Booking.com

تقع مدينة بروج في فلاندرز الغربية في شمال بلجيكا، وتتمتع بالكثير من المعالم السياحية، والقنوات الجميلة، والمباني التاريخية المثيرة للاهتمام، كما تأخذ زائريها في رحلة إلى الماضي ما بين الهندسة المعمارية القديمة وتعيدهم في جولة لا تنسى ما بين أجمل المتاحف والمتنزهات والفرص الترفيهية المتنوعة، لذا لا عجب أن تقصد هذه الوجهة الساحرة العائلات بصحبة الأطفال الصغار، حيث تقدم بروج للعوائل الكثير من الأنشطة والتجارب الممتعة.. تعرف على المزيد في التقرير التالي .

أفضل التجارب السياحية في مدينة بروج للعوائل

تمتلىء مدينة بروج بالكثير من السحر وتتمتع بالتاريخ الغني الممتع، وتعد واحدة من أجمل المدن البلجيكية الجميلة التي ستستمتع بزيارتها خلال رحلتك المقبلة، فما هي أفضل التجارب السياحية في بروج للعوائل ؟

اكتشاف متحف الشوكولاتة 

ستكون زيارة متحف الشوكولاتة في بروج، بمثابة استمرار رائع لاستكشاف الشيكولاتة البلجيكية اللذيذة التي تملىء المحال التجارية هناك، وإلى جانب ما يتمتع به المتحف من موقع مميز بأحد أجمل المباني التاريخية في المدينة، سوف يكتشف الزائرين أيضا كيفية زراعة حبوب الكاكاو وصناعة الشيكولاتة. علاوة على ذلك، يستضيف المتحف بانتظام العديد من الدروس الرئيسية المثيرة للأطفال، والتي سيتعلم الأطفال خلالها طهي الحلويات بأنفسهم.

رحلة إلى حديقة بودوان سيبارك

 وإلى جانب متحف الشيكولاتة المميز، تقدم مدينة بروج للعوائل أيضا الفرصة للاستمتاع بزيارة حديقة بودوان سيبارك، والتي تقع في الجزء الجنوبي من بروج، وتضم مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية مع حمام سباحة جميل، وملاعب خاصة للأطفال، كما تفخر الحديقة بتقديم عروض مذهلة مع الدلافين والفقمة كل يوم تقريبًا.

جولة عبر قنوات بروج

إذا كنت تبحث عن فرصة جديدة للاستمتاع في بروج مع أنشطة أكثر هدوءًا، فقد حان الوقت للقيام بجولة بالقارب عبر قنوات بروج الجميلة، والتي يعشقها الأطفال بشكل خاص، ليس فقط لما تقدمه لهم من تجربة منعشة ومثيرة للاهتمام، ولكن أيضا لما تتضمنه تلك الجولة من فرص إطعام الطيور الموجودة في القنوات، بما في ذلك البط والبجع.

شراء الهدايا التذكارية المميزة للصغار في بروج

هناك العديد من متاجر الألعاب والهدايا التذكارية التي يحبها الأطفال في بروج، لذا فجولة سيرا على الأقدام في المدينة القديمة، ستتضمن اكتشاف روعة المباني التاريخية ذات الهندسة المعمارية المميزة، ذلك فضلا عن شراء شراء الحلي والدمى المصنوعة بشكل يدوي من الخشب والزجاج.

زيارة متحف فرايت ميوزيم

يعشق جميع الأطفال تقريباً البطاطا المقلية، وفي بروج لديهم فرصة رائعة لزيارة متحف مخصص لطعامهم المفضل، إذ يقدم متحف فرايت ميوزيم مجموعة غنية من المعلومات الرائعة عن البطاطا، وسوف يتعلم ضيوف المتحف أنه لأول مرة تم جلب البطاطا إلى أوروبا من بيرو وسوف يشاهدون أجهزة مثيرة للاهتمام تم استخدامها لتقشير البطاطا وقطعها منذ مئات السنين. كما يوجد مقهى ساحر في الطابق الأرضي من المبنى، حيث يمكنكم الاسترخاء بعد تلك الجولة.

الاستمتاع في حديقة أستريد بارك

إن كنت تبحث عزيزي المسافر عن الاسترخاء مع عائلتك في بروج، فتوجه إلى حديقة أستريد بارك، التي تقع في قلب المدينة في موقع مميز بالقرب من المراكز السياحية بالمدينة، ولكنها على الرغم من ذلك، تتمتع بالكثير من الهدوء والأجواء السياحية المميزة، حتى أنه من ممكن قضاء ساعات في السير على الطرق الخلابة، والإعجاب بمظهر الأشجار العملاقة أو إطعام البجع، فضلا عن ركوب الدراجات وسط المشاهد الخلابة، ذلك إلى جانب الاستمتاع ما بين الملاعب الرياضية الرائعة المخصصة للأطفال في الحديقة.

زيارة برج الجرس

 بروج للعوائل

يقع برج الجرس في الميدان الرئيسي بالمدينة، ويمثل أهم برج في بروج، حيث يبلغ طوله 83 متراً، وعند الصعود عبر الخطوات الـ 366 للوصول إلى قمة البرج، ستكافأ جهودكم بمنظر بانورامي خلاب لا ينسى للمدينة والقرى المجاورة لها، حتى أنه في يوم ذو طقس مميز، قد يكون لديكم القدرة لرؤية بحر الشمال الذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من بروج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت