Booking.com

تتميز مدينة كي ويست الواقعة في أقصى جنوب الولايات المتحدة ضمن ولاية فلوريدا بمزيج فريد من التأثيرات الثقافية الناتجة عن تنوع جنسيات السكان المحليين ما بين الأفارقة والأسبان والأمريكان، وتبدو هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 7 أميال مربعة وكأنها واحة استوائية فريدة تجذب الحشود من السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالشواطئ البكر وحطام السفن الغارقة واستكشاف الشعاب المرجانية الملونة ومشاهدة واحداً من أفضل مناظر غروب الشمس في العالم فضلاً عن المهرجانات الأدبية والأطعمة الغنية.

أهم المعالم السياحية في كي ويست

1- شارع دوفال

كي ويست - شارع دوفال

شارع دوفال هو الشريط السياحي الرئيسي في كي ويست ويحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية المصممة لتلبية طلبات السياح فضلاً عن بعض المنازر التاريخية المثيرة للإعجاب، كما إنه المكان الذي تنطلق من السفن السياحية، وهو النقطة المثالية لبدء جولة لاستكشاف معالم المدينة.

2- متحف ومنزل إرنست همنغواي

كي ويست - متحف ومنزل إرنست همنغواي

يعتبر همنغواي واحدا من أهم الكتاب الذين استقروا في كي ويست، وقد اشترى هذا البيت الاستعماري الساباني الذي بني عام 1851 وعاش فيه خلال الفترة من 1931 حتى 1940، وبعد وفاته تحول إلى متحف يعرض عدداً من روايات الكاتب الشهير، وتحيط بالبيت حديقة استوائية جميلة ومسبح.

3- نقطة أقصى الجنوب

كي ويست - نقطة أقصى الجنوب

يقع هذا النحت المثير للاهتمام عند أقصى نقطة في جنوب الولايات المتحدة، وقد تأسست في أوائل الثمانينيات وهو مصنوع من الخرسانة ومطلي بالألوان الأحمر والأسود والأصفر، ويتجمع حلوه الفنانون الذين يعرضون مواهبهم وباعة الهدايا التذكارية.

4- ساحة مالوري

كي ويست - ساحة مالوري

تقع ساحة مالوري التي تحظى بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين والسياح على حد السواء في منطقة مستودع السابق، وهي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء أمسية لا تنتسى بداية من منظر غروب الشمس المذهل والعروض الترفيهية اللامتناهية التي تشبه الكرنفال، كما تتوفر مجموعة من المحلات التجارية وغيرها من عوامل الجذب.

5- حديقة تورتوغاس الجافة الوطنية

كي ويست - حديقة تورتوغاس الجافة الوطنية

تقع حديقة تورتوغاس الجافة الوطنية على بعد حوالي 65 ميلاً جنوب غرب كي ويست، وهي عبارة عن أرخبيل من سبع جزر تحيط بها الشعاب المرجانية، وقد سميت “تورتوغاس” والتي تعني سلاحف باللغة الأسبانية بسبب كثرة السلاحف التي تعيش هنا، وبالإضافة إلى الحياة البحرية الوفيرة تحتوي الحديقة على بعض المعالم التاريخية أبرزها حصن جيفرسون الذي بني خلال القرن الـ19 لمراقبة حركة الملاحة في خليج المكسيك ثم تحول إلى سجن وفي عام 1992 تم إدراجه كنصب وطني.

6- متحف الصياد ميل البحري

كي ويست - متحف الصياد ميل البحري

يروي هذ المتحف قصة الصياد ميل الذي اكتشف حطام سفينة “سينورا نيسترا دي أتوشا” الأسبانية التي غرقت على بعد 40 ميلاً قبالة سواحل كي ويست خلال إعصار 1622، ويعرض المتحف العديد من القطع الأثرية التي تم استخراجها من هذا الحطام بما في ذلك قطع زمرد وذهب وفضة، فضلاً عن معرض مخصص للآثار تحت الماء.

7- البيت الأبيض الصغير

كي ويست - البيت الأبيض الصغير

بني البيت الأبيض الصغير عام 1890 كمقراً للظباط، ثم تم استخدامه كمقر صيفي لبعض من رؤساء الولايات المتحدة بما في ذلك ترومان وإيزنهاور وكينيدي، وفي نهاية المطاف تحول إلى متحف حيث يمكن للزوار استكشاف الغرف التي كان يقيم فيها الرؤساء ورؤية بيانو ترومان والمكتب الذي كان يستخدمه خلال العطلات.

8- أبراج مارتيلو

كي ويست - أبراج مارتيلو

أبراج مارتيلو هي عبارة عن تحصين من الطوب بدأ بنائها في عام 1858 لحماية حصن زاكاري تايلور من ناحية الشرق ولكن لم يكتمل الحصن أبداً، وتشمل أبرز معالم الجذب البرج المركزي الذي يقدم إطلالة بانورامية مذهلة على ساحل المحيط الأطلسي، وحدائق ويست كلوب وتضم مجموعة من مسارات المشي والشلالات وبركة زنبق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.