Booking.com

تعد جزيرة كوه لانتا وجهة سياحية رائعة يقصدها السائحين من كافة أنحاء العالم، بعد أن ذاع صيتها كأحد أجمل وجهات السياحة في تايلاند، وذلك للاستمتاع بروعة الاسنرخاء في أحضان الطبيعة، ما بين الشواطىء الجميلة والأجواء الرائعة، فضلا عن السكان الودودين، ناهيك أيضا عما تقدمه الجزيرة من فرص ترفيهية وتجارب سياحية عدة، ندعوك للتعرف عليها في التقرير التالي..

أفضل أوقات السفر إلى جزيرة كوه لانتا

يفضل الكثير من السائحين زيارة كوه لانتا في الفترة من ديسمبر إلى أبريل، فخلال هذا الوقت من العام، يمكنك أن تتوقع الطقس المعتدل والأجواء المثالية للاستمتاع بالأنشطة المتنوعة، فيما ينصحك الخبراء بتجنب الزيارة خلال موسم الأمطار بين مايو وديسمبر .

أفضل التجارب السياحية في كوه لانتا

 زيارة حديقة كو لانتا الوطنية

يقع متنزه كو لانتا الوطني في أقصى الطرف الجنوبي من الجزيرة، ويضم غابة مطيرة دائمة الخضرة، ومنارة مهجورة وشلال جميل يستحق الزيارة.

وتتمتع تلك المنطقة من الجزيرة بالمشاهد الطبيعية الخلابة، مع مسارات السير الممتعة وفرص التقاط أجمل الصور التذكارية، ولعل ما يزيد من روعتها كونها تضم الكثير من سبل الراحة للزائرين.

وأثناء وجودك هناك، قد تصادف عزيزي المسافر أحد القرود الكثيرة التي تعيش في الحديقة، والتي على الرغم من كونها ممتعة جدًا، لكنها قد تحاول نزع أمتعتك الخاصة ولن تتمكن من استعادتها.

الغوص في كوه لانتا

توفر المياه الزرقاء الصافية جنبًا إلى جنب مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحياة البحرية فرصة جميلة للاستمتاع برياضة الغطس والغوص في مياه كوه لانتا، لاسيما مع كونها تتميز بالعديد من الكهوف البحرية والغواصات الملونة والكثير من الأسماك.

وإذا لم تكن غواصًا متدربا بالفعل، فهناك مجموعة من المراكز المتاحة في جميع أنحاء الجزيرة، والتي تقدم للزائرين دورات تدريبية بأسعار معقولة تستمر ليوم كامل، بما في ذلك جميع المعدات اللازمة والوجبات والنقل من وإلى مكان إقامتك في كوه لانتا، فضلا عن المدربين الثنائي اللغة.

 زيارة المدينة القديمة

كانت هذه المدينة مركزًا تجاريًا سابقًا للجزيرة حتى 50 عامًا مضت، ولا يزال بإمكانك مشاهدة تأثير التجار الصينين والعرب في هذه المدينة الصغيرة إلى يومنا هذا ما بين الهندسة المعمارية والحرف والمطاعم المحلية الرائعة.

وتُعتبر هذه المدينة نقطة جذب ثقافية رائعة، تحظى بشعبية كبيرة بين زائري الجزيرة، لاسيما مع كونها موطن للعديد من المهرجانات الممتعةوالمعابد الرائعة.

قضاء بعض الوقت في بان سالادان

إذا كنت في زيارة إلى كوه لانتا، فإن الأمر يستحق قضاء ساعة أو ساعتين في بان سالادان، وهي قرية جميلة تتمتع بالعديد من سبل الترفيه، بداية من المطاعم المقامة على ركائز، وحتى بيوت الضيافة الرخيصة، والأكشاك التذكارية الرائعة.

وتعد هذه القرية هي المكان المناسب لتناول بعض من أفضل المأكولات البحرية الطازجة في كوه لانتا.

و لا تقتصر الرحلات في كوه لا نتا على زيارة تلك القرية فحسب، بل تمتد أيضا إلى رحلات القوارب إلى العديد من الجزر القريبة .

الشواطىء الساحرة

 تتمتع جزيرة كوه لانتا بالعديد من الشواطىء الرائعة والتي تناسب جميع أذواق السائحين، بما في ذلك شاطئ كانتيان، الذي يعد أحد الشواطىء المفضلة للكثير من الزائرين بالجزيرة، فضلا عن شاطىء خلونج خونج الشهير بغروب الشمس، وشاطىء لونج بيتش الأكثر شعبية، بفضل ما يتمتع به من مساحات واسعة وخدمات سياحية رائعة.

فنادق جزيرة كوه لانتا

هناك العديد من الفنادق في كوه لانتا والتي تناسب جميع الميزانيات، فسواء كنت تبحث عن فندق بأسعار معقولة، أو تفضل تجربة إقامة فاخرة، فستلبي هذه الجزيرة كافة متطلباتك عزيزي المسافر، لذا لا عجب أن تعد أحد أروع جزر تايلاند.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت