Booking.com

سريلانكا بلد غني بالألوان مع سكان محليون ودودون وطعام لذيذ وطبيعة جميلة وتاريخ قديم، وعلى الرغم من حجم الجزيرة الصغير، فهي تمتلك كل ما يبحث عنه المسافر في وجهته المثالية، فهي تحتضن الشواطئ الرائعة والغابات مترامية الأطراف، علاوة على ذلك تعتبر سريلانكا من الوجهات السياحية الاقتصادية بفضل تكاليف الطعام المعقولة والفنادق في سريلانكا المناسبة لجميع الميزانيات.

حجز فنادق سريلانكا عبر بوكينج

أبرز الفنادق في سريلانكا لإقامة اقتصادية

1- فندق بلو نوت

يوفر فندق بلو نوت لضيوفه غرفا مريحة ومكيفة، ومزودة بتلفزيون وحمام خاص، كما يوفر طاولات للعب البلياردو، ويتميز الفندق بموقعه الجيد بالقرب من مزرعة السلاحف. (احجز في الفندق)

طالع أيضًا.. رحلتي إلى سريلانكا .. طرق بسيطة لتوفير المال في بلاد العجائب

2- إيرلز ريد كولومبو

يعتبر فندق إيرلز ريد كولومبو أحد أفضل الفنادق في سريلانكا للباحثين عن إقامة اقتصادية، ويوفر الفندق غرفا أنيقة ومكيفة، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص مع مجفف شعر، كما يقدم الفندق يوفر خدمة الغرف والكونسيرج، ويتم تقديم وجبة إفطار إنتركونتيننتال كل صباح، ويقع مكان الإقامة بالقرب من ملعب آر بريماداس. (احجز في الفندق)

3- فندق فير فيو كولومبو

يقع فندق فير فيو كولومبو بالقرب من مستشفى أسيري الجراحي في كولومبو، ويوفر هذا الفندق ذو ال٣ نجوم العديد من المرافق الخدمات بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة ومطعم، وغرف ضيوف نظيفة ومجهزة مع تلفزيون وحمام داخلي. (احجز في الفندق)

4- سيجيري أسنا نيتشر ريزورت آند سبا

يوفر فندق سيجيري أسنا نيتشر ريزورت آند سبا المصنف من فئة ثلاث نجوم أماكن إقامة مريحة في مدينة سيجيريا، ويحتوي الفندق على مطعم وحمام سباحة في الهواء الطلق وحديقة جميلة وتراس للتشمس، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على تكييف وتلفزيون وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويتم تقديم وجبة إفطار إنتركونتيننتال يوميا. (احجز في الفندق)

5- فندق تاي لانكا

يتميز فندق تاي لانكا بموقع استراتيجي بالقرب من شاطئ هيكادوا، ويحتوي مكان الإقامة على مسبح خارجي كبير ومكتبة ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي غرف الضيوف المكيفة على تلفزيون وميني بار وحمام خاص. (احجز في الفندق)

6- ذا فيو إيلا

يقدم فندق ذا فيو إيلا للنزلاء أماكن إقامة مريحة مع مرافق عصرية وديكور محلى جذاب، ويوفر للضيوف مرافق الشواء وغرف واسعة مع نوافذ كبيرة ومنطقة جلوس وحمام خاص، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق العامة، كما يضم مكان الإقامة مطعم. (احجز في الفندق)

7- فندق سي فيو البوتيكي

يقع هذا الفندق ذو ال٣ نجوم بالقرب من منطقة مشاهدة الحيتان ميريسا الشهيرة، ويوفر لضيوفه الكثير من المرافق مثل حمام سباحة في الهواء الطلق ومطعم يقدم المأكولات المحلية والعالمية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وتضم الغرف مكتب ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية. (احجز في الفندق)

شاهد كذلك.. أجمل الفنادق في سريلانكا ذات أجواء رومانسية لقضاء شهر العسل

8- بالينا ريجينسي

يعد فندق بالينا ريجينسي ميريسا سريلانكا أحد أفضل الفنادق في سريلانكا، حيث يقدم للضيوف مطعم على السطح وحمام سباحة خارجي وخدمة الواي فاي المجانية، وقد تم تجهيز الغرف بشكل جيد مع تلفزيون وحمام داخلي وتتميز بعض الغرب بإطلالات على البحر. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.