Booking.com

إذا كنت تريد أماكن للتسوق في فرانكفورت تتميز بوسائل الراحة وسهولة الوصول إليها ويمكنك الدخول والخروج منها بسرعة حاملا لمجموعة مميزة من الأشياء، فهذه مجموعة منتقاة لأفضل المراكز التجارية ومراكز وشوارع التسوق، تشمل الكثير من خيارات التسوق المحلية للأزياء لكافة الميزانيات، جنبا إلى جنب مع عروض الطعام عندما تحتاج إلى شرب أو لقمة خفيفة خلال جولتك للتسوق.

10. بييك وكولوبينبورج

بييك و كولوبينبورج

على الرغم من أنها توفر الماركات الراقية، تحتوي على تشكيلة كبيرة بأسعار الملابس الخاصة بالنساء والرجال والأطفال وملابس الكاجوال غير تقليدي ومتجر لـمجموعة كاملة من الاحذية والاكسسوارات، وعادة ما يلعب dj هناك بعد ظهر السبت.

العنوان وطريقة الوصول : بييك وكولوبينبورج

9.  جاليريا كافهوف

جاليريا كافهوف

يقع على نفس مستوى محطة المترو، به مجموعة من محلات الملابس ولعب الأطفال والالكترونيات والأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل والكثير غيرها. ويشتهر بقاعة طعام رائعة للغاية.

العنوان وطريقة الوصول :  جاليريا كافهوف

8.  ماركو بولو

ماركو بولو

تهيمن ألبسة الشباب على هذا الخط مع مجموعة أخرى واسعة لكل من الرجال والنساء، الأحذية والسراويل والقمصان والسترات وأكثر من هذا.

العنوان وطريقة الوصول : ماركو بولو

7.  هالهوبار

هالهوبار

أزياء جميلة ومذهلة وبأسعار جيدة تسود المتاجر الأنيقة المزينة بخطوط بسيطة ولوحات عثر عليها في جمهورية الموز أو نادي موناكو.

العنوان وطريقة الوصول : هالهوبار

6.  زيل جاليري

زيل جاليري

مول شعبي جدا يقع في وسط المدينة ويشتهر بجمال الهندسة المعمارية الفريدة التي يتميز بها وتسوق له أكثر. هيكل كبير وحديث من الصلب والزجاج والخرسانة، على شكل دوامة داخلية مع سلالم متحركة مركزية ودرج لولبي.

العنوان وطريقة الوصول :  زيل جاليري

5.  كلينماركتالى

كلينماركتالى

هو سوق للمواد الغذائية المختلفة، يضج بالنشاط في كامل طوابقه الثلاث، ستجد كل شيء من الفواكه والخضروات الطازجة والزهور والنباتات وتشكيلة جميلة من المخبوزات والأطعمة الجاهزة.

العنوان وطريقة الوصول : كلينماركتالى

4.  ماى زيل

زيل فرانكفورت

زيل فرانكفورت (جولدن مايل)، يقع بين Hauptwache وKonstablerwache، حيث يتم تتجمع اكبر المتاجر، في منطقة جذابة للمشاة، مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر المتخصصة.

للمزيد من الصور ، معلومات أكثر، العنوان وطريقة الوصول :  ماى زيل

3.  هيسن سنتر

حسين سنتر

مركز تسوق كبير يتكون من ثلاثة طوابق، ويضم أكثر من 115 من المحلات التجارية المتنوعة، التي تشمل أيضا مجموعة من تجار التجزئة ومتاجر الأغذية والمشروبات والمطاعم والمقاهي.

لمعلومات أكثر، العنوان وطريقة الوصول : حسين سنتر

2.  غوته شتراس

غوته شتراس

يقع شارع Goethestraße بين آلتي أوبرا وRoßmarkt في مكان مناسب ليصنع موقعا سياحيا متميزا، خصوصا إذا كانت الأزياء تفعل فيك فعلتها، شانيل، فيراغامو، بربري، جيل ساندر، غوتشي، فيرساتشي، تيفاني، برادا وهيرميس ليست سوى عدد قليل من اليوتيكات الخاصة بكبار المصممين.

لمعلومات أكثر، العنوان وطريقة الوصول : غوته شتراس

1.  شارع فرسجاس

شارع فرسجاس

هذا هو المكان الذي سوف تريد أن تبدأ زيارتك إلى فرانكفورت إذا كنت من محبي الطعام، Fressgass هو المكان الوحيد في ألمانيا بهذا العدد الكبير من محلات الوجبات الجاهزة والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الذواقة. الجداول الصغيرة الساحرة خط الشارع، وهناك العديد من المناسبات العامة حية هنا على مدار السنة.

طالع المزيد عن شارع فرسجاس

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.