Booking.com

بوسطن هي عاصمة كومنولث ماساتشوسيتس، ومن أقدم وأغنى وأهم المدن بالولايات المتحدة الأمريكية، كما تعتبر من أفضل 10 مدن أمريكية للزيارة، ولا عجب في ذلك فهي مثال حي على الروعة المعمارية والمؤسسات الثقافية الشهيرة على المستوى العالمي، وإذا حالفك الحظ وقمت بزيارة هذه المدينة فلابد وأن تقوم بأفضل سبعة أشياء بها.

أفضل 7 أشياء يجب القيام بها في بوسطن الأمريكية خلال 2013

1. زيارة متحف الفنون الجميلة

متحف الفنون الجميلة هو الأكثر شمولا في بوسطن، فبه مجموعة كبيرة من اللوحات الانطباعية الفرنسية الأكثر جمالا خارج باريس، كما يضم قسم الفن الياباني الذي يحوي أكبر مجموعة من اللوحات النادرة خارج اليابان، فضلا عن اللوحات الرومانية والمصرية، ويعد المتحف أحد أكبر المتاحف في الولايات المتحدة الأمريكية، ويستقبل أكثر من مليون زائر سنوياً.

2. أوركسترا سيمفونية بوسطن

تشتهر بوسطن بالأوركسترا الرائعة على مستوى العالم، وإذا كنت من المحظوظين ستستمتع بها في قاعة السمفونية بشارع ماساتشوستس، وقد تأسست في عام 1881، لتفرض نفسها كواحدة من أرقى سيمفونيات الموسيقى الكلاسيكية في أمريكا الشمالية. وكما أن هناك بعض العروض المجانية المتاحة، فهناك عروض يمكن أن تكلفك ما يصل إلى 124 دولار أمريكي.

3. متابعة دوري البيسبول

 بوسطن هي معقل محبي البيسبول في العالم، ويمكنك متابعة أقدم دوري بيسبول في العالم على “استاد بارك فينواي” الذي افتتح في عام 1912، كما تعتبر بوسطن موطنا لرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة والهوكي وملاعب كرة القدم التي تستضيف مباريات منتظمة من الفرق المحلية كفريق “نيو انجلاند ريفولوشن”.

4. استكشاف المؤسسات الأكاديمية في بوسطن

تحظى بوسطن بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم لما تضمه من منشآت أكاديمية متميزة من مدارس وكليات وجامعات، ولعلك ستشعر بذلك عند زيارة “جامعة هارفارد يارد”، التي تعتبر أقدم الجامعات في الولايات المتحدة، إذ افتتحت عام 1636 وتخرج منها ما لا يقل عن 8 رؤساء للولايات المتحدة.

5. المشاركة في ماراثون بوسطن

لعلك ستشعر بالاستمتاع إذ شاركت في “ماراثون بوسطن السنوي” الذي يدار كل ثالث يوم اثنين في أبريل، فهذا هو السباق الأقدم على سطح الأرض منذ عام 1897، فإذا تابعته لن يفوتك سنويا إذ يحظى بجماهيرية وشعبية كبيرة على المستوى العالمي.

6. متابعة احتفالات الرابع من يوليو

بوسطن هو المكان المناسب لمتابعة احتفالات “عيد الاستقلال” حيث المهرجانات الضخمة التي تقام وسط عزف أوركسترا سيمفونية بوسطن التي تجمع بين الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب لإسعاد الجماهير على طول ضفاف نهر تشارلز، وبهذه المناسبة، يحتفل الأميركيون بالاستعراضات العسكرية والموسيقية، وإطلاق الألعاب النارية، وإقامة الحفلات الموسيقية والنشاطات الاحتفالية الأخرى التي تقام في شوارع بوسطن التي يقال إنها الأقدم في الولايات المتحدة.

7. العودة إلى الطبيعة في جزر ميناء بوسطن بمنطقة الحديقة الوطنية

لابد أن تقوم برحلة بالعبارة إلى جزر ميناء بوسطن التي هي في الواقع عبارة عن 34 جزيرة صغيرة، يأتي المسافرون إليها للسباحة، والتنزه، كما ستكتشف المعالم التاريخية والمعاصرة لموانئ بوسطن الداخلية والخارجية أثناء هذه النزهة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.