Booking.com

تعتبر مدينة ماربيا الإسبانية وجهة رائعة للزيارة مع الكثير من فرص الاستمتاع والأماكن الجميلة المثالية لكافة أفراد الأسرة، بما في ذلك المدينة القديمة المذهلة، والكثير من الأماكن الثقافية، والمأكولات الرائعة والطقس الممتع على مدار العام، فهل تساءلت عن أفضل التجارب و الأماكن السياحية في ماربيا .. تعرف عليها في التقرير التالي.

أفضل التجارب و الأماكن السياحية في ماربيا

 قضاء يوم ممتع على الشاطئ

في أي وقت من العام تزور ماربيا سيكون بإمكانك عزيزي المسافر الاستمتاع برحلة إلى الشاطئ، الذي يتميز بالمياه الجميلة مع النسيم العليل والرياضات المائية المتنوعة في الهواء الطلق، ولعل شاطىء بيدالوس هو أفضل شواطىء المدينة للعائلات المسافرة بصحبة الأطفال، كونه يفتخر بالمياه الضحلة المثالية للصغار.

باسيو ماريتيمو

لن تكتمل رحلتك إلى ماربيا دون زيارة كورنيش الشاطئ أومتنزه باسيو ماريتيمو، الذي يعد أحد أفضل الأماكن السياحية في ماربيا ، والذي يدخر لزائريه الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة بداية من السير على طول الساحل بين أجمل المشاهد الطبيعية وحتى الاستمتاع بالأجواء الممتعة وخاصة خلال أوقات غروب الشمس، وإن كنت تفضل الاندماج مع السكان المحليين خلال زيارتك للمدينة، توجه إلى باسيو يوم الأحد، حيث يخرج الكثير من أهل المدينة للتنزه والدردشة.

 المدينة القديمة في ماربيا

المدينة القديمة، أو كاسكو أنتيغو هي جوهرة خفية ننصحك بزيارتها عند السفر إلى ماربيا، حيث تقع بالقرب من وسط المدينة وتتمتع بالكثير من العمارة القديمة مع متاهة من الشوارع المرصوفة بالحصى الضيقة والمليئة بالمحال التجارية والمعارض الفنية غير التقليدية مع المطاعم الرائعة.

وفي مركز هذه البلدة التاريخية سيمكنك زيارة ساحة أورانج، وهي ساحة جميلة مليئة بأشجار البرتقال والنباتات الاستوائية مع العديد من المقاهي التقليدية والمطاعم التي تقدم الكثير من المأكولات المحلية الشهية.

 لا ألاميدا بارك

جنوب بلدة ماربيا القديمة، على الجانب الآخر من الطريق الرئيسي، سيكون بانتظارك حديقة لا ألاميدا بارك التي تضم نافورة مركزية كبيرة رائعة مزينة مع البلاط الأندلسي التقليدي، إلى جانب مجموعة من النباتات الاستوائية الضخمة والمقاعد المزينة، ما يجعل منها وجهة شعبية بين السكان المحليين والسائحين على حد سواء، لاسيما من الباحثين عن مكان هادئ لأخذ قسط من الراحة.

أفينيدا ديل مار

يمكن لعشاق الفن العثور على مجموعة رائعة من المنحوتات الأصلية في منطقة أفينيدا ديل مار، وهي ساحة حضرية حديثة تتميز بالأعمال الفنية الرائعة التي  يتم عرضها في الهواء الطلق في قلب المدينة، وللوصول إلى هناك توجه إلى الجنوب من البلدة القديمة، وانتقل من خلال حديقة لا ألاميدا نحو الشاطئ، وسوف تجد طريق مشاة واسع مع الكثير من المقاعد وفي مقابلها تلك التماثيل الرائعة.

 بارك دي لا كونستيتوسيون

تقع حديقة بارك دي لا كونستيتوسيون بالقرب من الشاطئ، وهي واحة حقيقية من الهدوء في هذه المدينة الحديثة الصاخبة، وتعد مكان رائع للزيارة ما بين الأشجار الجميلة والزهور الملونة، إلى جانب حديقة للأطفال ومرصد فلكي وكافتيريا وقاعة مفتوحة في الهواء الطلق، فضلا عن ذلك تستضيف الحديقة الحفلات الموسيقية وغيرها من الفعاليات الثقافية، ما يجعل منها أحد أفضل الأماكن السياحية في ماربيا .

فاني بيتش

فاني بيتش هو مكان مثالي للباحثين عن التسلية والاستمتاع مع العديد من الفرص الترفيهية الممتعة التي تبدأ من الكارتينغ، الترامبولين، وحتى ألعاب الفيديو، والدراجات الكهربائية، وحمام السباحة، مع ركوب الخيل للأطفال، فضلا عن مطعم يقدم أجواء ودية على الشاطىء.

التسوق في ماربيا

تعج شوارع البلدة القديمة في ماربيا بمحلات الملابس والمحال التجارية الصغيرة التي تبيع الهدايا التذكارية، ولعب الأطفال، والأحذية والاكسسوارات، إلى جانب معارض فنية، ومقاهي، ومجموعة من المطاعم الجميلة.

إذا كنت تبحث عن المزيد من فرص التسوق مع العديد من العلامات التجارية بأسعار معقولة، توجه إلى مجمع لا كانادا، وهو مكان رائع يضم الكثير من منافذ التسوق مع المقاهي والمطاعم والسينما في شمال ماربيا، ويمكنك الوصول إليه من خلال رحلة قصيرة بالحافلة أو سيارة أجرة من مركز المدينة.

تناول الطعام في ماربيا

الأماكن السياحية في ماربيا

لم تكتمل رحلتك إلى ماربيا دون تناول أحد الأطباق المحلية والمقبلات التقليدية، مع المأكولات البحرية، ويمكن التوجه إلى الشوارع المتعرجة في البلدة القديمة للعثور على المطاعم الجذابة التي تقدم المأكولات المتوسطية والمأكولات التقليدية أو توجه إلى الكورنيش، إذا كنت تبحث عن مجموعة من المأكولات العالمية، وفي العام ماربيلا لديها مجموعة واسعة من المطاعم التي تناسب جميع الميزانيات والأذواق.

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.