Booking.com

 مع المناظر الساحلية الخلابة ومجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة، تعد تايلاند وجهة مفضلة بين المسافرين حول العالم ومع ما تقدمه من مجموعة رائعة من الأنشطة، من التجديف بالكاياك إلى غوص السكوبا ورحلات الأفيال، تلبي تلك الوجهة الساحرة احتياجات العائلات، ولأن اتخاذ قرار بشأن اختيار وجهة شاطئية في تايلاند أمرًا مربكًا، نظرًا لعدد الخيارات المتنوعة، تعرف معنا على أفضل الوجهات الشاطئية في تايلاند مع الأطفال.

أفضل الوجهات الشاطئية في تايلاند مع الأطفال

فوكيت

فوكيت أكبر جزيرة في تايلاند وأكثرها ازدحامًا، وهي الوجهة الشاطئية الأكثر شعبية للمسافرين؛ مع الشواطئ الرائعة والمنتجعات الفاخرة.

كما أن هناك عدد من الأسباب التي تجعل فوكيت تتصدر العديد من قوائم العطلات الشاطئية للمسافرين، إذ يمكن الوصول إليها بسهولة من بانكوك بأسعار معقولة جدًا، وهناك عدد من الرحلات الجوية المباشرة إلى بوكيت من العديد من البلدان في أوروبا وآسيا.

توفر الجزيرة أماكن إقامة ومناطق جذب لكل نوع من المسافرين، وتشمل الأنشطة الشهيرة في فوكيت الغطس والغوص والتجديف بالكاياك ورحلات الأفيال وزيارة المواقع الثقافية.

كرابي

إذا كنت تبحث عن حشود أقل ومناظر الشواطئ المذهلة المليئة بالمنحدرات الجيرية والمياه الساحرة، فاختر مدينة كرابي الساحلية، التي تمتاز بروعة الجمال الطبيعي مع عدد من أنشطة المغامرات الفريدة للعائلات.

تعد كرابي موطنًا لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية، وتمتاز بما تقدمه من فرص ترفيهية متنوعة من الغوص والغطس وحتى التجديف بين النتوءات الصخرية لمشاهدة فن الكهوف من عصور ما قبل التاريخ.

توفر كرابي إحساسًا بالخصوصية والصفاء بشكل أكبر بالمقارنة مع بوكيت، وهي مثالية للعائلات التي تبحث عن وتيرة أبطأ، لذا يعتبرها البعض أفضل مكان في تايلاند للسفر مع الأطفال.

كوه ساموي

تعد كوه ساموي هي الجوهرة الأولى في خليج تايلاند، وبينما أصبحت الجزيرة تتمتع بشعبية متزايدة لدى السياح، فقد احتفظت بالكثير من المغامرة والسحر.

تشمل كوه ساموي ما يقرب من 125 ميلاً من الشواطئ الرملية البيضاء وبساتين جوز الهند التي لا نهاية لها، كما يقع منتزه حديقة مو كو انج ثونج الوطنية قبالة الساحل مباشرةً ، وهو عبارة عن مجموعة من 40 جزيرة توفر رياضة الغطس والتجديف بالكاياك بشكل ممتاز.

تعد كوه ساموي أيضًا موطنًا لبعض مدارس الطهي التايلاندية الممتازة ، فضلاً عن الأنشطة الأخرى مثل رحلات ركوب الأفيال وكارتينغ.

كوه تشانج

تعد كوه تشانج وجهة رائعة لقضاء العطلات مع بعض المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الكثير من الحياة البرية المثيرة للاهتمام، كما تمتاز تشانج أيضا بروعة الشواطئ النقية والكثير من المنتجعات التي تلبي احتياجات العائلات.

كما هو الحال مع العديد من الجزر التايلاندية الشهيرة ، يمكنك استئجار قارب من كوه تشانج واكتشاف بعض الجزر القريبة مثل كوه واي، كوه ماك، كوه رايانج ناي، وكوه خام.

كوه كود

تتمتع كوه كود بمجموعة من المنتجعات الرائعة، المحاطة بعدد من الشواطئ الرملية البيضاء النقية، خاصة على ساحلها الغربي، ما يجعلها وجهة مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في قضاء أيام هادئة في اللهو والسباحة والاسترخاء.

تتميز المناطق الداخلية للجزيرة بالغابات والشلالات البكر إلى حد كبير، والتي يمكن استكشافها في رحلات ممتعة مع العائلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت