Booking.com

عندما يفكر المسافرون في عطلة فاخرة فإن مدينة باريس هي أول ما يأتي إلى الذهن، المدينة المليئة بالرومانسية والفن والثقافة، والمناظر الخلابة، وأيضا المطعم الفرنسي الأنيق والكثير من مظاهر الحياة الباريسية الراقية. هذه المدينة على الرغم من أنها ليست في متناول ميزانيات السياح لغلائها، إلا أنها تستطيع شد الانتباه وتبعث الجميع لتراودهم الأحلام لزيارتها.

إذا كنت تحب أماكن الإقامة الراقية والكثير من التدليل وترغب في أن تشعر بذلك في باريس، فهناك الكثير من الخيارات في متناول يدك، وهنا بعض أفخم الفنادق في باريس للنظر فيها.



Booking.com

فنادق باريس الفاخرة

1. لو رويال مونسو رافليس باريس

فنادق باريس الفاخرة فندق لو رويال مونسو رافليس باريس

لو رويال مونسو رافلز أفضل فندق في فرنسا لعام 2015 بالقرب من قوس النصر وحديقة مونسو هو فندق آخر للكبار في باريس ويعود تاريخه إلى 1920، يمكن للضيوف الاختيار من بين 85 غرفة و64 جناحا، وكلها فسيحة وساحرة بتصاميم فنية وعصرية، تجد المرايا الفاخرة، والثريات، ومعرضا كاملا للفن.. وتأكد من إطلاعك على النادي الملكي مونسو السينمائي، الذي يعرض الأفلام الكلاسيكية في مسرح فاخر يضم 99 مقعدا. (الأسعار والصور Le Royal Monceau Raffles)

2. شانغريلا باريس

فنادق باريس الفاخرة شانغريلا باريس

شانغريلا هي واحدة من أكثر الأسماء المعروفة في الترف في جميع أنحاء العالم، وشانغريلا باريس يحتل موقعا مثاليا مع إطلالة مذهلة على طول نهر السين وعلى برج إيفل. كان هذا الفندق إقامة لابن شقيق نابليون بونابرت الكبير، والأمير رولاند بونابرت، حتى تعرف أنها بنيت للنخبة الباريسية. ويوجد اثنين من المطاعم الممتازة  أبيلي وشانغ بالاس. (لمشاهدة الأسعار والصور Shangri-La Paris)

3. فندق رافايل

فندق رافايل باريس

غرف الفندق تقدم إطلالة على المكان الشهير في باريس “قوس النصر”، وإطلالة على برج إيفل كذلك. وكان هذا الفندق من فئة 5 نجوم منذ 1920، وفيه 47 غرفة، 36 جناحا، وشرفة جميلة على السطح ومطعم مثالي لتناول طعام الغداء أو العشاء يدعى “17”. (لمشاهدة الأسعار والصور Hotel Raphael)

4. فندق لو موريس

فنادق باريس الفخمة فندق لو موريس

يقدم الفندق والمطعم الشهير إقامة أنيقة مع غرف واسعة وخيارات ممتازة لتناول الطعام. ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من متحف اللوفر، ومنطقة التسوق بشارع سانت أونوريه والحي المالي. ويرحب هذا الفندق بضيوفه للتوقيع على مرآة في مدخل القاعة عند الوصول.  (الأسعاروالصور Le Meurice Hotel)

5. فندق لو بريستول

فنادق باريس الفاخرة فندق لو بريستول

خضع الفندق اذي يرجع إلى عام 1920 إلى إعادة تجديد غرفه والأجنحة، والمطعم، وسوف تجد الرخام الرائع، والأعمال الفنية، الزهور، والثريات، والأثاث العتيق. غرف الفندق موصى بها للعطلات الراقية والفاخرة، أجنحة لشهر العسل والغرفة رقم 888 مميزة جدا، ويمكنك الحصول على العلاج بالمياه المعدنية في الفندق.  (الأسعار والصور Le Bristol)

6. فندق شانزليزيه بلازا

فندق شانزليزيه بلازا فنادق باريس الفاخرة

كان هذا الفندق المتكون من سبعة طوابق في الأصل بيتا ريفيا في وقت مبكر من 1900 ومازال ذلك باديا في هندسته، وهو الفندق المناسب للعائلات لأنه يوفر لأسرة لشخصين بالغين وتصل إلى ثلاثة أطفال وتشمل وجبة الإفطار يوميا، كما انه يقع بالقرب من قوس النصر والمحلات التجارية الفاخرة، مثل فيتون، ديور، وإيف سان لوران. (الحجز والصور Champs Elysees Plaza Hotel)

7. فندق ماندرين أورينتال – باريس

فندق ماندرين أورينتال - فنادق باريس الفخمة

الاسم البارز الآخر في أماكن الإقامة الفاخرة هو ماندارين أورينتال، الذي يجذب الشخصيات اللامعة، والأزواج المشاهير من جميع أنحاء العالم. وللضيوف فرصة الاستمتاع بمطعم سور ميزور الفاخر، ومنتجع صحي، وغرف فسيحة مفروشة بالحرير وأفخم السجاد والزهور.  (الأسعار والصور Mandarin Oriental)

8. بارك حياة باريس فندوم

فنادق باريس الفخمة بارك حياة باريس فندوم

فندق بارك حياة في باريس يقدم كل وسائل الراحة من الدرجة الأولى التي تتوقعها من علامة حياة، مما يجعله اختياراً لكبار للمسافرين من رجال الأعمال والسياحة الفاخرة، وهو أيضا أحد الفنادق الصديقة للعائلة ويقدم خدمات لمجالسة الأطفال وترتيب جولات في المدينة. لا تنس أن تضيف جلسة سبا في هذا الفندق لتجربة السفر الباريسية الخاصة بك.   (الأسعار والصور Park Hyatt Paris – Vendôme)

9. سوفيتل باريس لو فوبور

فنادق باريس الفخمة سوفيتل باريس لو فوبور

إذا أردت تجربة أن تعيش ما يشعر به الباريسي في القرن 18 يمكنك البقاء في فندق سوفيتيل باريس لو فوبورج والانغماس في الترف الخالص، هناك 36 جناحا و 111 غرفة وفناء جميل ومطعم في الهواء الطلق، كما أنه يقع في منطقة سانت أونوريه هون بوسط المدينة، ويؤدي الخروج منه إلى الشارع مباشرة إلى محلات البوتيك المصطفة في الشارع. (الأسعار والصور Sofitel Paris Le Faubourg)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.