Booking.com

تقع مدينة سوريجاو في المنطقة الشمالية الشرقية من مينداناو، وهي من بين المدن صغيرة الحجم ، ومن الوجهات الأكثر تنافسية في الفلبين، بفضل ما تتمتع به من معالم رائعة ومناطق ترفيهية ممتعة تضفي الكثير من البهجة والسعادة على الزائرين.

كيفية الوصول الى هناك

يمكنك دائمًا السفر بالحافلة إذا كنت داخل منطقة مينداناو، ومع ذلك، يمكنك أيضًا السفر بالعبّارة إذا كنت في رحلة بين الجزر.

الأماكن السياحية في مدينة سوريجاو

قرية داي أسان العائمة

تُعرف قرية داي أسان العائمة أيضًا باسم مدينة البندقية الصغيرة في مدينة سوريجاو، ويمكن الوصول إلى هناك من خلال عبور الجسور الخشبية التي تربط المنازل المجمعة بالبر الرئيسي.

تمتاز قرية الصيد الصغيرة هذه بكونها وجهة هادئة، يعيش سكانها بسعادة وبساطة، وهو ما يبدو في تعاملاتهم اليومية مع الزائرين، كما تعتبر أشجار المانغروف الخضراء في داي أسان من الأماكن التي يجب زيارتها أيضًا.

ولأن مياه تلك القرية الساحرة تعج بالحياة البحرية الوفيرة، فإن الذهاب للغطس يعد فكرة جيدة، ومن المؤكد أن الشعاب المرجانية ذات الألوان الزاهية وأنواع الأسماك المختلفة ستجذبك للعودة للغوص مرات عدة.

جزيرة بوكاس الكبرى

بوكاس غراندي هي جزيرة في مقاطعة سوريجاو ديل نورتي حيث يمكن العثور على مناظر وفيرة من البحيرات والخلجان والكهوف.

أحد عوامل الجذب الرئيسية لها هو قنديل البحر المرقط اللاذع، حيث يتم حمايته، ومؤخراً منع مكتب السياحة الزائرين من السباحة مع هذه المخلوقات.

  سونغكوي كولد سبرينغ

Songkoy Spring, Tubod, Surigao Norte | Mapio.net

يعد ينبوع سونغكوي كولد سبرينغ وجهة مميزة للاسترخاء والاستمتاع بالصفاء، مع ما يتميز به من مياه صافية ذات خصائص علاجية متنوعة.

يقع هذا الملاذ المنعش على بعد 30 دقيقة من ينبوع ماباسو الحار، ومن الطريق السريع الوطني ، تستغرق الرحلة 15 دقيقة فقط.

 النهر المسحور

مثل القصص القصيرة، يعتقد السكان المحليين أن حوريات البحر تعيش في نهر هيناتوان المسحور، والذي يتميز بالمياه الفيروزية الصافية، وبأنواع مختلفة من الحياة البحرية.

 تم تطوير المنطقة المحيطة بالنهر بالكامل، حيث تتوفر المطاعم الصغيرة والمنازل الريفية بسهولة ليستمتع بها المسافرين.

    شاطئ مابوا بيبل

Placeholder

ما هي أفضل طريقة للاسترخاء من الجلوس على شاطئ البحر وقراءة كتابك المفضل؟ يمكنك أن تستمتع بهذا الهدوء في شاطئ مابوا بيبل والذي يشتهر بالحصى الضخمة والمحمية جيدًا، ويقع على بعد 30 دقيقة من المدينة.

كهوف سيلوب الستة

تقع كهوف سيلوب الستة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المدينة، ومن بين جميع هذه الكهوف، اثنان فقط مفتوحان للسياح.

أما الكهف الأول فهو غير مفتوح للجمهور بسبب وجود الثعابين والخفافيش، كما أن لديه مستوى أكسجين منخفض، ولكن بمجرد دخول الكهوف المتاحة للزائرين، فإن تشكيلات الحجر الجيري والهوابط والصواعد تحبس الأنفاس.

البطولات والمهرجانات في المدينة

للحصول على تجربة محلية رائعة، يمكنك الانضمام إلى البطولات والمهرجانات المحلية في المدينة، حيث يتنافس راكبو الأمواج المحليون والدوليون ذوو الخبرة في تحدي سوريجاو الدولي لركوب الأمواج، إذ تعد المدينة عاصمة ركوب الأمواج في الفلبين وواحدة من أفضل الأماكن لركوب الأمواج في آسيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت