Booking.com

لو كان التسوق رياضة، فسوف سيكون بدون شك الرياضة الوطنية الأولى في سنغافورة، هذا البلد الصغير الذي تزداد فيه أعداد أماكن التسوق وتحتدم فيه المنافسة يوما بعد يوم لجذب السياح، لذلك لن يكون التقرير عن المولات ولكن عن الشوارع الملئى بها، وأيضا عن الشوارع الرحبة للذين لا يحبون المراكز المغلقة.

  1. شارع البستان أو “أورشارد رود” Orchard Road

أورشارد رود Orchard Road أماكن التسوق في سنغافورة

بطول 2.2 كيلومترا من المجمعات التجارية والمولات يعتبر “أورشارد رود” محور التسوق في سنغافورة  بدون منازع، حيث تجد فيه كل العلامات التجارية داخل مولات مثل آي.أو.أن أورشارد،  باراغون هاوس، فار إيست أسيا ، لاكي بلازا .. وغيرها.

  1. سوق الحي الصيني “تشاينا تاون” Chinatown Street Market

سوق الحي الصيني سنغافورة

يبقى الحي الصيني دائما مكانا جميلا للاستكشاف، سواء كنت تحب تذوق الطعام الصيني أو تريد اقتناء بعض الأعمال الفنية والتقليدية أو الملابس بأسعار رخيصة، أو حتى مجرد المشي في هذا الوسط والتعرف على حياة الصينيين.

  1. المركز التجاري “فيفو سيتي” VivoCity

المركز التجاري سنغافورة فيفو سيتي VivoCity

فيفو سيتي هو أكبر وجهة للتسوق والترفيه وأسلوب الحياة العصرية في سنغافورة ويقع في واجهة الميناء، ولا عجب أن هذا المركز التجاري يفوز باستمرار بجوائز فئة الأسواق التجارية في العالم.

  1. حارة حاجي لين Haji Lane

حارة حاجي لين سنغافورة Haji Lane

إذا كنت تفضل الحصول على تجربة تسوق مميزة وبعيدة عن التجمعات والمراكز المغلقة، فإن طريق حاجي لين الضيق والمخصص للمشاة فقط، ذو البنايات السنغافورية القديمة والحوائط الملونة سيقدم لك ذلك بدون شك في أجواء جميلة.

  1. ذا شوبس” في مارينا باي ساندس The Shoppes at Marina Bay Sands

ذا شوبس مارينا باي ساندس سنغافورة

كجزء من المركب السياحي الهائل “مارينا باي ساندس”، يستحق هذا المركز التجاري الفخم الزيارة حتى لو لم تكن متحمسا للتسوق، لأن هندسته المعمارية المذهلة ستغريك بفعل ذلك، كما يمكن للزوار التوجه إلى الطابق 57 للحصول على عرض مذهل للخليج.

  1. طريق سيرانغون أو الهند الصغيرة Little India

طريق سيرانغون أو الحي الهندي سنغافورة

يقدم طريق Serangoon Road أو ما يعرف بـ “ليتل إنديا” مجموعة من الألوان المتلألئة والأصوات الغريبة والروائح المثيرة للاهتمام، والتي تضع بصمة الهند التقليدية في مدينة توصف غالبا بأنها مجرد ناطحات سحاب، وإلى ذلك فإن الهند الصغيرة تعتبر أرخص الوجهات.

  1. رصيف كلارك كاي وواجهة النهر Clarke Quay

أماكن للتسوق في سنغافورة كلارك كاي

منذ أيامها الأولى لعبت واجهة نهر سنغافورة دورا هاما في تاريخ الجزيرة، حيث جعلت المنطقة نفسها كمركز مزدهر الأنشطة التجارية والمالية، يمكنك زيارة محلات البوتيك للتسوق أو المطاعم أو لمجرد التنزه والاسترخاء في مكان نابض بالحياة والنشاط ليلا.

  1. مركز مصطفى التجاري Mustafa Centre

أماكن التسوق في سنغافورة مركز مصطفى التجاري

في الهند الصغيرة أيضا يتواجد “مركز مصطفى” الذي ستجده مفتوحا 24/24 ساعة، هي ليست استعجالات طبية نعم، ولكنه المركز المزدحم والصاخب والأكثر زيارة من قبل السكان المحليين والزوار على حد سواء، وهو المركز الذي يقدم لك كل ما تريده بأسعار منخفضة جدا مقارنة بالمراكز الأخرى.

  1. شارع التسوق بوجيس Bugis Street Market

شارع التسوق بوجيس سنغافورة

يربط بين الهند الصغيرة في الشمال وخليج مارينا نحو الجنوب، وهو واحد من مناطق التسوق الأكثر ازدهارا في سنغافورة، حيث يضم أكثر من 800 من الأكشاك والمحلات كلها تحت سقف واحد.

  1. مركز التسوق رافلز سيتي Raffles City Shopping Centre

مراكز التسوق بسنغافورة ، رافلز سيتي

على الرغم من أن هناك العشرات من مراكز التسوق على طريق أورشارد (منطقة التسوق الرئيسية في سنغافورة)، إلا أن هذه القائمة لا يجب أن تخلو من مركز رافلز سيتي للتسوق نظرا لموقعه الجيد على مسافة قصيرة من رصيف كلارك ومارينا باي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.