Booking.com

تفتخر ولاية مينيسوتا بمزيج من الجمال الطبيعي والثقافي، فهي موطن الغابات الوطنية والحياة البرية والشواطئ الجميلة وأكثر من 10 آلاف بحيرة، وتتمثل الحياة الثقافية الغنية للولاية في معهد مينيابوليس للفنون وحدائق مونسينجر كليمنس في سانت كلاود، كذلك تحتضن مينيسوتا واحداً من أكبر مراكز التسوق في أمريكا الشمالية وهو مول أمريكا.

أفضل المعالم السياحية في ولاية مينيسوتا

1- الغابة الوطنية العليا

تغطي الغابة الوطنية العليا مناطق واسعة من شمال شرق ولاية مينيسوتا تتجاوز الثلاثة ملايين فدان وتشمل مجموعة كبيرة من البحيرات والأنهار البكر، وتعتبر مدينة ايلي موطن المركز الدولي للذئاب وقاعدة ممتازة لاستكشاف المناظر الطبيعية البكر في الحديقة، فيما تشتهر منطقة بوندري واترز كانو ويلدرنس بين المتسابقين في الولايات المتحدة وكندا وهي منطقة رائعة للزوارق الريفية ورحلات التجديف بالكاياك وكذلك صيد الأسماك.

2- الشاطئ الشمالي

يقع الشاطئ الشمالي على الساحل الشمالي لبحيرة سوبيريور الكندية، ويحتوي هذا الطريق على بعض من أفضل المنتزهات في الولاية بما في ذلك منارة سبليت روك وتيتيجوش ومتنزه جراند بورتاج الحكومي والشلالات والمنحدرات الصخرية ، فضلاً عن المناظر الرائعة للبحيرة، ويمكن للزوار الوصول بسهولة إلى الأنشطة الترفيهية مثل ركوب القوارب وصيد الأسماك وركوب الدراجات الجبلية والتزلج والمشي بالأحذية الثلجية وصيد الأسماك في الجليد، كذلك هناك مسار للمشي يمتد لمسافة 300 ميل.

3- كاتدرائية القديس بولس

بنيت كاتدرائية القديس بولس في سانت بول في أوائل القرن العشرين، وهي حالياً الضريح الوطني للقديس بولس، تتميز الكنيسة بتصميمها المبهر على طراز عصر النهضة الكلاسيكية، وتستوعب في الداخل ما يصل إلى 3000 شخص، وهي مفتوحة للجمهور معظم اليوم، وتتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين لمدة ساعة واحدة في الساعة الواحدة بعد الظهر من الثلاثاء إلى الجمعة، وهي وسيلة جيدة لاستكشاف الكنيسة من منظور تاريخي.

4- منتزه فيوجيور الوطني

حديقة فيوجيور الوطنية هي منطقة برية قديمة تجمع بين الجمال الطبيعي والتاريخ، وتقدم هذه الحديقة للزوار مجموعة كبيرة من الانشطة التي يمكنهم القيام بها مثل التجديف والصيد والتخييم والمشي فضلاً عن فرص مشاهدة الحياة البرية عن قرب، وقد لعبت هذه الحديقة دوراً هاماً خلال تجارة الفراء عندما سافرت سفينة فيوجيور الفرنسية الكندية إلى هذه المياه بقوارب ضخمة.

5- مركز الذئب الدولي

يقع هذا المركز بالقرب من مدينة إيلي وهو مركز تعليمي يدعم ويعزز بقاء الذئاب، ويقدم للزوار معارض علمية توضح التاريخ الطبيعي للذئاب وكيفية تعقب الذئاب، كما يقدم المركز مجموعة متنوعة من البرامج وتجارب الزائرين الآخرين بما في ذلك ورش عمل للتصوير الفوتوغرافي للذئاب.

6- مبنى الكابيتول بولاية مينيسوتا

تم بناء مبنى الكابيتول في ولاية مينيسوتا بين عامي 1896 و 1905، وقد خضع مؤخرًا لتجديدات واسعة لاستعادة هذا البناء التاريخي، وقد شملت عملية التجديد الرخام الخارجي والمفروشات الداخلية وإضافة المزيد من المساحة العامة، ويمكن للزوار استكشاف هذا المبنى المثير للإعجاب من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين.

7- مول أوف أمريكا

يقع مول أوف أمريكا على ضواحي مدينة سانت بول في ضاحية بلومنغتون، وعندما افتتحت في عام 1992 كان واحداً من أكبر مراكز التسوق في الولايات المتحدة، وبالإضافة إلى أكثر من 500 متجر وعشرات المطاعم يضم المول مسارح وفنادق ومدينة ملاهي، كما يستضيف المركز أكثر من 400 حدث سنوياً.

8- سبليت روك لايت هاوس ستيت بارك

يبعد هذا المتنزه حوالي 20 ميلاً شمال شرق الميناء على الشاطئ الشمالي لبحيرة سوبيريور، وتشمل أبرز معالم الجذب منارة سبليت روك التي بنيت في عام 1910 لحماية النقل البحري في البحيرة، ويمكن للزوار التجول داخل المنارة ومشاهدة منزل الحارس والبرج والضوء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.