Booking.com

ذاع صيت مدينة باتومي كوجهة سياحية شهيرة بين سائحي جورجيا، وذلك بفضل منتجعاتها الرائعة على ساحل البحر الأسود، إلى جانب أجوائها الجميلة على مدار العام، وما تقدمه من فرص ترفيهة ممتعة بين الحدائق والساحات الجميلة، فإن كنت تخطط لزيارة باتومي مع العائلة ، فأين تذهب وكيف تستمتع؟

باتومي مع العائلة .. ماذا تزور في مدينة المنتجعات الجورجية؟

دولفيناريوم باتومي

إن كنت تحلم بالسباحة مع الدلافين أو ترغب في الاستمتاع مع العائلة بأداء رائع لهذه المخلوقات الرائعة عند السفر إلى باتومي، توجه إلى مركز دولفيناريوم الذي فتح أبوابه للزائرين في عام 1975، ليستوعب أكثر من 700 زائر، والذي يقدم عروض بثلاث لغات؛ بما في ذلك، الإنجليزية والروسية والجورجية.

ويستمر العرض الواحد لحوالي 20-30 دقيقة ويتيح الترفيه والاستمتاع لجميع الأعمار على حد سواء بين مجموعة من الاستعراضات المذهلة، ولهذا لا تتردد عن اصطحاب العائلة إلى هناك.

أرغو كبيل كار

أرغو كببل كار هو مركز ترفيهي على جبل أنوريا في مدينة باتومي، ويمتد على ارتفاع 250 متر فوق مستوى سطح البحر، ويمكنكم الوصول إليه عبر التلفريك. وبالإضافة إلى الترفيه الرائع، يوفر هذا المكان أيضا بعض المناظر الخلابة للمدينة، ولذا ننصحك اصطحاب عائلتك إلى هناك قبل غروب الشمس مباشرة ليكون بانتظاركم أحد التجارب الأكثر سحرية في باتومي، بما في ذلك مشهد البحر الأسود والجبال الوعرة مع إطلالة مذهلة لأفق المدينة المدينة بأكملها من ارتفاع شاهق وسط الدفء والضوء القرمزي للشمس، فإن كنت تبحث عن أمسية رائعة في باتومي مع العائلة ، توجه إلى هناك.

إلى جانب ذلك يوجد على قمة الجبل في مركز الترفيه العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ما يضمن لكم كافة سبل الراحة والاستمتاع.

ساحة أوروبا

ساحة أوروبا هي واحدة من معالم الجذب الشهيرة في باتومي مع العائلة ، وعادة ما ستمرون عليها عدة مرات خلال وجودكم في مدينة باتومي، وهي ساحة جميلة تزينها الهياكل والصروح المعمارية الأوروبية، التي تشبه كثيرا تلك الموجودة في المدن الأوروبية الكبرى.

ويمكنكم خلال زيارتكم لهذه الساحة الاستمتاع بالمباني المعمارية الرائعة، مع تناول الطعام الجورجي التقليدي في أحد المطاعم المنتشرة بالساحة، وفي النهاية سيكون أمامكم الفرصة للتنزه في ممشى باتومي القريب أو ما يسمى بوليفارد وسط أجمل الأجواء السياحية العصرية.

ساحة باتومي

وإن كنت ترغب في تناول بعض المأكولات الجورجية التقليدية في باتومي مع العائلة ، لايزال بإمكانكم الفرصة لزيارة ساحة باتومي التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم، وهي بمثابة جوهرة جورجية تبدو في أفضل حالاتها، لاسيما خلال فترة ما بعد الظهيرة الدافئة.

والساحة هي مزيج من الهندسة المعمارية الرائعة والمقاهي الفريدة مع برج الساعة الرائع الذي يوفر إطلالة رائعة على هذه المدينة الأنيقة.

وتعتبر الساحة مكان ممتع حيث يمكنك قضاء اليوم في أحد المقاهي أو المطاعم مع تناول الطعام، بصحبة العائلة وكتاب جيد للقراءة جنبا إلى جنب مع بعض الموسيقى الجيدة التي يعزفها الموسيقين في المدينة.

حديقة 6 مايو

تعتبر حديقة 6 مايو أقدم حديقة عامة في باتومي، وفي العام فهي ليست كأي حديقة عامة، حيث تضم الكثير من معالم الجذب السياحي، بما في ذلك الدلفيناريوم، وحوض السمك، وحديقة الحيوان، هذا بالإضافة إلى البحيرة والمنحوتات والتماثيل الرائعة، الموجودة في جميع أنحاء الحديقة، والتي تمثل لكم الفرصة لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

حديقة ميراكل بارك

باتومي مع العائلة

 

تقع حديقة ميراكل بارك في نهاية شارع باتومي بجوار برج الحروف الأبجدية مباشرة، وتستضيف العديد من الحفلات والمناسبات على مدار العام، حتى أنه في الصيف سيمكنكم رؤية الكثير من المهرجانات الموسيقية هنا، وفي فصل الشتاء ستستمتعون كثيرا بفعاليات رأس السنة.

الحديقة أيضا تستوعب الكثير من التجارب السياحية الأخرى مثل عجلة فيريس التي تقدم مناظر بانورامية خلابة للمدينة، مع فرص عدة للاستمتاع في باتومي مع العائلة .

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت