Booking.com

تصنف سيدني كأحد أفضل المدن في العالم للرحلات العائلية، حيث تتيح لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بالكثير من الفرص الترفيهية بداية من الشواطئ الجميلة وحتى المتنزهات والحدائق الرائعة، فضلا عن العروض العائلية في دار الأوبرا، والإطلالات الخلابة التي تنتظركم في ميناء سيدني .. وفي التقرير التالي ندعوكم للتعرف على أفضل التجارب السياحية في سيدني مع العائلة .

 أفضل التجارب السياحية في سيدني مع العائلة

المتعة في لونا بارك

تطل لونا بارك على مياه مرفأ سيدني، وتتيح لجميع أفراد العائلة مناظر خلابة إلى جانب ما تقدمه من فرص ترفيهية متنوعة تبدأ من عرض الأضواء المبهرة، مع مجموعة واسعة من الألعاب، بما في ذلك عجلة فيريس، التي تأخذكم في رحلة لأعلى وتمكنكم من الاستمتاع بأجمل مشاهد للحديقة مع رؤية بانورامية للمدينة، هذا إلى جانب إمكانية ركوب الخيل، والاستمتاع بالعديد من الألعاب المثيرة والمحببة للمغامرين.

زيارة معرض الفنون في نيو ساوث ويلز

تفتخر سيدني بمجتمع فني نابض بالحياة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى معرض الفنون في نيو ساوث ويلز، الذي يعرض أعمال المبدعين الأستراليين منذ القدم وحتى الأن، وفي الواقع، زيارة إلى هذا المعرض عند زيارة سيدني مع العائلة من المؤكد أنها ستضيف إليكم الكثير من الاستمتاع، خاصة مع كونه يضم أحد أكبر مجموعات الفنون التي تعود إلى السكان الأصليين، ناهيك عن عدد كبير من الأعمال لعدد من الفنانيين الأوروبيين والآسيويين وغيرهم، وما يزيد من روعة المعرض تلك المعارض والاحتفالات التي تقام والتي تلقى شعبية بين السائحين من كافة الأعمار.

الاستمتاع بإطلالة بانورامية للمدينة من أعلى برج سيدني مع العائلة

يمثل مشاهدة المدينة من أعلى برج سيدني في أي وقت من اليوم تجربة ممتعة لجميع أفرد الأسرة، وللوصول إلى هناك يمكنكم الانتقال إلى المصعد السريع الذي يأخذكم إلى برج سيدني على بعد أكثر من 800 قدم فوق سطح الأرض، لتنبهر بأضواء المدينة التي تنعكس ليلا على مياه الميناء المتلألئة، كما سيكون لديكم الفرصة للاستمتاع بنظرة خاطفة على الجبال الزرقاء القريبة من المدينة والتي تشتهر بمنظرها الطبيعي الخلاب.

ويمكن لكم أيضا أن كنتم من المغامرين التحلي بالشجاعة والخروج إلى المنصة الزجاجية بالبرج والتي تمكنكم من رؤية المدينة دون حواجز، ولكن لا تقلقوا فالمكان آمن تماما ويستحق التجربة. بعد ذلك، نوصيكم بتناول وجبة عائلية ممتعة بأحد المطاعم التي تمنحك إطلالة رائعة على المدينة.

حديقة حيوان تارونجا

سيدني مع العائلة

فضلا عما تضمه حديقة حيوان تارونجا من مجموعة رائعة من الحياة البرية المذهلة، تقدم أيضا للزائرين مناظر خلابة مباشرة لميناء سيدني، هذا فضلا عن العروض الشعبية والأحداث الممتعة التي تقام لإمتاع الإطفال بين مجموعة واسعة من الحيوانات من جميع أنحاء العالم.

اكتشاف ميناء سيدني بالعبارة

لن تكتمل رحلتكم إلى أحد أفضل مدن الموانىء في العالم دون الاستمتاع برحلة مائية، لذلك خلال رحلتكم بسيدني، سيكون من الأفضل لكم لمزيد من الذكريات التي لا تنسى ركوب العبارات عبر الميناء، فهي وسيلة رائعة ورخيصة لتجربة ميناء سيدني مع مناظر خلابة لأفق المدينة ودار الأوبرا وجسر الميناء والحدائق النباتية.

ويمكنك بالعبارة الوصول إلى منطقة مانلي، مع الاستمتاع بيوم رائع من التنزه وتناول الطعام مع أجمل الفرص الترفيهية المسلية.

دارلينغ هاربور

يمكنكم قضاء بعض الوقت في دارلينغ هاربور عند السفر إلى سيدني مع العائلة ، فهي منطقة سياحية رائعة توفر العديد من التجارب الممتعة لجميع أفراد الأسرة، مع وجود ساحة عامة مخصصة للتنزه والألعاب، فضلا عن ملعب ومسرح للأطفال، وحديقة ضخمة ومسرح إماكس، ناهيك عن أكواريوم المدينة القريب الذي يضم مجموعة متنوعة من المخلوقات البحرية التي سيكون بإمكانكم الاستمتاع بالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لها عبر النفق الزجاجي المذهل.

لتناول الطعام والشراب خلال زيارة دارلينغ هاربور، هناك مطاعم وافرة على المياه مع المقاهي المطلة على أجمل المشاهد الخلابة.

زيارة الحدائق النباتية

الحدائق النباتية الملكية في سيدني هي واحدة من الحدائق الأكثر روعة في أستراليا، حيث تمنح زائريها الفرصة للاستمتاع بصفاء المدينة ومشاهد الميناء الجميلة، ولعل قضاء ساعة من الاسترخاء هنا سيزيد من روعة رحلتكم بين أنواع مختلفة من النباتات والمشاهد الطبيعية التي لا تقارن.

الاستمتاع بأحد شواطىء المدينة

من الشواطئ الشمالية إلى الضواحي الشرقية سيكون لديكم عند السفر إلى سيدني مع العائلة العديد من الشواطئ الرائعة للاستكشاف، بما في ذلك برونتي وكوجي في الضواحي الشرقية، فضلا عن شاطئ بوندي الشهيرة و بالم بيتش.

جزيرة كوكاتو

جزيرة كوكاتو هو مكان فريد للزيارة في سيدني مع الغائلة ، وذلك لمعرفة المزيد عن التاريخ المحلي، مع الاستمتاع بإطلالات مختلفة لميناء سيدني،  وهناك يمكنكم التخييم أو الإقامة في منزل من منازل التراث في الجزيرة.

شارك برأيك