Booking.com

الدنمارك هي الدولة الواقعة في أقصى الجنوب من الدول الاسكندنافية مع أكثر من 400 جزيرة وشبه جزيرة جوتلاند، تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية التي تجذب الأزواج لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى توفير أنشطة المغامرة المختلفة مثل الغوص البحري والإبحار وغيرها الكثير، فإذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل في الدنمارك، والاستمتاع ببعض الوقت الجيد، فإليك أفضل الوجهات..

أفضل وجهات لقضاء شهر العسل في الدنمارك

كوبنهاغن

تعد كوبنهاغن العاصمة والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الدنمارك، وتتمتع بمركز تاريخي جميل به الكثير من الهندسة المعمارية، بما في ذلك منطقة فريدريكستادين الساحرة، حيث تعيش العائلة المالكة.

يقع قصر أمالينبورج وقلعة روزنبورغ وقلعة كريستيانسبورج في مكان قريب، وتعد جولة القناة في المرفأ والقنوات المحيطة بها واحدة من أكثر مناطق الجذب إثارة في الدنمارك.

جزيرة فين

فين هي ثالث أكبر جزيرة في الدنمارك وتبلغ مساحتها حوالي 1200 ميل، وهي متصلة بجزيرة الدنمارك الرئيسية بجسر يشبه الحزام.

 يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمتحف الفني الرائع في المدينة وحديقة الحيوانات الحائزة على جوائز، كما يتم تنظيم مهرجان سينمائي سنوي في مدينة فونين.

آرهوس

آرهوس مدينة جذابة ذات طابع عالمي حديث، تفتخر بجمال القرى الصغيرة، وهي ثاني أكبر مدينة في الدنمارك وتقع في شبه جزيرة جوتلاند، وتضم بعض المطاعم والمقاهي الرائعة، حيث يمكنكما الاسترخاء وقضاء وقت ممتع وسط الأجواء الجميلة.         

إسبجيرج

13 Top Tourist Attractions in Esbjerg & Easy Day Trips | PlanetWare

إسبجيرج هي مدينة ساحلية صغيرة تقع على الجانب الغربي من شبه جزيرة يوتلاند، ويعد الصيد هو الجزء المركزي من اقتصاد المدينة ونمط حياتها.

يمكن الوصول إلى المدينة بسهولة، ويمكن الوصول إلى المركز في الغالب سيرًا على الأقدام، لذلك من السهل استكشاف المدينة.

كما يعد المتحف البحري في المدينة من المعالم السياحية الشهيرة وهو أكبر متحف من نوعه في المنطقة، حيث يضم مجموعة متنوعة من المعروضات المتعلقة بصيد الأسماك وأسلوب الحياة على ساحل الدنمارك.

هيليرود

تقع هيليرود في شمال كوبنهاجن وتشتهر بقلعة فريدريكسبورغ التي تم بناؤها في القرن السابع عشر، حيث تغطي القلعة مساحة من ثلاث جزر صغيرة ولها حديقة رائعة تمثل الطراز الباروكي.

كما تتمتع المدينة بمتحف التاريخ الوطني، الذي يقع في قلعة تعرض سلسلة تغطي 400 عام من تاريخ البلاد، كما تتوفر أعمال فنية مختلفة ومفروشات .

يمكن للمسافرين الاستمتاع بقوارب الكاياك في البحيرة أو الاستمتاع بالعديد من المسارات الجميلة.

سكاجين

تقع سكاجين في أقصى شمال الدنمارك مع منطقة ميناء متطورة، وتعد أهم ميناء للصيد في البلاد، أضف إلى ذلك أن المدينة عصرية بين الزوار وتجذب الكثير من السائحين، حيث تحيط بها العديد من المطاعم بالمنطقة، حيث يمكنك تذوق العديد من الأطباق.

رومو

تقع رومو في أقصى جنوب جزيرة الدنمارك في بحر وادن، وهي واحدة من أجمل مدن الدنمارك، حيث يمكن للزائر الوصول إلى براً من البر الرئيسي للدنمارك.

يأتي الزوار إلى هنا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة للجزيرة، جنبًا إلى جنب مع الشاطئ الواسع وبحر وادن.

يعد شاطئ رومو أكبر شاطئ رملي في شمال أوروبا، حيث يجذب معظم الزوار، كما يعد الغوص في البحر وزيارة متحف كوماندورجارد مع القطع الأثرية المتعلقة بصيد الحيتان من عوامل الجذب الأخرى البارزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت