Booking.com

مدينة هو شي منه أو سايغون كما كانت تسمى قبل عام 1976 هي أكبر مدينة في فيتنام، وهي مدينة غنية بالتاريخ والتقاليد والثقافة، بالإضافة إلى ذلك تعد مدينة هو شي منه قاعدة ممتازة للرحلات المتعددة حول جنوب ووسط فيتنام، حيث يختار العديد من المسافرين الإقامة في هو شي منه واستكشاف باقي أنحاء فيتنام من هناك، تعرف معنا على أفضل الفنادق في هو شي منه لإقامة اقتصادية.

الفنادق في هو شي منه ذو الأسعار الرخيصة

1- فندق لو دوي

يقع فندق لو دوي ذو الـ3 نجوم مقابل فندق نيو وورلد هوتيل، ويضم هذا الفندق الجديد 108 غرفة حديثة مليئة بوسائل الراحة وبأسعار معقولة، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومطعمين، تم تجهيز غرف الضيوف المكيفة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومجفف شعر، يحتل الفندق موقعًا مركزيًا وهادئًا ويضم غرف اجتماعات ومكتبًا للجولات السياحية ومركزًا لرجال الأعمال.

2- شقة صني المخدومة

تقع شقق صني المخدومة على بعد خطوات من نهر سايجون و مركز تسوق فينكوم، وتشمل وسائل الراحة المميزة خدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومرافق غسيل الملابس، يمكن للضيوف استخدام خدمة النقل من المطار إلى الفندق مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع، وتحتوي الشقق الفندقية على مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص.

3- فندق مطار براغ

يقع فندق مطار براغ بالقرب من مطار تان سون نهات الدولي، وهو ملاذًا مثاليًا لبدء الرحلة لاكتشاف مدينة هو شي منه، تحتوي الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ودش ومجفف شعر ومكتب، كما تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.

4- فندق DDA منطقة 1

يقع هذا الفندق ذو النجمتين بالقرب من مناطق الجذب السياحي مثل سوق بن ثانه ومكتب البريد المركزي وقصر التوحيد ومسرح البلدية دار أوبرا سايغون، وهو مناسب للمسافرين بغرض الترفيه أو رجال الأعمال الذين يرغبون في الإقامة في أكثر المواقع ملاءمة، تم تجهيز جميع غرف الضيوف بتليفزيون وتكييف وميني بار وحمام خاص مع دش أو حوض استحمام.

5- فندق لوديون

يعد فندق لوديون أحد أفضل الفنادق في هو شي منه للباحثين عن إقامة اقتصادية بالقرب من وسط المدينة، وهو يقدم 5 فئات من الغرف، جميعها مكيفة ومزودة بتليفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة وميني بار، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويوجد في الفندق مركز لياقة بدنية ومطعم.

6- فندق فونج هوانج

يقع فندق فونج هوانج في وسط مدينة هو شي منه، على بعد 800 متر من مناطق الجذب الشهيرة مثل سوق بن ثانه ومتحف الفنون الجميلة، تم تجهيز جميع الغرف بغلاية كهربائية وميني بار ومنطقة جلوس، ويشتمل الحمام الخاص على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

7- كومون إن

كومون إن هو فندق فريد من نوعه ملائم للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة في قلب المدينة، ويوفر الفندق مساحة مشتركة للضيوف على السطح حيث يمكنهم التفاعل مع الضيوف آخرين أو قراءة كتاب أو تجربة المأكولات المحلية، يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة.

8- فندق سيتيتيل بن ثانه

يوفر فندق سيتيتيل بن ثانه أماكن إقامة بأسعار معقولة مع إطلالات على مركز هو شي منه التجاري، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات وخدمة نقل المطار وتأجير السيارات وتحويل العملات، ويوفر مكتب الجولات السياحية مع خدمة حجز التذاكر، ويتوفر مركز لرجال الأعمال، ويقدم المطعم وجبة الإفطار، جميع غرف الضيوف مجهزة جيدًا مع تلفزيون وتكييف وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على دش ساخن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت