Booking.com

ما بين الرحلات الممتعة وفرص الترفيه المتنوعة، فضلا عن الشواطىء الرائعة والمدن والبلدات اللطيفة التي تستحق الزيارة، نأخذك عزيزي المسافر اليوم في رحلة إلى إستونيا، وهي وجهة أوروبية جميلة تتمتع بمزيج رائع من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية المثيرة للاهتمام، فإن كنت تتساءل عن أفضل مدن إستونيا ، انضم إلينا في جولتنا اليوم.

تعرف على أفضل مدن إستونيا الرائعة

 تالين

تالين هي عاصمة استونيا وهي المركز الاقتصادي والتجاري والثقافي الهام في البلاد، تتمتع بأجواء عصرية فريدة مع مزيج من روعة المعالم السياحية والتجارب الترفيهية المتنوعة، فضلا عن ود السكان المحليين، ما يجعل من هذه المدينة الجميلة واحدة من أكثر المدن زيارة في أوروبا.

ولعل ما يزيد من روعة تلك الوجهة الساحرة هو مدينتها القديمة الجميلة التي تم إدراجها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، والتي تأخذك إلى عالم الماضي ما بين الجدران التاريخية والبوابات والمنازل القديمة والأبراج وكذلك الشوارع المذهلة.

 بارنو

تقع بارنو في خليج بارنو في الجزء الجنوبي الغربي من إستونيا، وهي مدينة ساحلية هادئة تضم عددًا كبيرًا من المراكز الصحية المتنوعة، والتي تجذب حشود من الزائرين للاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات، أضف إلى ذلك روعة ساحل المدينة، والذي يعد من أهم مناطق الجذب السياحي في بارنو.

ونظرًا لأن مدينة بارنو تقع على الطريق الرئيسي بين تالين وريغا عاصمة لاتفيا، فقد أصبحت المدينة وجهة شهيرة للعديد من السائحين على مدار العام.

 تارتو

جنوب شرق إستونيا هي موطن لأحد أكثر الأماكن روعة وزيارة في البلاد؛ بما في ذلك مدينة تارتو، والتي تعد ثاني أكبر مدينة في إستونيا، والتي تتميز بالهندسة المعمارية والأجواء الرائعة والموقع الممتاز مع المناظر الطبيعية للتلال والبحيرات اللطيفة.

وقد أصبحت المدينة مركزًا تاريخيًا وثقافيًا ورياضيًا في المنطقة، ويمكنك أن تلحظ هذا بمجرد التجول في شوارع المدينة القديمة ذات المعالم التاريخية الرائعة والمباني القديمة الساحرة، فضلا عن الشوارع المذهلة التي تعيدك إلى عالم من الخيال.

كوريساري

يوجد في إستونيا أيضًا عدة جزر في بحر البلطيق وأكبرها جزيرة ساريما، والتي تتمتع بمدينة كوريساري الصغيرة والهادئة، والتي تشتهر خاصة بقلعة جميلة تم بناؤها بالفعل في عام 1380، ذلك فضلا عن متحف ساريما، وهو واحد من أكبر المتاحف والأكثر زيارة في البلاد، ذلك جنبا إلى جنب مع وسط المدينة ومجلس المدينة.

 أوتيبا

إذا كنت تبحث عن بعض فرص التزلج والرياضات الشتوية في إستونيا، فإن مدينة أوتيبا التي تقع في الجزء الجنوبي من البلاد، والمعروفة أيضًا باسم العاصمة الشتوية لإستونيا، ستكون اختيارًا جيدًا لقضاء عطلاتك الشتوية المقبلة.

ولا تقتصر روعة المدينة في الشتاء فحسب، بل يمكنك زيارتها أيضا في الصيف، حيث تتمتع أيضًا بشاطئ رملي جميل يقصده الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء.

هابسالو

هابسالو هي مدينة تقع على الساحل الغربي لإستونيا، وهي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في المناطق الريفية الإستونية، وتشتهر بين السائحين بمياه البحر الدافئة، مع الأماكن الجميلة والهادئة، ما يجعل منها مكانًا رائعًا للاسترخاء.

وتحظى القلعة والمدينة القديمة في هابسالو أيضا بشعبية كبيرة بين زائري المدينة، كما يجب عليك أيضا زيارة متحف السكك الحديدية، والذي يقدم عرض مثير للاهتمام.

نارفا يويسو

مدن إستونيا

تعد نارفا يويسو أحد منتجعات السبا الأكثر شعبية في البلاد، والتي يقصدها السائحين على اختلاف أنواعهم، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بروعة وجمال الريفيرا الشمالية للبلاد، فمن الأفضل لك زيارة مدينة نارفا يويسو التي تُعرف أيضًا باسم لؤلؤة بحر البلطيق.

 فيلجاندي

مدن إستونيا

فليجاندي هي مدينة صغيرة تقع في الجزء الجنوبي من إستونيا، وتشتهر بين الزائرين بأجواء القرون الوسطى مع بحيرة جميلة، فضلا عن مجموعة جميلة من المعالم التاريخية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك أطلال قلعة فليجاندي، التي تعد من أكثر الأماكن شعبية زيارة في المدينة وحولها.

بالديسكي

مدن إستونيا

تقع بلدة بالديسكي وهي أحد أجمل مدن إستونيا في الجزء الشمالي الغربي من البلاد على ساحل بحر البلطيق، وكانت تستخدم كقاعدة عسكرية روسية في الماضي، لكنها اليوم تعد منتجع صيفي شهير يتمتع بالعديد من المنحدرات الصخرية وكذلك الشواطئ العائلية الرائعة التي تشتهر بها المنطقة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت