Booking.com

“إذا كان هناك جزيرة يونانية مميزة تلبي كافة احتياجات السائحين، فستكن جزيرة ليسبوس”، هكذا يرى سكان جزيرة ليسلوس جزيرتهم الجميلة التي تتمتع بالكثير من التنوع الثقافي مع الأجواء الجميلة والمشاهد الطبيعية التي لا تقارن، فضلا عن الفرص الترفيهية المذهلة، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

أفضل التجارب السياحية في جزيرة ليسبوس اليونانية

تنتمي ليسفوس إلى مجموعة جزر بحر ايجه الشرقية، وهي واحدة من أكبر الجزر اليونانية، وهي في الغالب وجهة مميزة للعطلات العائلية، حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية التاريخية المذهلة.

زيارة قلعة موليفوس

بنيت قلعة موليفوس على أطلال مدينة ميثيمنا القديمة، وهي قلعة بيزنطية رائعة لازالت على حالها تحتفظ بكافة تفاصيلها المذهلة، بما في ذلك ما تقدمه للزائرين من مناظر خلابة للجزيرة، مع التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لغروب الشمس.

وفي أشهر الصيف تتحول هذه القلعة إلى وجهة متلآلئة في قلب جزيرة ليسبوس من خلال استضافة الأحداث الحيوية الرائعة مثل المهرجان الدولي للموسيقة الكلاسيكية وغيرها من الأحداث الترفيهية.

الاستمتاع بمشاهد الغابة المتحجرة

يمكنك في جزيرة ليسبوس الاستمتاع بزيارة غابتها المتحجرة التي تعتبر واحدة من أكبر الغابات المتحجرة في العالم، ولعل زيارة إلى هذا الموقع التاريخي، والذي يحظى بأهمية جيولوجية فريدة من نوعها في أوروبا، سيأخذك في رحلة ساحرة بين أحد أندر المعالم الطبيعية في العالم.

تمتع بالبحر في سكالا إريسو

ما بين الجبال والصخور البركانية يقع شاطئ سكالا إريسو في جزيرة ليسبوس، وهو يعتبر واحة خلابة من الجمال الهائل في قلب اليونان، بما في ذلك المشاهد الطبيعية المذهلة والمياه الكريستالية الرائعة، ما يجعل منه مكان هادئ، للاسترخاء والاستمتاع في أحضان الطبيعة.

استكشاف الهندسة المعمارية في المدينة الرئيسية في ليسبوس، ميتيليني

تشتهر ميتيليني، عاصمة ليسبوس، بهندسة معمارية جميلة وأجواء ساحرة لا تقارن، حتى أن الزائر إليها لن يمل من التجول بين الأزقة الضيقة واكتشاف الكنوز السياحية الخفية مع زيارة المقاهي التقليدية والمحلات التجارية العتيقة وأسواق المواد الغذائية المتنوعة.

زيارة قرية أجياسوس

تعد قرية أجياسوس الجبلية الخضراء مجتمعا تقليديا خلابا مع الأزقة المرصوفة بالحصى والمقاهي القديمة والمباني التاريخية. وقد وصفت بأنها ” سويسرا اليونان الصغرى” وذلك بفضل ما تتمتع به من  شوارع نظيفة وأماكن جميلة مع تقاليد قديمة لا تقارن، والتي يمكنك اكتشافها ما بين المقاهي المحلية، وزيارة المتاجر الجميلة التي تشتهر بالفنون والحرف اليدوية الرائعة.

الاستمتاع بالينابيع الحرارية في إفتالو

نقدم الينابيع الساخنة القديمة في منطقة إفتالو الظروف المثالية للاسترخاء وعلاج بعض الأمراض مثل التهاب المفاصل، وارتفاع ضغط الدم، والألم العظمية، ما يجعلها وجهة مفضلة للكثير من السكان المحليين والسائحين على حد سواء من الباحثين عن بقعة مثالية للاسترخاء في هذه الجزيرة الجميلة.

خذ القارب إلى أيفاليك

يمكنك الاستفادة من موقع جزيرة ليسبوس الرائع بالقرب من تركيا، والقيام برحلة نهارية تستغرق حوالي ساعة واحدة و 30 دقيقة إلى مدينة ايفاليك الساحلية، مع فرص الاستمتاع بزيارة البازار التركي الكبير الذي يقام هناك كل أسبوع، فضلا عن زيارة معالم المدينة والتعرف على عادات وتقاليد سكانها المحليين.

مراقبة الطيور

ليسبوس

أكتسبت جزيرة ليسبوس شهرة واسعة باعتبارها واحدة من أفضل وجهات مراقبة الطيور في جميع أنحاء أوروبا، فإذا كنت من هواة اكتشاف أجمل وأندر انواع الطيور، توجه إلى ليسبوس خلال شهر مايو، عندما يكون الطقس مثالي للاستمتاع في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت