Booking.com

تتمتع مدينة شنغماي بمجموعة واسعة من المعالم السياحية الرائعة، كما تتميز أيضا بأماكن الإقامة المريحة والمناسبة لكافة أنواع المسافرين، فإن كنت تخطط لزيارة هذه المدينة التايلندية الجميلة قريبًا، فابدأ أولاً بالتعرف على أفضل الفنادق في شنغماي لتتمتع بعطلة مريحة وسعيدة.

أفضل الفنادق في شنغماي

فندق بوتيكي وسبا بينغ ناكارا

يقع هذا الفندق في الحي التاريخي، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من حديقة الفيل الطبيعة، البازار الليلي، شيانغ ماي للفنون والمركز الثقافي وكذلك على مقربة من معبد وات تشيانغ مان، ما يجعله في موقع مميز من جميع المعالم السياحية بالمدينة.

ويوفر فندق بوتيكي وسبا بينغ ناكارا، منتجعًا صحيًا كامل الخدمات، ويضم مطعما ومسبحا في الهواء الطلق، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف السيارات مجانا.

تتميز جميع غرف الفندق الـ 19 بالتصميم الرائع والواي فاي المجاني مع آسرة مريحة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأحواض الاستحمام العميقة، ووسائل الراحة القياسية الأخرى التي تشمل مشغلات دي في دي، وميني بار، وتلفزيونات LCD.

فندق شانغريلا شنغماي

يقع فندق شانغريلا شنغماي على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من البازار الليلي، كما أن العديد من أماكن الجذب السياحي يمكنك الوصول إليها من الفندق سيرا على الأقدام. ويوفر الفندق منتجع صحي كامل الخدمات ومركز كامل للياقة البدنية، علاوة على مطعم، وبركة سباحة في الهواء الطلق، وملعب تنس مكشوف.

وتتميز جميع الغرف الـ 281 بالإناقة والديكور الراقي، جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة، و خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وكذلك أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة.

فندق لوتس بانغ سوان كايو

يقع فندق لوتس بانغ سوان كايو ذو الاربع نجوم على بعد 2 ميل (3 كم) من مركز كاد سوان كايو للتسوق، على مقربة من المركز الثقافي، ومتحف شيانغ ماي الوطني، وحديقة حيوان شنغماي.

جنبا إلى جنب مع 3 مطاعم، يضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق وملهى ليلي، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك هناك أيضا مركزا للياقة البدنية إلى جانب كوفي شوب في الموقع، فيما توفر جميع الغرف الـ 420 خدمة الواي فاي المجانية، وثلاجات، وتلفزيون، إلى جانب ميني بار، وخدمة الغرف، ومغاطس منفصلة وحمامات.

فندق سوريونغس شيانغ ماي

يقع فندق سوريونغس شيانغ ماي على بعد 3 كيلومترات من البازار الليلي والمركز الثقافي، كما يمكن الوصول منه إلى معبد وات تشيانغ مان في غضون 10 دقيقة، ونظرا لموقعه المميز وخدماته المريحة فهو ضمن أفضل الفنادق في شنغماي .

يوفر الفندق 2 من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية، كما يتيح للنزلاء استخدام الواي فاي المجاني في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق أيضا مركز رجال الأعمال وقاعة اجتماعات، وخدمات الاستقبال والإرشاد في الموقع.

تتميز جميع الغرف 166 بالواي فاي المجاني مع الكثير من وسائل الرفاهية، بداية من التلفزيونات LCD وحتى مناطق الجلوس المريحة.

منتجع سبا بانفيمان شيانغ ماي

يتميز منتجع سبا بانفيمان شيانغ ماي بموقعه المميز والإطلالة الرائعة على حديقة المدينة النباتية، وشلال ماي سا، كما أنه يقع على مقربة من حديقة الحيوان التي تبعد عن الموقع 15 كم.

جنبا إلى جنب مع منتجع صحي كامل الخدمات، يحتوي هذا المنتجع على مطعم وحمام سباحة في الهواء الطلق، كما يقدم بوفيه إفطار مجاني، خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وخدمة صف السيارات مجانا، بالإضافة إلى ذلك، يوفر أيضا مركز متكامل للياقة البدنية .

كما أن جميع الغرف الـ 42 تتباهى بشرفاتها المميزة ومحتوياتها الترفيهية المصممة لراحة النزلاء، بما في ذلك مشغلات دي في دي وميني بار وتلفزيونات مع قنوات فضائية.

لو ميريديان تشيانغ ماي

يقع فندق لو ميريديان شنغماي في وسط البازار الليلي، حيث المطاعم والمقاهي والبوتيكات الأنيقة، ما يعطي المسافر فرصة مميزة لتجربة ثقافة جديدة وتجارب فريدة من نوعها لا يمكن أن تجدها إلا هنا في شمال تايلاند، ومع إطلالة خلابة على جبل سوثيب، تتيح غرف الفندق آفاقا مذهلة لغروب الشمس في مشهد رائع.

يتميز هذا الفندق بـ 2 من المطاعم، ومنتجع صحي كامل الخدمات، وبركة سباحة في الهواء الطلق. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا.

جميع غرف الفندق الـ 383 تتباهى بأحواض استحمام عميقة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الإنترنت السلكية القياسية، وكذلك أجهزة التلفاز البلازمية مع قنوات الكابل.

فندق دوست دي 2 شنغماي

يقع فندق دوست دي 2 شنغماي في وسط مدينة شيانغ ماي، على بعد دقائق قليلة من البازار الليلي والمدينة القديمة، ويمكن للمسافر أن يصل إلى المطار في غضون من 15 إلى 20 دقيقة بسيارة الأجرة من الموقع.

يوفر الفندق منتجع صحي كامل الخدمات، ومطعم، وبركة سباحة في الهواء الطلق، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتتميز جميع الغرف 130 بالديكور الراقي وتوافر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، كسرير أريكة ومنطقة جلوس، تلفزيونات LCD مع قنوات فضائية ومشغلات DVD.

شنغماي بلازا

يقع شنغماي بلازا على بعد (3 كم) من البازار الليلي، وبالقرب من المطاعم العربية والهندية وجميع وسائل الترفيه والجذب السياحي.

ويتميز الفندق  الذي يعد ضمن أفضل الفنادق في شنغماي بمطعم وحمام سباحة في الهواء الطلق، وناد صحي، كما يوفر أيضا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بينما توفر جميع الشقق 445 سبل الراحة للنزلاء، بما في ذلك توافر الثلاجات وماكينات صنع القهوة، بالإضافة إلى تلفزيونات، وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. ميني بار، وخدمة الغرف، كما أن زجاجات المياه المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف.

فندق امبريال ماي بينج

يقع فندق امبريال ماي بينج في قلب مدينة شنغماي، بالقرب من البازار الليلي وكافة الأسواق والمرافق العصرية، ما يجعله أحد أفضل الفنادق في شنغماي لمحبي التسوق والحياة الصاخبة لاسيما خلال الليل.

يتميز هذا الفندق بثلاثة مطاعم، و2 من المسابح في الهواء الطلق، وسبا متكامل الخدمات، وتوفر الغرف جميع وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والثلاجات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات LCD، وخدمة على مدار 24 ساعة، وميني بار، وماكينات صنع القهوة.

فندق دوانغتاوان شنغماي

أفضل الفنادق في شنغماي

يعد فندق دوانغتاوان من أفضل الفنادق في شنغماي للعوائل، نظرا لموقعه المميز على بعد (2 كم) من البازار الليلي، والمركز الثقافي، وكذا المتحف الوطني.

ويوفر الفندق 2 من المطاعم، ومنتجع صحي كامل الخدمات، وبركة سباحة في الهواء الطلق، وواي فاي في الأماكن العامة مجانا، وتشمل المرافق الأخرى مركزا للياقة البدنية، وبار إلى جانب حمام السباحة.

تتوافر في جميع الغرف الـ 512 الثلاجات وماكينات صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تشمل المرافق الأخرى المتاحة للضيوف خدمة على مدار 24 ساعة، وميني بار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت