Booking.com

كالجاري هي رابع أكبر مدينة في كندا، وهي مركز غني للفنون والثقافة، حيث تمنح الزائر إليها فرصة لا تقارن للاستمتاع بمزيج ساحر من الترفيه واكتشاف المعالم السياحية المتنوعة، والتي تناسب جميع الأعمار .

السياحة في مدينة كالجاري

Guide to Calgary Skyline

تعد مدينة كالجاري واحدة من أكثر مدن كندا حيوية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من مناطق الجذب والمعالم التاريخية وغيرها من النقاط المثيرة للاهتمام لاستكشافها، حيث تقع في سفوح ألبرتا ذات المناظر الخلابة، وتتمتع بالعديد من الحدائق الجميلة إلى المواقع التاريخية الرائعة والمطاعم والمتاجر الرائعة إلى بعض المسارح الأكثر شهرة في كندا.

الأماكن السياحية في كالجاري

حديقة حيوان كالجاري

باعتبارها ثاني أكبر حديقة حيوان في كندا، تقوم حديقة حيوان كالجاري بتمثيل رائع لتنوع الحياة البرية المحلية، فضلا عن كونها مركزا لمجموعة متنوعة من المعارض من جميع أنحاء العالم.

ولعل أكثر ما يميز تلك الحديقة، كونها متنوعة للغاية، حيث أنها تحتوي على أقسام للحيوانات المختلفة، بناءً على المكان الذي نشأت منه، الأمر الذي يناسب العائلات بصحبة الأطفال الصغار.

متحف الفضاء الجوي

Calgary Aerospace Musuem

يأخذك متحف ايرو للفضاء في كالجاري، برحلة إلى عالم تراث ألبرتا الغني في مجال الطيران العسكري، مع مجموعة كبيرة من الطائرات التي تم ترميمها بشكل جميل، ما يشكل نافذة رائعة على تكنولوجيا الطيران المبكرة.

يمكن للزوار القيام بجولة إرشادية تستغرق حوالي ساعتين، أو القيام باستكشاف المتحف منفردا.

حديقة التراث

تم افتتاح حديقة التراث في عام 1964، لتمثل أكبر متحف للتاريخ الحي في كندا، حيث تتميز بمجموعة واسعة بشكل مدهش من الأنشطة التي تتيح لك التعرف على الماضي والتفاعل معه، في الفترة من ستينيات القرن التاسع عشر إلى خمسينيات القرن العشرين.

وتتيح لك هذه الحديقة اكتشاف كيف كانت الحياة الكندية القديمة، من خلال زيارة المباني والبلدات التاريخية الفعلية، فضلا عن التعرف على مجموعة عميقة من المركبات وتذكارات أخرى من العصر الذهبي للسيارات.

أوبرا كالجاري

Calgary Opera Flying Dutchman

تتميز أوبرا كالجاري بعروض رئيسية كل موسم، وهي فرصة رائعة لتجربة الأوبرا في بيئة دافئة وجذابة، من خلال العروض العالمية لفنانين كنديين، ومجموعة من المواهب المحلية.

المركز الوطني للموسيقى

Piano at the National Music Centre

يهتم هذا المركز بتطوير ودعم الموسيقيين الكنديين، فضلا عن استضافة مجموعة ضخمة من القطع الأثرية الموسيقية التاريخية، حيث يمكنك القيام بجولة ممتعة أو الاستمتاع بأحد عروض الموسيقى الحية العديدة على مدار العام.

متحف جلينبو

يضم متحف غلينبو أكبر مجموعة فنية في غرب كندا ويتميز بمزيج انتقائي من الفن الكلاسيكي والحديث، ولعل أحد الأشياء التي تجعله فريدًا من نوعه، هو حقيقة أنه يحتوي أيضًا على طابق كامل مخصص لتاريخ ألبرتا، حيث يمكنك اكتشاف الفن في سياقه التاريخي .

سوق المزارعين

تعد زيارة أسواق المزارعين دائمًا طريقة جديدة وممتعة لاكتشاف الأطعمة والوصفات المحلية ، ولا يعد سوق كالجاري للمزارعين استثناءً، حيث يمكنك العثور على كل شيء؛ بدءًا من اللحوم الطازجة إلى فطائر اللحم المحضرة بعناية إلى المخبوزات اللذيذة.

بالإضافة إلى البائعين، يحتوي سوق المزارعين أيضًا على قاعة طعام بها مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية التي تمثل التنوع العرقي للمدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت