Booking.com

مع أميال من الشواطئ الرملية، وأشجار الصنوبر المتمايلة والهواء النقي، فضلا عن العمارة الرائعة والكثير من المرح، تعد مدينة يورمالا في لا تفيا والتي تقع على بعد 30 دقيقة فقط من العاصمة ريغا، وجهة سياحية لا مثيل له.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي .

كانت يورمالا في الأصل عبارة عن مجموعة من قرى الصيد القديمة، وظلت وجهة شعبية بين محبي الاستمتاع على شاطئ البحر لأكثر من 200 عام، لذا لا عجب أن تظل إلى يومنا هذا وجهة مثالية للاسترخاء، ما بين الساحل الجميل مع مزيج معماري فريد من نوعه، بداية من الأكواخ الخشبية المزخرفة إلى بعض المباني المعاصرة الرائعة.

خلال أشهر الصيف، تعتبر يورمالا هي مدينة المنتجعات الأكثر ازدحاما في لاتفيا، حيث يقصدها السائحين لقضاء يوم ممتع على الشاطئ، وتناول أحد الأطباق المحلية الشهية في مطاعم الفن الحديث الجميلة بهذه المدينة الخلابة، ناهيك عن الاستمتاع ما بين أشجار الصنوبر العطرة أو في واحدا من العديد من المنتجعات في هذه المدينة الساحرة.

كيفية الوصول إلى يورمالا

إن كنت تقيم في ريغا، فيمكنك بسهولة الوصول إلى يورمالا، حيث يمكنك أن تأخذ القطار في رحلة ممتعة إلى هناك، أو إذا كنت من محبي المغامرة، فيمكنك أن تسلك مسار الدراجات المعروف باسم ريغا جورمالا، كما يوجد خيار آخر يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، وهو الوصول إلى المدينة عبر العبارة مع الاستمتاع بأروع المشاهد الساحرة.

أفضل الأماكن السياحية في يورمالا

متنزه دزينتاري

يمكنك عند زيارة متنزه دزينتاري في مدينة يورمالا الاستمتاع بإطلالة خلابة عبر البرج الموجود بالحديقة، والذي يمثل أعلى نقطة يمكنك الصعود إليها مجانا في وسط المدينة، حيث يتميز هذا البرج بمنصة عرض على ارتفاع 33.5 متر فوق سطح الأرض، وذلك ما بين أشجار الصنوبر الجميلة في هذا المتنزه الأكثر شعبية في المدينة.

كما يمكن للأطفال في هذا المتنزه اللهو في الملاعب المليئة بالألعاب الجميلة، وركوب السيارات الكهربائية، كما يمكن للمتزلجين على الجليد قضاء بعض الوقت الممتع في حديقة التزلج الممتعة.

متحف يورمالا في الهواء الطلق

يعد متحف يورمالا في الهواء الطلق واحدا من أجمل المتاحف التي يمكنك زيارتها في هذه المدينة الجميلة، حيث يمكنك هناك اكتشاف الحياة اليومية للصيادين في مطلع القرن العشرين، كما يمكنك أن تصعد على سطح أحد القوارب الأصلية للصيادين، وزيارة منازل الصيادين الأصيلة، ذلك فضلا عن التعرف على الطرق التقليدية لتدخين الأسماك.

شارع جوماس

يمثل شارع جوماس وجهة المشاه الرئيسية في مدينة يورمالا ، إذ يعج بالمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الرائعة الموجودة على طول الشارع، حيث يمكنك تناول الطعام والتسوق، مع شراء الهدايا التذكارية الجميلة التي تنتشر ما بين المحلات الصغيرة في أرجاء جوماس.

حديقة كيميرا الوطنية

تمتع بالطيور الوفيرة والحيوانات والنباتات والينابيع الكبريتية ومسارات المشي والمواقع المعمارية الفريدة في متنزه حديقة كيميرا الوطنية، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين جميع أنواع المسافرين، بداية من محبي الاسترخاء، وحتى محبي المغامرة مع التقاط أجمل الصور التذكارية.

الحديقة المائية الممتعة

يورمالا

تعد الحديقة المائية الممتعة في مدينة يورمالا، واحدة من الأماكن الترفيهية الأكثر شعبية للعائلات مع الأطفال في مدينة يورمالا، حيث سيستمتع الجميع بالتشويق هنا، ما بين الألعاب المائية، وحمامات السباحة، والكثير من التجارب الترفيهية الممتعة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت