Booking.com

الصيف في أمستردام هو أفضل وقت في العام لاكتشاف روعة وجمال المدينة، حيث القنوات المذهلة والأشجار الفاتنة والحدائق الجميلة والعديد من المعالم التي تجعل من “فينيسيا الشرق” مدينة لن تنساها أبداً، وفي التقرير التالي ستتعرف على بعض الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة أمستردام في الصيف .

كيف يمكنك الاستمتاع عند زيارة أمستردام في الصيف

استئجار الدراجة

يمثل ركوب الدراجات في أمستردام تجربة ممتعة تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، خاصة وأن هذه المدينة الجميلة تضم الكثير من الممرات المخصصة للاستمتاع بتلك الرياضة، أضف إلى ذلك ما ينتظرك من شوارع ساحرة خلال التجول بين الشوارع الهادئة والحدائق الساحرة، الأمر الذي يضفي على تجربتك مزيد من السعادة والترفيه.

زيارة فوندل بارك

تجذب فوندل بارك أكثر من 10 مليون زائر سنويًا، وتمثل بالفعل حديقة ممتعة للزيارة خاصة عند زيارة أمستردام في الصيف ، عندما يكون الطقس دافئًا، مع وجود العديد من الأنشطة الإضافية التي يمكنك الاستمتاع بها، بما في ذلك مسرح في الهواء الطلق، والعديد من مسارات ركوب الدراجات والتزلج والسير أيضا، ذلك بالاضافة إلى ما تقدمه الحديقة من مطاعم رائعة توفر للزائرين عدد من الأطباق الهولندية اللذيذة.

اكتشاف ساحة دام

تعتبر ساحة دام أهم موقع في مدينة أمستردام بشكل عام، باعتبارها المركز التاريخي للمدينة فضلا عما تقدمه للزائرين من فرص اكتشاف العديد من المباني البارزة المحيطة بها، لذلك إذا كنت تحب حياة المدينة الصاخبة، فهذه الساحة وجهة مثالية بالنسبة لك.

كما تتمتع ساحة دام بوجود الكثير من المتاجر والمطاعم في المنطقة المجاورة أيضاً، ما يجعل منها مكانا مثاليا للترفيه.

ركوب القوارب

تضم العاصمة أمستردام أكثر من 100 كيلومتر من القنوات و 90 جزيرة و 1500 جسر، ولعل قنواتها الجميلة مع مزيج مذهل من المشاهد الخلابة هي ما تعطي هذه المدينة هذا السحر الذي ينبثق من كل مكان، لذا لن تكتمل رحلتك إلى هناك دون الاستمتاع برحلة على متن قارب بين تلك القنوات الجميلة.

نزهة عبر أسواق الشوارع

أمستردام مليئة بالأسواق المذهلة؛ ولعل الأكثر شهرة هو سوق التوليب الذي يقع في قلب المدينة، ذلك فضلا عن العديد من الأسواق الأخرى، بما في ذلك أسواق السلع المستعملة وأسواق المواد الغذائية التي تتوزع في جميع أنحاء المدينة أيضًا.

تعلم المزيد عن التاريخ الهولندي في زانسي شانس

تأخذك هذه المنطقة السكنية المعروفة باسم زانسي شانس بعيدًا عن صخب أمستردام في رحلة عبر الزمن إلى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، ما بين طواحين الهواء الجميلة ومصنع الجبن، وجولات المتاحف التي ستكشف لك الكثير عن التاريخ الهولندي عن قرب.

ولعل الموقع الجميل لهذه البقعة الساحرة، يجعل منها رحلة نهارية مثالية ليوم صيفي ممتع مع الكثير من فرص الترفيه التي لا تنسى.

مهرجانات أمستردام في الصيف

أمستردام في الصيف

تستضيف هذه المدينة الساحرة أكثر من 300 مهرجان كل عام، وبالفعل سيمكنك خلال زيارة أمستردام في الصيف ، الاستمتاع بالكثير من الفعاليات الممتعة والكرنفالات المتنوعة، الأمر الذي يرضي كافة أذواق الزائرين ورغباتهم، بما في ذلك المهرجانات الموسيقية والفنية والغذائية كذلك.

وفي النهاية بغض النظر عن الوقت من العام، إذا حالفك الحظ بزيارة أمستردام، يوصيك الخبراء بتجربة الفطائر الهولندية ذات الشعبية الكبيرة بين السائحين من كل أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.