Booking.com

برشلونة مدينة إسبانية شهيرة، تحظى بإعجاب وحب السائحين من كافة أنحاء العالم، حيث تقدم لزائريها الكثير من الفرص الترفيهية المتنوعة والتي تمتد من الحدائق إلى الشوارع الجميلة علاوة على المتاحف الممتعة ومناطق الجذب التي تدخل البهجة على جميع أفراد الأسرة ، فإن كنت تخطط للسفر إلى هذه المدينة الجميلة مع العائلة هذا العام، إليك أفضل الأماكن للاستمتاع في برشلونة للعوائل .

في برشلونة هناك الكثير لرؤيته واكتشافه مع أطفالك، وذلك ما بين المتنزهات، والحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة، والكثير من المتاحف التي صممت خصيصا لاستمتاع الأطفال، الأمر الذي ساهم في جعل برشلونة وجهة مثيرة للاهتمام لجميع أفراد الأسرة.

أفضل الأماكن السياحية في برشلونة للعوائل

التماثيل الحية، لاس رامبلا

إن اصطحبت أطفالك إلى شارع لاس رامبلا الشهير في برشلونة لن يطالبوك بالرحيل، بل سيطلبون منك يوميا الذهاب إلى هذا الشارع من جديد، والسبب يكمن في التماثيل البشرية الحية التي يتنكر بها فناني الشوارع لجذب السائحين والحصول على بعض المال، فستجد بعض التماثيل في شكل روبوتات وفرسان أو شخصيات مثيرة من الخيال، حتى ان أطفالك لن يملون من التقاط مزيد من الصور الفوتغرافية لهم.

أكواريوم برشلونة

رحلة إلى برشلونة مع العائلة لن تكتمل دون زيارة أكواريوم المدينة والذي يحظى بشعبية كبير من الأسر بصحبة الأطفال من كافة الأعمار، فإلى جانب مشاهد السمك الممتعة هناك أيضا منطقة مخصصة للعب الأطفال، ما يجعل من الأكواريوم مكان رائع للترفيه بين عالم ما تحت الماء.

ملعب برشلونة

إن كان أطفالك من هواة كرة القدم، فلابد أن تشمل الرحلة زيارة نادي برشلونة لكرة القدم، أكبر ملعب لكرة القدم في أوروبا، علاوة على زيارة متحف النادي الملاصق للملعب والذي يضم مجموعة من الكؤوس والمقتنيات الخاصة للاعبين على مر السنوات، ولعل ما سيبهر أطفالك شاشات العرض التي تعرض الفيديوهات والصور الهامة لأبرز مباريات نادي برشلونة.

متحف الشمع

بين اكثر من 350 مجسم شمعي سيستمتع أطفالك بالعديد من الشخصيات الإسبانية، فعادة ما تجذب هذه التماثيل ذات الحرفية العالية انتباه الصغار لاسيما من سن 10 سنوات وما فوق، فاحرص على اصطحابهم إلى هذا المكان المثير للاهتمام، والذي يعد من أفضل أماكن برشلونة للعوائل .

متحف كوزمو كايزا للعلوم

يعتبر متحف كوزمو كايزا أحد أعرق المتاحف الأوروبية للعلوم الطبيعية، إذ يقدم المعلومات العملية لأطفالك بشكل تفاعلي وبطريقة مثيرة، الأمر الذي يجعل من التعلم متعة في هذا المكان.

جولة جبل مونتجويك

لمزيد من المتعة عند زيارة برشلونة مع العائلة ، لابد لك عزيزي المسافر أن تصحبهم في رحلة إلى جبل مونتجويك بين أجمل المشاهد والمسارات الطبيعية في الهواء الطلق، ناهيك عن روعة التجربة في رحلة التيلفريك من جبل مونتجويك الى وسط المدينة، الأمر الذي سيفضله أطفالك كثيرا لاسيما إن كانوا من الباحثين عن المغامرة.

قرية بوبل إسبانيول

بين تلال مونتجويك، تقع قرية بوبل إسبانيول التي تعد بمثابة معرض في الهواء الطلق لجميع مناطق إسبانيا المختلفة والتنوع الثقافي بها، ويتضمن هذا المكان متحف متنوع، علاة على العديد من الأماكن المناسبة للأطفال، بما في ورش عمل ومحال للحرف التقليدية، ومطاعم رائعة ومراكز لبيع أجمل الهدايا التذكارية.

حديقة حيوان برشلونة

برشلونة للعوائل

من المؤكد أن الأماكن السياحية في برشلونة للعوائل ، لابد أن تتضمن زيارة إلى حديقة الحيوان بالمدينة، حيث يكون بإمكانكم الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الحيوانات، مع مشاهدة عروض الدلافين وركوب الخيول، فضلا عن إمكانية الاستمتاع برحلة القطار بين أرجاء الحديقة.

متحف الشيكولاته

يروي متحف الشوكولاتة قصة الشوكولاتة في أوروبا وتاريخ نشأتها، مع عرض مجموعة متنوعة من التماثيل الفنية العالمية منحوتة بالكامل بالشيكولاتة، وفي هذا المكان ذو المذاق الجميل سيتعرف أطفالك على طريقة صنع الشيكولاته وكيفية إعداداها عند العودة إلى المنزل.

برشلونة للعوائل .. معلومات مفيدة قبل السفر

1. لابد ان تعرف أن وسائل النقل العام في برشلونة متطورة بشكل جيد وتقع تقريبا في جميع مناطق الجذب السياحي على مسافة قريبة من محطة المترو أو الترام، وبالتالي لا يلزم بالضرورة استئجار سيارة.

2. إن كنت في حاجة الى جليسة أطفال في برشلونة، فهناك بعض الوكالات المخصصة لرعاية الأطفال والتي توفر مربيات محترفات يتحدثن الإسبانية وكذلك عدة لغات أخرى، بما في ذلك الفرنسية والإنجليزية.

3. تقدم العديد من الفنادق غرف عائلية خاصة لثلاثة أو أربعة أشخاص، وإن كنت تبحث عن توفير المال فالشقق ذاتية الخدمة والتي تضم غرف نوم متعددة ستكون الخيار الأفضل لك.

4. يحصل الأطفال دون سن 3 سنوات على دخول مجاني إلى معظم المتاحف ومناطق الجذب السياحي، فضلا عن ركوب الحافلات ومترو الانفاق، فيما تشمل بطاقة برشلونة سعر مخفض للأطفال دون سن 12 سنة، بما في ذلك استخدام الحافلات ومترو الأنفاق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت