Booking.com

مثل العديد من الوجهات الكاريبية تعد جزر البهاما اختيارًا شهيرًا لمن يقضون عطلة شهر العسل، فهي تتميز بالشواطئ الرائعة والكثير من أشعة الشمس والغرف الأنيقة والمنتجعات الفاخرة التي لا يوجد فيها أطفال، تحقق من أفضل الفنادق في جزر البهاما للإقامة فيها في عطلة ما بعد الزفاف.

أجمل الفنادق في جزر البهاما للأزواج

1- ذا كوف إليوثيرا

يقع هذا المنتجع البوتيكي الذي تبلغ مساحته 40 فدانًا في جزيرة إليوثيرا بعيدًا عن حشود ناسو، وقد تم افتتاح هذا العقار في عام 2013، وهو بقعة ساخنة للمشاهير الباحثين عن الخصوصية، ويتميز ببركة سباحة لا متناهية ومقهى على جانب الجرف يقع بين شاطئين من صنع الإنسان من الرمال الوردية، وتتميز الغرف الأنيقة والمتجددة الهواء بديكور أبيض وفيلات ضخمة مع حمامات غطس خاصة ومطابخ على أحدث طراز. (احجز في الفندق)

2- منتجع وسبا جراند آيل

يقع منتجع وسبا جراند آيل على جزيرة غريت إكسوما الطبيعية الجميلة، وهو عبارة عن ملكية راقية ذات مناظر خلابة مع مسبح رائع لا متناهي وشاطئ ممتد منعزل وملعب غولف كبير ومنتجع صحي في الموقع ومطعم بجانب المسبح، جميع الفيلات الـ79 فسيحة ومجهزة بمفروشات عصرية راقية ومطابخ مجهزة بالكامل وغسالة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وأحواض استحمام ومقصورة دش منفصلة، وفناءات أو شرفات خاصة. (احجز في الفندق)

3- ون آند أونلي أوشن كلوب

تعتبر حدائق هذا المنتجع ذات المدرجات الرسمية هي الأكثر إثارة للإعجاب في جزر البهاما، ويوجد في الوسط دير فرنسي به منحوتات من القرن الثاني عشر، ويتميز هذا المنتجع الرومانسي أيضًا بالعديد من الشلالات والنوافير والمسابح العاكسة. (احجز في الفندق)

4- منتجع سانت فرانسيس

يعتبر منتجع سانت فرانسيس متوسط ​​المدى ملاذًا هادئًا وبعيدًا، وهو أحد أفضل الفنادق في جزر البهاما المثالي للأزواج، وهو يقع في جزيرة ستوكينج على بعد 10 دقائق بالقارب من إكسوما، وهو مكان الإقامة صغيرًا وحميميًا يضم ثماني غرف فقط، تتميز الغرف الفسيحة بديكور قديم وتوفر شرفات خاصة مع إطلالات خلابة على الشاطئ، المطعم الموجود في الموقع مفعم بالحيوية ويستقطب الكثير من رواد القوارب والمتنزهين. (احجز في الفندق)

5- سمول هوب باي لودج

نزل سمول هوب باي لودج متوسط ​​المدى هو ملكية غير رسمية وطبيعية وشاملة كليًا تقع في جزيرة أندروس، على بعد رحلة قصيرة من ناسو، ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الضياع في الطبيعة المنعزلة والهادئة والوعرة للممتلكات الاسترخاء في الأراجيح أو كراسي آديرونداك أو على أحد الشواطئ، وهناك أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرحلات الاستكشافية، بما في ذلك الغوص وصيد الأسماك والغطس والمشي في الطبيعة، والتي تجعل الضيوف نشيطين ومشغولين، أماكن الإقامة عبارة عن 21 كابينة ريفية جميعها بها شرفات تطل على المحيط. (احجز في الفندق)

6- منتجع بينك ساندز

مع 25 منزل ريفي مستقل على طول محمية طيور بمساحة 20 فدانًا، يعد هذا المنتجع الجبلي واحدًا من عددًا قليل من الفنادق في جزيرة هاربور، وهو يجذب الأزواج الذين يريدون أن يقضوا عطلتهم في الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ بينك ساندز، وهو امتداد جميل وغير ملوث من الرمال يبلغ طوله ثلاثة أميال، توفر المنازل الريفية المطلة على المحيط مناظر بانورامية رائعة من الأفنية ومسارات المشي الخاصة إلى الشاطئ، يمزج ديكور الغرفة بين الحداثة والتقاليد مع إطارات أسرة خشبية أنيقة ودش رومانسي مفتوح، ويوجد طعام رائع في الموقع. (احجز في الفندق)

7- منتجع بارادايس كوف بيتش

يقع منتجع بارادايس كوف بيتش الأصيل والمدار عائليًا على الساحل الغربي لجزيرة غراند باهاما، على بعد 30 دقيقة من فريبورت وعلى طول ديدمانز ريف أحد أفضل مواقع الغطس في الجزيرة، ويوجد فقط فيلتان مريحتان من غرفتي نوم واحدة زرقاء والأخرى صفراء، وهو مثالي للأزواج أو المجموعات الصغيرة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت