Booking.com

تعتبر الفلبين واحدة من أفضل وجهات السفر في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، مع ما تتمتع به من الشواطىء الجميلة والحياة المائية والبحرية الرائعة، فضلا عن الأماكن السياحية المتنوعة، لذا لا عجب أن يقصدها السائحين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بقضاء عطلة ممتعة ما بين مزيج من الطبيعة وسبل الاسترخاء والراحة المتوفره في هذه الوجهة الساحرة، ولكون الإقامة هي أحد أهم الأمور التي تساهم في نجاح رحلتك، فلابد عند التخطيط للسفر، مراعاة البقاء في أحد أفضل فنادق الفلبين .

 أفضل فنادق الفلبين

منتجع وسبا إسكايا بيتش ، جزيرة بانغولا ، بوهول

يقع هذا المنتجع في الطرف الجنوبي من جزيرة بوهول، فى منطقة جميلة ما بين المنحدرات والوديان والكهوف والجبال والنباتات ومناظر البحر الخلابة، ويحتوي إسكايا بيتش ريزورت آند سبا على 15 فيلا فقط، ولكنها مستوحاة من الثقافة الفلبينية والعادات المحلية في جزيرة بانغولا، ويتمتع بالكثير من الفخامة والخدمات الراقية مع الإطلالات الساحرة.

منتجع وسبا شانغريلا بوراكاي ، بوراكاي

إن كنت من محبي العزلة والخصوصية فضلا عن الاستجمام، فهذا الفندق وهو أحد هو الأمثل لك، حيث تبدأ إقامتك هنا في ترف، بداية من رحلتك بقارب سريع خاص من شاطئ بوراكاي إلى باب المنتجع.

ويوجد أكثر من 200 جناح وفيلا في هذا المنتجع الذي يجمع بين التأثيرات الكلاسيكية والمعاصرة في الديكور، وتوفر الغرف الرائعة به مناظر خلابة للطبيعة المحيطة والشواطىء الساحرة، لاسيما عند غروب الشمس، فضلا عن ذلك، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومنتجع صحي رائع في الموقع أيضًا.

منتجع خليج ميسيبيس، جزيرة كاجراراي

يقع منتجع خليج ميسيبيس في جزيرة كاجراراي، و هو أحد أفضل فنادق الفلبين ، حيث يتمتع بمناظر طبيعية رائعة مع الغابة والبراكين والشاطئ القريب، وهو منتجع رائع لمحبي المغامرات بفضل المغامرات الخارجية التي تنتظرك خارج أبواب المنتجع، بداية من ركوب الدراجات الجبلية، قوارب الكاياك، والمراكب الشراعية.

ويعد أيضا هذا المنتجع مثالي للباحثين عن إقامة فاخرة عند السفر إلى الفلبين، حيث تضم الغرف جميع وسائل الراحة العصرية التي توفر لك الراحة والاستمتاع.

منتجع ديدون آيلاند، جزيرة سيارجاو

يوفر هذا المنتجع الرائع الفرصة لمحبي الاستمتاع بالراحة مع ممارسة الرياضات المائية، إذ يقع في جزيرة سيارجاو، والتي تعرف أيضا باسم عاصمة ركوب الأمواج في الفلبين، وحتى لو لم تكن رياضة ركوب الأمواج أمرًا مهما بالنسبة لك، فهذا منتجع رائع لمحبي الطبيعة، حيث أنه محاط بالتنوع البيولوجي الغني بالنباتات والحيوانات، مما يساعد الضيوف على الانسجام مع الطبيعة والراحة في الهواء الطلق.

بلانتيشن باي ريزورت آند سبا، ماكتان

أفضل فنادق الفلبين

يقع بلانتيشن باي ريزورت على ممر مائي كبير على طول أراضي واسعة ومعزولة في ماكتان بمقاطعة سيبو، ويمكنك أحيانًا العثور على غرفة متاحة  بهذا المنتجع بمبلغ يتراوح بين 150 و 200 دولار خلال الموسم المنخفض، ولكن هناك أيضًا خيارات أكثر فخامة متوفرة أيضًا، حيث ستكلفك فيلا Quantum Villa ، التي تضم أربع غرف نوم وشرفة حمام سباحة خاص ، حوالي 800 دولار في الليلة، الأمر الذي يجعل من هذا الفندق خيار يرضي كافة أذواق السائحين.

و إذا كنت ترغب في مزيد من الاستمتاع خلال الإقامة بالفندق هلال رحلة السياحة في الفلبين، يمكنك الاستفادة من مرافق التنس والرماية وكرة الطائرة الشاطئية وتسلق الصخور في هذا المنتجع.

أمان ريزورتس ، جزيرة باماليكان

يعد منتجع  أمان  من أفضل فنادق الفلبين ، وهو أحد أشهر المنتجعات الفلبينية التي تتصدر دائمًا قوائم الرفاهية، حيث يقع في جزيرة جزيرة باماليكان الخاصة، وهي وجهة سفر رومانسية للغاية تعد اختيارًا رائعًا للأثرياء والمشاهير، حيث توفرالخصوصية، والخدمة الرائعة، ووسائل الراحة التي لا تضاهى، كما يمكنك السفر إلى هذا المنتجع عبر طائرة خاصة.

ماكاتي شانجريلا ، مانيلا

أفضل فنادق الفلبين

توفر الإقامة في ماكاتي شانجريلا مانيلا، الفرصة لتجربة مانيلا من وسط منطقة الأعمال والتسوق والترفيه المرموقة في المدينة، ويعرض الفندق 696 غرف مجهزة تجهيزا جيدا تمتلئ بوسائل الراحة الحديثة الأنيقة، ويمكن للضيوف استكشاف مجموعة من أفضل الأطباق المحلية ما بين المطاعم الحائزة على جوائز، مع الاستمتاع بكافة سبل الاسترخاء المتاحة في الموقع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.