Booking.com

تتمتع جزيرة كوه ساموي بالعديد من العوامل التي تجعلها الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل, من الشواطئ الطويلة الرملية والأطعمة الشهية إلى المنتجعات الفاخرة والحفلات الشاطئية، اطلع على أفضل خياراتنا لأفضل الفنادق في كوه ساموي لإقامة رومانسية.

أجمل الفنادق في كوه ساموي للأزواج

1- منتجع إنتركونتيننتال كوه ساموي

يعد هذا المنتجع الفاخر بالتأكيد أحد أكثر الفنادق روعة في تايلاند، ويطل مكان الإقامة المكون من 79 غرفة على أحد أجمل إطلالات المحيط في كوه ساموي، وتحتوي جميع الفلل والأجنحة والغرف المطلة على المحيط على تراسات رائعة وحمامات مع أحواض استحمام كبيرة ودشات مطرية منفصلة مع لوازم استحمام راقية، كما يوجد سبعة حمامات سباحة ومنطقة شاطئ كبيرة ومركز الرياضات المائية والعديد من المطاعم. (شاهد صور الفندق)

2- منتجع لانا ساموي الفاخر

منتجع لانا ساموي الفاخر هو المكان المثالي لمن يبحثون عن السحر والراحة في ساموي، ويبعد المنتجع 15 دقيقة فقط عن وسط المدينة مما يسهل على المسافرين زيارة المعالم السياحية في المدينة، ويحتوي على غرف واسعة مع مفروشات حديثة، كذلك يقدم الفندق للأزواج ساونا وغرفة بخار وسبا داخلي ومركز للياقة البدنية ومسبح، بالإضافة مطعم أشهى الأطباق المحلية. (شاهد صور الفندق)

3- سيكس سينسز ساموي

تقع هذا المنتجع لريفي الخلاب حول تل منحدر، وتوفر إطلالات بانورامية على المحيط، تأتي الفلل ذات الطراز المعاصر في سيكس سينسز مع حمامات سباحة خاصة مذهلة لا متناهية، ويمكن للزوجين القيام بالعديد من التجارب الغريبة هنا مثل الطهي التايلاندي الأصيل، كما يحتوي المنتجع على مزرعة عضوية خاصة به أيضًا ، لذا فإن الطعام المطبوخ دائمًا ما يكون طازجًا ولذيذًا، يوجد أيضًا سبا تايلاندي متكامل الخدمات. (شاهد صور الفندق)

4- أنانتارا بوفوت كوه ساموي

يعتبر أنانتارا بوفوت كوه ساموي أحد أفضل الفنادق في كوه ساموي، وهو يقع على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الرمال الذهبية لشاطئ بوفوت، ويقدم هذا الملاذ الاستوائي للأزواج غرفًا مفروشة بشكل جميل ومسبح سبا ومرافق لياقة بدنية من فئة 5 نجوم، ويتميز المنتجع بـ 8 خيارات لتناول الطعام، ويمكن للزوجين تدليل أنفسهم بجلسة مساج مهدئة في سبا أنانتارا أو الاستمتاع بالرياضات المائية والرحلات البحرية عند غروب الشمس في خليج بوفوت. (شاهد صور الفندق)

5- فيلات صاندلوود الفاخرة

يحتوي هذا الملاذ الصغير الواقع على قمة تل على 10 فيلات فاخرة فقط، وتتمتع جميعها بإطلالات بانورامية على البحر، نصفهم لديهم حمامات سباحة خاصة لا متناهية، وتحتوي أصغرها على مطابخ صغيرة، بينما تضيف الوحدات الأكبر التي يمكن أن تحتوي على أربع غرف نوم مطابخ كاملة، يوجد أيضًا مطعم تايلاندي فاخر ووجبة إفطار مجانية ومسبح لا متناهي مع إطلالات رائعة. (شاهد صور الفندق)

6- منتجع وسبا ميلاتي بيتش

يعتبر منتجع وسبا ميلاتي بيتش ملاذًا فاخرًا على شاطئ البحر في مكان منعزل في الطرف الشمالي من الجزيرة، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من خيارات تناول الطعام في تشاوينغ، وتحتوي أصغر الفيلات الـ77 على شرفات مع أحواض استحمام خارجية، ويضيف معظمها حدائق خاصة مع حمامات غطس، ويوجد أيضًا حمامان سباحة خارجيان مشتركان، جنبًا إلى جنب مع سبا كامل واستوديو لليوغا، ويوفر الفندق أيضًا صالة ألعاب ورياضات مائية على الشاطئ. (شاهد صور الفندق)

7- منتجع وسبا صن سيت بيتش

مع 21 غرفة وفيلا فقط منتشرة حول الأراضي مترامية الأطراف، يعتبر منتجع وسبا صن سيت بيتش ملاذًا حميميًا للأزواج، ويقع المنتجع الشاطئي بعيدًا على امتداد هادئ من الشاطئ على الساحل الجنوبي الغربي لكوه ساموي، تتميز الغرف البسيطة والأنيقة بمخططات أرضية في الهواء الطلق وأرضيات خشبية وجدران بيضاء مع لمسات من الخشب الطبيعي، يحتوي المسبح الهادئ على مقهى عائم، ويحتوي السبا على أجنحة للعلاج في الهواء الطلق ، ومأكولات المطعم من الدرجة الأولى، حتى صالة الألعاب الرياضية الموجودة في الطابق الثاني تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات رائعة على المحيط. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت