Booking.com

تجتمع أفضل الفنادق الفخمة في جزيرة بينانج على شيء مشترك بينها، وهو الذهاب إلى أبعد ما تتصور عندما يتعلق الأمر بإرضاء الضيوف، فكل فندق يوفر تجربة إقامة فريدة من نوعها، سواءً من حيث التصاميم الداخلية والمرافق ووسائل الراحة في الغرفة وحتى الأطباق التي تقدمها. بالاضافة الى ذلك، فإن هذه المجموعة تضم فنادق فخمة في بينانج تتمتع بجاذبية أكثر لأنها تقع على مقربة من الشاطئ، وهو ما يجعلك تستغرق في المتعة تحت الشمس الدافئة على الشاطئ أو تستمتع بممارسة الرياضات المائية.

  1. فندق إيسترن آند أورينتال

فندق إيسترن آند أورينتال

يعتبر فندق إيسترن آند أورينتال ذو 5 نجوم والذي أسسه الأخوان ساركيز في عام 1885 أيقونة تاريخية وفية للعهد البريطاني، وقد كان عند افتتاحه يضم أطول شاطئ تابع لفندق في العالم، واستضاف العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة في ذلك الوقت. وهو الفندق الوحيد في مدينة جورج  ذو واجهة حقيقية على البحر.

طالع المزيد من المعلومات والأسعار : فندق إيسترن آند أورينتال

  1. فندق هارد روك بينانغ

فندق هارد روك بينانغ

الفندق من فئة الأربع نجوم يقدم لك أفخم ما يمكن أن تجده على الشاطئ التقليدي، فندق هارد روك بينانج Hard Rock Hotel بتصاميمه النجومية من الجداريات وتذكارات نجوم الروك في بهو الاستقبال والهواء الطلق، وفي مقهى هارد روك يمكنك التمتع بأجواء مليئة بالطاقة إضافة إلى خدمات تأجير الدراجات الجبلية، ودورات الرقص وحمام السباحة، وسباق الزوارق وغيرها.

للمزيد من المعلومات والصور أو للأسعار والحجوزات: فندق هارد روك بينانغ

  1. باي فيو بيتش ريزورت

باي فيو بيتش ريزورت

منتجع باي فيو بيتش بينانج Bayview Beach Resort ذو 4 نجوم، هو الملكية الشقيقة لفندق باي فيو في جورج تاون، ويوفر 360 غرفة تطل على شاطئ باتو فيرينجي، وهي غرف فسيحة جدا، مما يسمح بطلب سرير إضافي عند الحاجة، ما يجعلها مثالية للعائلات. ويضم الفنادق قائمة واسعة من المرافق.

للمزيد من المعلومات والصور أو للحجز: باي فيو بيتش ريزورت – بينانغ

  1. منتجع هوليداي إن بينانغ

منتجع هوليداي إن بينانغ

يقع منتجع هوليداي إن بينانغ Holiday Inn Resort على طول شاطئ باتو فيرينجي، على مسافة 40 كيلومترا من مطار بينانج الدولي، وبالقرب من العديد من المطاعم المميزة هناك، والسوق الليلي الذي يوفر العديد من السلع والأعمال الفنية المحلية والهدايا التذكارية التي تجدها بأسعار أفضل من مدينة جورج تاون.

لمزيد من المعلومات والصور أو للأسعار والحجز: منتجع هوليداي إن بينانغ

  1. فندق جين بينانغ

فندق جين بينانغ

يعد فندق جين بينانغ Jen Penang (المعروف سابقًا باسم فندق تريدرز بينانغ) الذي يتميز بتصاميم عصرية بكونه خياراً مميزا لمسافري الأعمال، ويقع الفندق في موقع مركزي بشارع جالان ماغازين في وسط جورج تاون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار بينانغ الدولي، ويوفر للضيوف سهولة الوصول إلى بعض الجزر وأفضل أماكن الحياة الليلية.

مزيد من المعلومات والصور أو للحجز: فندق جين بينانغ

  1. فندق لون باين

فندق لون باين بينانج

لكونه أنشئ عام 1948 ، يعد فندق لون باين Lone Pine Hotel رمزا في شاطئ باتو فيرينجي، فهو أقدم فندق على طول الشريط ويضرب على وتر حساس لدى معظم الزوار الى بينانغ، حيث يجد الأزواج نفسهم يتمتعون بالخصوصية في الأجنحة التي تقودهم مباشرة إلى رمال الشاطئ البيضاء، وتفضله العائلات لوجود بركة سباحة ذات مياه مالحة والعديد من الأنشطة الرياضية المائية المتاحة على شاطئ البحر، أما المسافرون من رجال الأعمال فيفضلون الجو الهادئ الذي يتمتع به الفندق

للحجز أو لمزيد من المعلومات والصور: فندق لون باين، بينانج

  1. منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانج

منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانج، بينانج

ينقسم فندق ومنتجع شانغريلا راسا سايانج في بينانج Shangri La Rasa Sayang Resort & Spa إلى جناحين، مع درب مستقل ومدخل خاص لكل منهما، وهو فندق جميل يزين شاطئ باتو فرينجي، ويمتع الضيوف كل يوم جمعة بموسيقى المالايو العريقة في حديقة الفندق ذو 5 نجوم، كما يضم الفندق 5 مطاعم .

معلومات أكثر أو للحجز : منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانج، بينانج

  1. منتجع بارك رويال بينانغ

منتجع بارك رويال بينانغ

منتجع PARKROYAL Penang Resortهو ملاذ جميل على شاطئ البحر وصديق آخر للعائلات على طول شاطئ باتو فيرينجي، وهو فندق ذو 5 نجوم لديه ما يقدمه للجميع، رعاية جيدة من نادي أطفال جوز الهند، وأماكن للعب تضم أنشطة ممتعة مليئة، وفي الوقت نفسه يمكن للبالغين التوجه للاستمتاع بعلاجات الاسترخاء أو التوجه إلى الصالة الرياضية أو التنس لحرق بعض السعرات الحرارية.

معلومات وصور أكثر أو للحجز: منتجع بارك رويال بينانغ

  1. منتجع غولدن ساندز باي شانغريلا

منتجع غولدن ساندز باي شانغريلا، بينانغ

يوفر لك منتجع الرمال الذهبية من شانغريلا Golden Sands Resort by Shangri-La تجربة حقيقية في جزيرة بينانغ والاستمتاع بأجوائها الاستوائية الساحرة بطريقة دافئة، ويقع الفندق ذو 4 نجوم بجوار الملكية الشقيقة منتجع شانغريلا راسا سايانج. وهو لا يقل أهمية، ويحظى بشعبية كبيرة بشكل لا يصدق، خصوصا عند العائلات لما يوفره الفندق من مرافق ترفيهية.

لمعلومات أوصور أكثر أو للحجز: منتجع غولدن ساندز باي شانغريلا، بينانغ

10 . فندق G Gurney

فندق G Gurney .. فنادق فخمة في بينانج

لا يعد فندق جي جرني G Gurney hotel مميزا ومرغوبا فيه فقط لواجهته الأنيقة وموقعه الرائع، ولكن أيضا لخدماته الرائعة. وهو يقع على بعد دقائق فقط من كورنيش غرني درايف الشهير، بالإضافة إلى المول الأكثر شعبية في الجزيرة “غرني بلازا” والعديد من المعالم السياحية داخل المدينة.

لمعلومات وصور أكثر، أو للأسعار و للحجز: فندق G Gurney بينانج

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت