Booking.com

تعتبر أوبيدوس واحدة من أكثر المدن الساحرة في وسط البرتغال، وذلك بفضل روعة منازلها التقليدية المطلية وشوارعها المرصوفة بالحصى الضيقة، ناهيك عن التاريخ الغني والقلعة الرائعة مع جدران المدينة المحفوظة بشكل رائع.. فتعرف أكثر على هذه الوجهة الجميلة في التقرير التالي.

أوبيدوس هي المدينة البرتغالية المحصنة الكلاسيكية، وهي واحدة من أكثر المواقع الخلابة والرومانسية في البرتغال، حيث يطل السحر البرتغالي على الزائرين، من بين الشوارع المرصوفة بالحصى، والمنازل الجذابة، وصولًا إلى القلعة المهيبة التي تعود إلى القرون الوسطى، والتي كانت تحمي المنطقة في القدم.

وتعد تلك المنطقة مكانًا مثاليًا للزوار الذين يبحثون عن تجربة برتغالية هادئة وأصيلة، بعيدًا عن صخب مدينة لشبونة أو المنتجعات الساحلية الأكبر، حيث تتمتع أبيدوس بأجواء هادئة ومريحة، مع شوارع رائعة ومنازل ساحرة مزينة بالزهور المتناسقة الألوان في مشهد جميل.

الوصول إلى أوبيدوس

تقع قرية أوبيدوس التي تعود إلى القرون الوسطى على بعد ساعة من العاصمة البرتغالية لشبونة، ومع خدمة الحافلات المباشرة من محطة حافلات كامبو غراندي في لشبونة يمكنك الوصول إلى هذه المدينة المبهجة.

أفضل التجارب السياحية في أوبيدوس

الاستمتاع بأحد المهرجانات المحلية

على مدار العام، تنظم أوبيدوس مجموعة رائعة من المهرجانات المحلية، بما في ذلك معرض للقرون الوسطى، و احتفالات رأس السنة، ومهرجان الشوكولاتة الدولي، ولعل تنظيم رحلتك بالتزامن مع أحد هذه المهرجانات، سيمنحك الفرصة للاستمتاع مع تسجيل مجموعة من الذكريات الفريدة.

استكشاف الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى

يعد السير عبر قرية القرون الوسطى تلك ما بين المباني المزينة بالزهور والشوارع الجميلة، أحد أجمل التجارب السياحية بالمدينة، ويبقى شارع Leave Rua Direita واحدا من أكثر الشوارع ازدحاما في المدينة، حيث يمثل متاهة هادئة من المسارات المزينة بالمحال التجارية المتنوعة.

تجول حول جدران قلعة القرون الوسطى في المدينة

على الرغم من أن هذا النشاط غير مناسب إلا لمحبي المغامرة، لكنك إن تحليت بالشجاعة للقيام بهذه التجربة، ستمنحك جدران القلعة عزيزي المسافر بعضًا من أفضل الإطلالات على المدينة والمناطق الريفية المحيطة بها، لاسيما في وقت شروق الشمس.

قضاء ليلة داخل القلعة البالغ عمرها 700 عام

تحولت قلعة أوبيدوس وهي قلعة من القرون الوسطى تقع بشكل بارز في أعلى نقطة في المدينة، إلى فندقًا بوتيكيًا يتيح للضيوف تجربة النوم داخل الجدران المحصنة. ومثل المدينة نفسها، لم يتغير شيء يذكر داخل القلعة على مر القرون، مما يعني أن الغرف لا تزال تحتفظ بلمساتها التاريخية الرائعة التي لا تقارن، ولذا فقضاء ليلة داخل هذا المكان الذي يعود إلى 700 عام، سيترك لديك الكثير من الذكريات ويمنحك الكثير من فرص الاستمتاع، خاصة إن كنت من محبي التاريخ.

تناول الحلويات اللذيذة

 أوبيدوس

تشتهر البرتغال ما بين مدن العالم المختلفة بحلوياتها اللذيذة، فإن كنت تبحث عن فرصة للتجربة والاكتشاف، يوفر مقهى Pastelaria d’Avó de Adélia الموجود داخل بوابة المدينة مجموعة مختارة من الحلويات والجيلاتي، أضف إلى ذلك ما تتميز به المدينة من العديد من المطاعم المميزة للاختيار من بينها، والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت