Booking.com

تقع دبي على ساحل الخليج العربي، تتمتع بروعة المناظر الطبيعية المذهلة مع فرص المغامرة المشوقة، فسواء كانت ترغب في تجربة رحلات السفاري الصحراوية أو ركوب الكثبان الرملية أو الصيد في أعماق البحار وركوب الدراجات في الجبال، تعرف على أفضل المغامرات في دبي ..

أفضل المغامرات التي يمكنك الاستمتاع بها في دبي

التزلج على الرمال

نظرًا لكون دبي مدينة تقع وسط الصحراء الرملية، تعد رياضة التزلج على الرمال واحدة من أفضل رياضات المغامرة التي يمكنك الاستمتاع بها هناك، في تجربة مثيرة على الكثبان الرملية لصحاري المدينة، لكن ضع في اعتبارك أن الحد الأدنى لسن الاستمتاع بهذه الرياضة 13 سنة.

التزلج

قد تتفاجأ برؤية التزلج مدرجًا ضمن أفضل رياضات المغامرات في دبي، لكن هذا صحيح، حيث يمكنك تجربة التزلج في دبي أيضًا.

 يقع مول الإمارات على شارع الشيخ زايد ويتميز بمنتجع داخلي خاص للتزلج يعرف باسم سكي دبي، حيث يمكن لأي شخص يبلغ من العمر 3 سنوات أو أكبر الاستمتاع بالتزلج هناك.

القفز بالمظلات

 يعد القفز بالمظلات أحد أفضل رياضات المغامرة في دبي، لذا تحدى خوفك بالقفز من طائرة سكاي دايف دبي واهبط  من ارتفاع 13000 قدم، واشعر باندفاع الأدرينالين عندما تسقط بسرعة تصل إلى 201 كيلومترًا في الساعة.

لتستمتع بهذا النشاط ، يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا ويجب ألا يزيد وزنك عن 100 كيلوجرام.

 الغوص مع أسماك القرش

تشتهر دبي بمراكز التسوق الكبرى، لكن دبي مول يجذب انتباه جميع محبي المغامرات، حيث يحتوي هذا المركز التجاري على حوض مائي ضخم مع استضافة أنشطة الغوص.

إذا كان عمرك 10 سنوات أو أكثر، يمكنك السباحة مع أسماك القرش والعديد من الأنواع البحرية الأخرى، إذ يحتوي الخزان على أكثر من 33000 نوع من المخلوقات المائية المتنوعة.

 جت سكي

لا يعد التزلج على الماء في دبي أحد أفضل الرياضات المائية المغامرة في دبي فحسب، بل هو أيضًا أحد أفضل الطرق للاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية في دبي من الخليج بما في ذلك برج العرب.

 بالون الهواء الساخن

أنشطة مغامرات دبي - ركوب منطاد الهواء الساخن في دبي

ما هي أفضل طريقة للاستمتاع بأفق دبي من ركوب منطاد الهواء الساخن؟ حيث يمكنك أن تستمتع بالمناظر الخلابة لدبي من أعلى في منطاد الهواء الساخن، مع فرص مشاهدة الخليج العربي وبرج العرب وبرج خليفة.

ضع في اعتبارك أن تحجز رحلاتك في الصباح الباكر حيث تزداد قسوة الشمس مع مرور اليوم.

 رحلة طائرة دبي المائية

إن القيام بجولة بالقارب واستكشاف دبي هو أمر رائع بلا شك، ولكن ماذا عن التحليق فوق المدينة؟ تخيل المناظر البانورامية وافعل ذلك، هذه التجربة ستتيح لك اكتشاف دبي بالكامل.

صيد الأسماك في أعماق البحار

إذا كنت ترغب في تجربة أنشطة الرياضات المائية في دبي ، فلا شيء يتفوق على صيد الأسماك في أعماق البحار حيث يمكنك صيد بعض الأنواع الغريبة، وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك حتى طهيها على اليخت.

رحلات السفاري الصحراوية

أنشطة مغامرات دبي - صحراء سفاري دبي

تعد رحلة السفاري الصحراوية في دبي نشاط شهير للغاية بين زوار المدينة، إذ ستأخذك إلى معسكر في الصحراء الخلابة التي تحيط بدبي، وهناك سوف تكون قادرًا على المشاركة في أنشطة مثل ركوب الجمال،والتزلج على الرمال أو الاستمتاع ببوفيه عشاء لذيذ تحت النجوم.

ولعل العدد الهائل من الأنشطة المتوفرة في رحلات السفاري هذه يجعلها خيارًا شائعًا للغاية بين أولئك الذين يرغبون في تجربة الحياة في الصحراء .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت