Booking.com

إندونيسيا هي واحدة من أكبر البلدان وأكثرها تنوعا في العالم، تتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية التي لا تصدق بما في ذلك البراكين والجبال والتلال المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، هذا إلى جانب مشاهد التاريخ والثقافة التي تزين الكثير من مدن إندونيسيا الساحرة، والتي ندعوك لاكتشافها معنا في التقرير التالي.

أفضل مدن إندونيسيا للزيارة

جاكرتا

جاكرتا هي العاصمة وأكبر مدينة في إندونيسيا، وتقع في الشمال الغربي من جزيرة جاوة، وهى المركز الاقتصادى والثقافى والسياسى للبلاد والمدينة الاكثر اكتظاظا بالسكان ليس فقط فى اندونيسيا ولكن فى جنوب شرق اسيا ككل.

وعلى الرغم من أن المدينة معروفة بحركة المرور الكثيفة، لكنها وجهة سياحية ممتعة مليئة بمناطق التسوق والمطاعم الجميلة مع الحياة المفعمة بالحيوية، فضلا عن ذلك، فإن المدينة أيضا بوتقة انصهار الثقافة الاندونيسية، ما يجعل منها وجهة متنوعة تناسب كافة أذواق السائحين.

بوكيتينجى

بوكيتنجي هي بلدة ساحلية ساحرة تقع في غرب سومطرة، تتمتع بخلفية مذهلة من الجبال الخلابة، والمشاهد الطبيعية الرائعة، تأخذ زائريها إلى عالم متنوع ما بين الأزقة المرصعة بالحجارة والأسواق الملونة، وطعام الشارع اللذيذ، ناهيك عن فرص اكتشاف العادات والتقاليد الأصيلة للبلاد وذلك عبر زيارة القرى التقليدية القريبة التي تتباهى بالمنازل ذات العمارة القديمة.

يوجياكرتا

يوجياكارتا، هي واحدة من المدن الأكثر سحرا في اندونيسيا حيث يقصدها السائحون للاستمتاع بالثقافة المحلية المميزة، ما بين الأزقة الضيقة التي لا نهاية، مع اكتشاف الأكشاك الغذائية، والحرف اليدوية التقليدية، ما يجعل من هذه المدينة المحور الثقافي والتاريخي الرئيسي في جاوة، والمدخل إلى المعابد الأكثر روعة في البلاد، وهي برامبانان وبوروبودور.

بوكور

بوكور هي المكان المثالي للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع لسكان مدينة جاكرتا، ولا عجب في ذلك فالمدينة ساحرة تتمتع بالصفاء وفرص الاسترخاء المتنوعة، لاسيما مع كونها موطنا لعدد من الحدائق النباتية الشهيرة، ومزارع الشاي الجميلة، بالإضافة إلى ذلك، تمنح المدينة زائريها أيضا الاستمتاع برحلات السفاري، وبغض الرياضات المشوقة الأخرى، والتي تلقى شعبية كبيرة بين السائحين.

باندونغ

تقع باندونغ في جاوة الغربية، وهي واحدة من أروع وأجمل مدن إندونيسيا ، وغالبا ما يشار إلى باريس جاوة، وذلك بفضل ما تتمتع به من مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة، فضلا عما تشتهر به مطبخ محلي وعدد من الأطباق الشهية المناسبة لكافة الأذواق. إلى جانب ذلك سوف يجد عشاق الموضة ومحبي الثقافة غايتهم أيضا في هذه المدينة المذهلة.

سولو

تقع سولو في وسط جاوة، وتمتاز بكونها فقد حافظت على الطابع الجاوي المحلي إلى اليوم، والذي يبدو جليا في جميع أنحاء المدينة، وذلك في مشهد الفنون والثقافة المزدهرة، والحرف اليدوية التقليدية المذهلة.

مالانج

مالانج هي واحدة من أجمل مدن إندونيسيا التي تتمتع بالتاريخ الغني، وينعكس هذا في البقايا التاريخية العديدة التي تنتشر حول المدينة، مع العديد من المعابد التي تجذب السائحين والسكان المحليين. وبالإضافة إلى المعالم المعمارية الجميلة ذات الأهمية داخل المدينة، فإن مزارع الشاي المذهلة والشلالات والجبال المحيطة أيضا أماكن لا ينبغي تفويتها عند السفر إلى مالانج، ناهيك أيضا عن الشواطئ الجميلة.

باتو

تعتبر باتو وجهة الباحثين عن سبل الاسترخاء والصفاء ما بين مدن إندونيسيا ، إذ تتميز بالبساتين مع الجبال والتلال الخلابة في جميع أنحاء البلاد، كما تعد المنطقة أيضا موطنا للعديد من الرياضات المفضلة للكثيرين، بما في ذلك الطيران المظلي.

بادانج

عندما يفكر الإندونيسيون في الطعام،  يتوجهون إلى باندانج التي تعرف بالطعام اللذيذ، والمطاعم المميزة، فضلا عن ذلك تنعكس الفترة الاستعمارية في الهندسة المعمارية بالمدينة، بحيث يمكن للسائحين زيارة المدينة القديمة الهولندية الملونة والساحرة ومشاهدة تلك التأثيرات الواضحة في كل مكان، فضلا عن ذلك فإن الحي الصيني القديم في المدينة يستحق الزيارة أيضا.

اوبود

مدن إندونيسيا

 

تقع  أوبود في جزيرة بالي، وهي مدينة ريفية ساحرة ومريحة، تتمتع بمصاطب الأرز الجميلة، والمشاهد الطبيعية الخلابة التي تحبس الأنفاس، وتعد الوجهة الأمثل في بالي لمحبي الاسترخاء بعيدا عن صخب وروتين الحياة اليومية في المدن الكبرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.