Booking.com

تعد رحلة السفاري الصحراوية في عجمان بالإمارات واحدة من أفضل الجولات للاستمتاع بمغامرة مثيرة وفريدة من نوعها، حيث سيكون بإمكانك أن تقضي وقتًا رائعًا في الصحراء جنبًا إلى جنب مع الكثبان الحمراء الجميلة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة، بما في ذلك مثل تقريع الكثبان الرملية وركوب الجمال وعشاء الشواء ووشم الحناء.

اكتشف أفضل تجارب رحلة السفاري الصحراوية في عجمان

رحلة عبر المناظر الطبيعية الصحراوية

تعدك رحلة السفاري الصحراوية في عجمان بواحدة من أروع التجارب في حياتك، إذ أن رحلة السفاري الصحراوية هذه هي أكثر بكثير من مجرد نشاط ترفيهي؛ إنها رحلة إلى المناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة التي تشكل هذه المدينة الجميلة.

وفي تلك الرحلة تأخذك البيئة الصحراوية الهادئة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، إلى الجمال الساحر، وأشعة الشمس المتلألئة، والنباتات والحيوانات، وأسلوب الحياة البدوي التقليدي.

تقريع الكثبان الرملية

في رحلة السفاري الصحراوية من عجمان، ستتاح لك الفرصة لتستمتع بالأجواء الجميلة والصفاء المطلق للصحراء، بينما تستكشف الكثبان الرملية الذهبية.

ويعد تقريع الكثبان الرملية هو النشاط المفضل للزائرين، حيث يضاعف مستوى الإثارة والمغامرة، ويبدو الأمر كأنك تستمتع برحلة شبيهة بركوب الأفعوانية في الصحراء، ولكن لا تقلق فالسائقين مدربون على ضمان سلامتك أثناء تقريع الكثبان الرملية.

التزلج على الرمال

تقدم لك عجمان التزلج على الرمال بأساليب مختلفة بما في ذلك الوقوف والجلوس على الألواح، ونوصيك بأن تحافظ على رطوبتك دائمًا بالمرطبات الباردة والمياه المعدنية خلال أيا من تلك التجارب.

التقاط أجمل الصور التذكارية

هنا ستحصل أيضًا على فرصة لالتقاط صور مع النسور العربية، والتقاط اللحظات السحرية لغروب الشمس في الصحراء، لذا احرص على أحضار الكاميرا للحصول على صور مذهلة لاسيما عند ركوب الجمال، حيث تبدو المناظر الطبيعية الساحرة للصحراء مذهلة بشكل كبير من أعلى الجمل.

الاستمتاع بالعروض في المخيم

سوف تستمتع بعروض التنورة، وعرض العصا، وعرض النار في المخيم خلال المساء، فضلا عن الاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية والعربية .

نصائح قبل التخييم في عجمان

لا يمكن الوصول إلى الصحراء إلا عن طريق الدفع الرباعي، وسيصطحبك منظمو الرحلات، من مكان إقامتك ثم القيادة لحوالي 40 دقيقة في الصحراء، كما تتوفر الجولات في الصباح أو بعد الظهر أو في المساء (مع المبيت في مخيم بدوي أصيل) وتستمر حوالي أربع إلى ست ساعات.

تتنوع الأنشطة من القيادة اللطيفة للطرق الوعرة عبر الكثبان الرملية إلى القيادة بقوة على الكثبان الرملية، جنبًا إلى جنب مع ركوب الجمال وعروض الصقور وحتى التزلج على الرمال.

 تشمل معظم الجولات بعد الظهر عشاء شواء في معسكر صحراوي ورسم بالحناء، بينما تقدم الجولات الصباحية وجبة إفطار تقليدية من الأطباق العربية.

تأكد من أنك تحمل بعضًا من هذه الضروريات الأساسية عندما تذهب للتخييم في الصحراء في عجمان، مثل الطعام والماء والمشاعل وشواحن البطاريات والأدوية والإسعافات الأولية والخيمة والبطانيات والملابس الدافئة وزوجًا إضافيًا من الملابس ومعدات الرحلات والرحلات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت