Booking.com

زيارة البر الرئيسي للبرتغال هي وجهة مدرجة في قائمة أمنيات الجميع، لكن قد لا تعلم أن البرتغال تضم بالفعل بعضًا من أجمل الجزر وأكثرها روعة على وجه الأرض، حيث تضم عشرين جزيرة مأهولة بالأشجار منتشرة عبر المحيط الأطلسي، كل واحد منهم لديه ثقافة مميزة وروح فريدة من نوعها، وهناك سوف تستمتع ببعض من أفضل رياضة ركوب الأمواج في العالم، وتذوق الأطباق المحلية الشهية، فضلا عن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ماذا تريد أكثر من ذلك في إجازة؟ تعرف على أجمل جزر البرتغال في التقرير التالي..

اكتشف أجمل جزر البرتغال الساحرة

جزيرة ساو ميغيل

ساو ميغيل هي جزء من مجموعة الجزر البرتغالية الشهيرة، والتي تسمى جزر الأزور، منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة كالديرا البركانية مع وفرة الينابيع المعدنية الحارة التي تعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية حول الجزيرة.

إذا كنت من الباحثين عن المغامرة، فيمكنك هناك الذهاب في نزهة سيرًا على الأقدام عبر مسارات المشي لمسافات طويلة المحيطة، علاوة على الاستمتاع بالشواطئ الجميلة وجولات مشاهدة الدلافين والحيتان.

فلوريس

فلوريس هي جزيرة أخرى من مجموعة جزر الأزور، ويشتق اسم الجزيرة من وفرة الزهور الملونة مع المناظر الطبيعية الرائعة والمليئة بالقمم العالية والوديان العميقة.

المناظر الطبيعية في جميع أنحاء الجزيرة رائعة للغاية وجميلة بشكل لا يصدق مما يجعلها الجزيرة الأكثر جاذبية في جميع أنحاء البرتغال، وهناك يمكنك الاستمتاع بالتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة والسباحة وحتى مشاهدة الحيتان.

الرأس الأخضر

Work Visa Requirements in Cape Verde | How to Get Cape Verde Work Permits

تتمتع الرأس الأخضر بأجمل الأجواء وأكثرها ملاءمة للسياح، فمناخها ليس حارًا جدًا ولا شديد البرودة مما يجعلها جزيرة مثالية للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بإطلالة على المياه الفيروزية.

 تقع الجزيرة قبالة ساحل موزمبيق في إفريقيا، ولا توجد بالقرب من البرتغال نفسها، وتتمتع بشواطئ جميلة ومياه مذهلة مما يجعلها مشهورة بالرياضات المائية والأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج وركوب القوارب وغير ذلك الكثير.

ماديرا

تعد ماديرا واحدة من أكثر الجزر البرتغالية شهرة ورواجًا، وتنعم أيضًا بأجواء أكثر روعة من بين جميع الجزر البرتغالية، فلا تشتهر فقط لشواطئها ولكنها تشتهر أيضًا بطبيعتها بغاباتها الخضراء التي يمكنك أن تضيع فيها لساعات.

هناك العديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة التي يمكنك القيام بها في الجزيرة، مثل التجديف بالكاياك والغولف وركوب الخيل وصيد الأسماك والطيران المظلي.

جزيرة تافيرا

إذا كنت تقضي إجازتك في الغارف، فإن تافيرا هي الجزيرة المثالية لرحلة ليوم واحد، حيث تبعد بضع مئات من الأمتار عن الساحل، ويمكن الوصول إليه عن طريق العبارات وسيارات الأجرة المائية التي تخدم المناطق.

يبلغ طول تافيرا 11 كم فقط، ولكنها تتميز بشواطئ رملية جميلة ومياه زرقاء صافية، كما تشتهر الجزيرة أيضًا بحياة الطيور الوفيرة لاسيما طيور النحام الوردي الجميلة.

وبينما تحب العائلات البرتغالية المحلية التردد على هذه الجزيرة في الصيف، لا توجد أماكن إقامة رسمية متاحة في تافيرا الصغيرة، فقط توجد أماكن تخييم ومطاعم .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.