Booking.com

تعتبر الألعاب النارية في ليلة رأس السنة في سيدني من أكثر الألعاب النارية إثارة في العالم، وبطبيعة الحال يجذب هذا المشهد الذي يستحق المشاهدة حشدًا كبيرًا من المسافرين، وتعتبر أفضل طريقة للحصول على إطلالة كاملة على احتفالات استقبال العام الجديد 2021 بحجز غرفة في أحد الفنادق في سيدني التي تطل على ميناء سيدني ودار الأوبرا، إليك قامتنا بأفضل الفنادق لقضاء ليلة رأس السنة في سيدني.

أفضل الفنادق في سيدني لقضاء ليلة رأس السنة

1- بارك حياة سيدني

بارك حياة سيدني هو تعريف الرفاهية ومكانًا مثاليًا لقضاء عطلة رأس السنة في سيدني، نظرًا لأن كل غرفة بها شرفة خاصة مع إطلالة على المرفأ، كذلك يطل المسبح المدفأ الموجود على السطح على الميناء ودار أوبرا سيدني، ويمكن للمسافرين حجز إحدى حفلات عشاء ليلة رأس السنة الجديدة في الفندق والتي تشمل تناول الطعام على السطح. (احجز في الفندق)

2- فندق انتركونتيننتال سيدني

فندق انتركونتيننتال سيدني هو الفندق الوحيد في سيدني الذي يضم شرفة على السطح بالطابق الـ31 مع 270 درجة من الإطلالات غير المنقطعة على المرفأ، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بمشاهد عرض الألعاب النارية الرائعة في سيدني مع مناظر شاملة عبر ميناء سيدني الشهير، ونظرًا لأن المساحة محدودة للغاية فإن الدخول مخصص حصريًا لنزلاء الفندق الموجودين في غرف النادي لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل، وستمكن باقي نزلاء الفندق من الوصول بسهولة إلى مكان منطقة الميناء. (احجز في الفندق)

3- فور سيزونز سيدني

يعتبر فندق فور سيزونز سيدني من أكثر الفنادق ازدحامًا في ليلة رأس السنة، ويكون الوصول إليه محدودًا، حيث يحصل النزلاء على تصريحين زائر لكل غرفة، وسوف يستمتع الضيوف في غرف Full Harbour View بعروض الألعاب النارية، وكذلك من بعض الأماكن العامة بالفندق. (احجز في الفندق)

4- فندق بيير ون سيدني هاربور

يقع هذا الفندق على الماء مباشرةً وعلى الجانب الغربي من جسر هاربور، وتحتوي بعض الغرف على شرفات خاصة تطل على الجسر، كذلك يستطيع نزلاء الفندق الخروج إلى الرصيف ومشاهدة الألعاب النارية الصف الأمامي. (احجز في الفندق)

5- فندق ماكلي

فندق ماكلي هو الفندق الذي يلتقط فيه المصورون صور ليلة رأس السنة في سيدني على مدار السنوات العشر الماضية، حيث إنه يقدم إطلالات شاملة على عروض الألعاب النارية وبسعر معقول، ويمكن للضيوف الذين يحجزون غرف Harbour View أيضًا الوصول سطح الفندق. (احجز في الفندق)

6- فندق شانغريلا سيدني

يعد فندق شانغريلا سيدني أحد أفضل الفنادق في سيدني للاستقبال العام الجديد خلال تناول وجبة شهية، حيث تقدم مطاعم الفندق Cafe Mix وAltitude التي تقع في الطابق 36 احتفالات استعراضية مع قائمة بوفيه وإطلالات شاملة على ميناء سيدني والألعاب النارية. (احجز في الفندق)

7- حياة ريجنسي سيدني

بالإضافة إلى موقعه الفريد على ميناء سيدني، يقدم فندق حياة ريجنسي سيدني خدمات رائعة وحفلات مميزة ليلة رأس السنة، ويمكن لضيوف الفندق مشاهدة عروض الألعاب النارية من غرف الفندق بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، كما يمكنهم المشاركة في الحفلة التي ينظمها الفندق على السطح. (احجز في الفندق)

8- هوليداي إن أولد سيدني

بالنسبة لأولئك الذين يريدون مشاهدة عرض الألعاب النارية في سيدني ولكنهم لا يتعلقون بنمط الحياة من فئة الخمس نجوم، قد يكون فندق هوليداي إن أولد سيدني في منطقة روكس هو أفضل خيار،فعلى الرغم من أنه قد لا يكون في موقع متميز مثل بقية الفنادق الفاخرة أعلاه، إلا أن المسبح الموجود على السطح يوفر مشاهد رائعة بمجرد حلول منتصف الليل. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت