Booking.com

يقولون عن هولندا أنها وجهة الأطفال المحببة وأكثر دول العالم مثالية لصغار السن، فإن كنت تخطط لاصطحاب أطفالك معك إلى هذا البلد الجميل، اعلم أن بانتظاركم تجارب ممتعة وفرص ترفيهية مثيرة لجميع أفراد العائلة، ولأن هولندا بلد صغير سيمكنكم بسهولة الانتقال من مدينة لأخرى بالسيارة أو القطار بين الكثير من الأماكن الجميلة التي تستحق الزيارة.. فانضم إلينا لتتعرف على أفضل الأماكن للاستمتاع في هولندا مع الأطفال.

أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في هولندا مع الأطفال

بليجدورب ديرجارد في روتردام

بليجدورب ديرجارد هي حديقة الحيوان المفضلة للكثير من العوائل قي هولندا، ولا عجب في ذلك، حيث تصنف هذه الحديقة كمكان مثالي للترفيه عن الأطفال، لاسيما مع كونها مكان شاسع المساحة ويضم الكثير من الحيوانات الجميلة والمحببة للصغار، بما في ذلك الفراشات والأسماك والسلاحف وغيرها، فقط احتفظ بالكاميرا الخاصة بكم هنا لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

حديقة أفيفوانا

أفيفوانا هي حديقة حيوان تقع في ألفين آن دن رين غرب هولندا وهي مخصصة للطيور من جميع الأحجام والألوان والأصول، حتى أن أطفالك سيستمتعون بها كثيرا خاصة بين الببغاوات ذات الأشكال والألوان الجميلة والتي تأتي للوقوف على أذرعهم أو رأسهم في مشهد جميل، ويمكنكم هنا أيضا القيام برحلة قارب على طول البحيرة الموجودة بالحديقة مع الاستمتاع بمشاهدة المزيد من المناظر الطبيعية الهولندية المذهلة.

حديقة أبينهيول

كما تخصصت حديقة أفيفوانا في عرض الطيور، أبينهيول هي حديقة للقردة في منطقة آبلدورن، وهنا لا تتندهش عندما يقال لكم احرصوا بعناية على إغلاق حقائب اليد الخاصة بكم مع تأمين كل شيء في عربة الأطفال، فالقرود حولكم من كل مكان ستلهو معكم وستستمتعون بتجربة تقديم الطعام لها في سعادة ومرح.

متنزه لينوشوف

اشتهر متنزه لينوشوف في منطقة هيمستيده بأنه أحد أكبر المتنزهات في أوروبا وأحد أفضل أماكن الزيارة في هولندا مع الأطفال، فقد بني في مكان حديقة نباتية قديمة، وهو الآن مكان كبير مع أماكن مختلفة للعب الأطفال مع جميع الأعمار، بما في ذلك حديقة مائية، وأماكن للترامبولين، وغيرها من المعدات والأدوات المحببة لصغار السن، كما تضم الحديقة ملعب داخلي للاستمتاع في حالة سوء الأجوال المناخية، وفي العام المكان جميل ومبهج ويضفي على أطفالك مزيد من السعادة.

ملاهي إفتيلينغ

إفتيلينغ هي مدينة ملاهي أسطورية في جنوب هولندا، تمنح ألأطفال الكثير من الترفيه مع الألعاب المثيرة، فضلا عن الاستمتاع ومشاهدة الروايات والقصص المشوقة والتي ستأخذهم إلى عالم جميل من الخيال الممتع.

متحف أرتشون

أرتشون هو متحف في الهواء الطلق يستعرض المباني القديمة وطريقة الحياة إبان عصور ما قبل التاريخ في منطقة  ألفين آن دن رين، ويعد المكان وجهة مثالية للاستمتاع لكونه يعرض هذه الحياة القديمة في شكل تجارب تفاعلية تجذب انتباه الأطفال، ويمكنكم هنا أيضا تناول الطعام الهولندي التقليدي والمشاركة في هذه التجارب التاريخية.

متحف زدرزي

إذا كنتم تودون اكتشاف هولندا القديمة وكيف كانت، اصطحب أطفالك إلى متحف زدرزي في منطقة إنكهاوزن وهو أحد الأماكن المحببة في هولندا مع الأطفال ، والذي يأخذكم في رحلة إلى الوراء لبضعة قرون، لترون كل شىء في هولندا بمكان واحد، بما في ذلك طواحين الهواء والقنوات والمنازل القديمة، والملابس الهولندية التقليدية في الماضي.

حديقة مادورودام

هولندا مع الأطفال

ستتيح لكم حديقة مادورودام في مدينة لاهاي رؤية هولندا في شكل مصغر، إذ سيمكنكم هنا رؤية الأماكن الأكثر أهمية في هولندا دون الذهاب إليها، فستجدون المباني والمدن الشهيرة، وسترون المطار، ومحطات القطار في نماذج تحاكي النماذج الأصلية ولكنها أصغر منها بكثير.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.