Booking.com

تفتخر لوس أنجلوس بشهرة دولية باعتبارها رائدة صناعة السينما والترفيه في العالم، وخاصة هوليوود التي تستقطب المواهب الطموحة من جميع أنحاء العالم منذ أكثر من قرن، وتقدم هذه المدينة المتنوعة لزوارها الكثير من الأحياء المثيرة لاستكشافها والمتاحف العريقة ومراكز التسوق الحديثة لزيارتها، وقد ساعدت التحسينات الاخيرة لشبكة النقل العام وإضافة طرق مخصصة للدراجات وسط المدينة الزوار على التجول بسهولة ومشاهدة أكبر قدر من المعالم السياحية في لوس أنجلوس في وقت أقل.

معالم الجذب السياحي في لوس أنجلوس

1- استوديوهات هوليوود العالمية

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - استوديوهات هوليوود العالمية

يحتوي متنزه يونيفرسال ستوديو ثيم بارك على مجموعة متنوعة من الألعاب الشيقة المشابهة لموضوعات الأفلام الشهيرة مثل هاري بوتر وعائلة سمبسون بالإضافة إلى استخدامه كستوديو سينمائي، ويمكن للزوار أخذ جولة بصحبة مرشد لاستكشاف الاستوديوهات والكواليس التي شهدت تصوير بعض الأفلام الأكثر شعبية، ويفضل تخصيص يوم كامل أو يومين لزيارة منطقة الترفيه سيتي واك التي تضم أماكن للتسوق وتناول الطعام ومسارح.

2- حديقة ومرصد جريفيث

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - حديقة ومرصد جريفيث

تعتبر حديقة جريفيث التي تقع في الجزء الشرقي من جبال سانتا مونيكا أكبر حديقة وطنية في ولاية كاليفورنيا حيث تغطي مساحة 4.210 فدان، وتشمل أبرز معالم الجذب في المتنزه حديقة حيوان لوس أنجلوس ومرصد جريفيث والقبة السماوية ومسرح يوناني وملاعب الغولف والتنس ومسارات المشي التي تقدم إطلالة خلابة عبر الجبال والمدينة بالإضافة إلى مركز ركوب الخيل الذي تم إنشائه لاستضافة دورة الألعاب الأوليمبية عام 1984.

ويعد مرصد غريفيث واحداً من أكثر المعالم السياحية في لوس أنجلوس إثارة للاهتمام، فهو يقدم مجموعة من المعارض والتلسكوبات التي تستخدم لمشاهدة القمر والكواكب وهناك أيضاً التلسكوبات الشمسية، ويمكن للزوار استخدام التلسكوبات مجاناُ كل مساء.

3- منتجع ديزني لاند

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - منتجع ديزني لاند

تقع مدينة ديزني لاند خارج لوس أنجلوس مباشرة، وهي الوجهة العائلية الرئيسية لقضاء العطلات في ولاية كاليفورنيا، وينقسم هذا المنتجع إلى سبعة أراضي على أساس موضوعات الأفلام تقدم مغامرات لا حصر لها مع شخصيات ديزني التي تتجول في الشوارع، وبالإضافة إلى الألعاب الشيقة يوفر المتنزه الخدمات اللازمة لقضاء عطلة كاملة بما في ذلك الفنادق الفاخرة والمطاعم وأماكن التسوق.

4- هوليوود

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - هوليوود

هوليوود هي ضاحية في لوس أنجلوس يرتبط أسمها ارتباطاً وثيقاً بصناعة السينما، وتشمل أبرز المعالم السياحي في هوليوود هضبة هوليوود وشارع هوليوود وممشى المشاهير والمسرح الصيني، ويوفر التجول في هذه المدينة فرصة كبيرة لمقابلة واحداً أو أكثر الفنانين العالميين.

5- مركز جيتي

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - مركز جيتي

يقع مركز جيتي على قمة التل في جبال سانتا مونيكا، وقد تم تصميمه بشكل فريد من قبل المهندس المعماري ريتشارد ماير، ويغطي هذا مجمع ضخم مساحة 110 فداناً وهو موطناً لواحد من موقعين متحف جي بول جيتي الذي يعرض مجموعة من اللوحات الأوروبية والرسومات والنحت والزخارف فضلا عن التصوير الفوتوغرافي من القرنين الـ19 والـ20.

6- سانتا مونيكا

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - سانتا مونيكا

تعد سانتا مونيكا وجهة فريدة من نوعها تجذب الفنانين ورجال الأعمال ومحبي اليوغا وركوب الامواج، وتشمل أبرز عوامل الجذب السواحل الذهبي الجميلة ورصيف سانتا مونيكا الشهير وعجلة فيريس بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المتاجر ومراكز التسوق، وقد تم تجهيز المدينة بمسارات للدرجات تمتد 26 ميلاً على طول الواجهة البحرية، الوصول إلى سانتا مونيكا أصبح أسهل منذ افتتاح خط مترو إكسبو الجديد الذي يربطها مباشرة مع وسط مدينة لوس أنجلوس.

7- متحف التاريخ الطبيعي

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - متحف التاريخ الطبيعي

يفتخر متحف التاريخ الطبيعي الذي يعتبر من أفضل المعالم السياحية في لوس أنجلوس بالعديد من صالات العرض الوساعة التي تغطي عدداً من المواضيع، لعل أكثرها  إثارة للاهتمام تضم قاعة الديناصور التي تبلغ مساحتها 14 ألف قدم مربع وتعرض مجموعة الهياكل العظمية بما في ذلك سلسلة من أحافير الديناصور ريكس، كما يتناول المتحف التاريخ الطبيعي لكاليفورنيا ولوس أنجلوس، فيما يقدم مركز ديسكفري تجارب عملية موجهة بشكل خاص للزوار الأصغر سناً.

8- مركز كاليفورنيا للعلوم

المعالم السياحية في لوس أنجلوس - مركز كاليفورنيا للعلوم

هو موطن لمكوك الفضاء إندافور فضلاً عن ثلاثة معارض رئيسية أخرى ذات الصلة بالفضاء والتكنولوجيا والنظم الإيكولوجية، وتحتوي جميع هذه المعارض المجانية على غرفة ديسكفري المجهزة مع شاشات تفاعلية مصممة للأطفال حتى سن السابعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.