم دخول رمزية وشراء الهدايا التذكارية الرخيصة إلى الإقامة في أحد الفنادق في بكين ذات الأسعار المناسبة.

أفضل الفنادق في بكين لذوي الميزانية المحدودة

1- بكين 161 وانجفوجينج هوتل

يقع فندق 161 في موقع مركزي وهادئ، ويوفر وصولا سهلا إلى مناطق الجذب السياحي في المدينة ووسائل النقل العامة، حيث تقع محطة مترو دونغ سي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى ذلك يقع مكان الإقامة على بعد خطوات من العديد من المطاعم والمتاجر المحلية، وتتميز الغرف بانها مشرقة ومؤثثة بذوق رفيع مع أثاث خشبي ووسائل راحة قياسية مثل تلفزيون وحمام خاص وتكييف، ويحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية في لحجز الرحلات اليومية والتذاكر وتنظيم الزيارات إلى المعالم السياحية المحلية. (احجز في الفندق)

2- فندق بكين دوبل هابينيس كورتيارد

يقع هذا الفندق التقليدي في منطقة هوتونغ التاريخية، على بعد أقل من ميلين من المدينة المحرمة وساحة تيانانمن، بينما تبعد محطة مترو دونغسي مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وهو أحد أفضل الفنادق في بكين للباحثين عن إقامة اقتصادية، ويتميز الفندق بتصاميم قديمة وأقمشة صينية غنية ومفروشات خشبية داكنة وقطع ديكور تشبه التحف، مما يوفر تجربة معيشة أصيلة على الطراز الصيني، ويضم مكن الإقامة مكتب الجولات السياحية ومركزًا لرجال الأعمال ومطعم. (احجز في الفندق)

3- إيبيس بكين تيوانجيهاو

يتميز فندق إيبيس بكين تيوانجيهاو بموقع قريب من محطة مترو تيوانجيهاو (الخط 10)، و محطة بكين للسكك الحديدية مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة، ويقدم الفندق غرفا مجهزة جيدا جيدا مع مرافق صنع الشاي والقهوة وتكييف وتلفزيون، كما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال. (احجز في الفندق)

4- فندق أر جي براون

يفع فندق أر جي براون البوتيكي في موقع استراتيجي في وسط بكين بالقرب من معبد السماء ومتحف التاريخ الطبيعي، ويحتوي مكان الإقامة على غرف فسيحة مزودة بتكييف ونوافذ تسمح بدخول الضوء الطبيعي وأرضيات مفروشة وتلفزيون ومكتب، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز مع لوازم الاستحمام المجانية ومجفف الشعر، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية داخل الغرف، كذلك يوفر الفندق مركز أعمال ومكتب استقبال يمكنه ترتيب الجولات السياحية ومطعم غربي. (احجز في الفندق)

5- فندق كيلي كورت يارد

يتمتع فندق كيلي كورت يارد بموقع مركزي في منطقة بيجينغس شيدان النابضة بالحياة، ويحيط به العديد من مزارات بكين التاريخية بما في ذلك المدينة المحرمة وساحة تيان آن من وحديقة بيهاى وشيشاهاي، ويضم الفندق ساحة فناء أنيقة وغرفا مريحة مجهزة جيدا بجميع وسائل الراحة الأساسية. (احجز في الفندق)

6- هوليداي إن إكسبريس بكين تيمبل أوف هيفين

يقع هذا الفندق ذو ال٣ نجوم بالقرب من محطة تاو ران تينغ وساحة تياننمن والمدينة المحرمة وشارع كيانمن التاريخي للتسوق، ويقدم لضيوفه العديد من الخدمات بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومكتب الجولات السياحية ومطعم، بالإضافة إلى الغرف العصرية المكيفة التي تضم غلاية وتلفزيون وحمام خاص مع لوازم للاستحمام ومجففاً للشعر. (احجز في الفندق)

7- ذا كلاسيك كورتيارد

يعتبر هذا الفندق الأنيق واحدا من أفضل الفنادق في بكين لذوي الميزانية المحدودة، وهو يقع في زقاق تاريخي بجوار عبد كونفوشيوس ومعبد الأرض، ويقدم الفندق ساحة فناء وتراس وخدمة واي فاي مجانية ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، وتتميز غرف الضيوف بأنها وتحتوي على تلفزيون ومكتب وحمام داخلي مع دش ولوازم استحمام مجانية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.