Booking.com

السفر مع الأطفال ليست دائما مهمة سهلة ولكن لمدينة إشبيلية الإسبانية خصوصية كبيرة مع عدد كبير من الأماكن والتجارب المحببة للأطفال من جميع الأعمار، ما يجعل منها مقصدا فريدا للعطلات الأسرية التي لا تُنسى، بدءا من رحلات القوارب على النهر الكبير بالمدينة، حيث يمكن للأطفال اكتشاف الجسور المختلفة، وحتى فرص ركوب الدراجة المريحة والاسترخاء بين المعالم السياحية المذهلة مع تناول الآيس كريم اللذيذ، والحلوى التقليدية الرائعة، والقيام بنزهة في حديقة خضراء على أنغام الفلامنكو، وفي التفرير التالي ستتعرفوا معنا على أفضل الأماكن للاستمتاع في إشبيلية مع العائلة .

أفضل وقت للسفر إلى إشبيلية مع العائلة

أفضل وقت لزيارة إشبيلية هو الربيع من مارس إلى مايو، علاوة على الخريف من سبتمبر حتى أكتوبر، حيث يكون الطقس مشمس وجاف والأجواء مثالية للتنزه على مدار اليوم.

وننصحك عند السفر إلى إشبيلية مع العائلة، تجنب أشهر يوليو وأغسطس، حيث تصل درجة الحرارة في كثير من الأحيان إلى 40 درجة مئوية، أما الشتاء، فعلى الرغم من كونه معتدل قد يكون ممطر، ما يعني الحد من قدرتك على الاستمتاع بالتجارب الممتعة في إشبيلية.

أين يمكنك الاستمتاع في إشبيلية مع العائلة

برج جيرالدا

برج جيرالدا هو مكان رائع في مدينة إشبيلية بنى في بداية القرن الحادي عشر، وكان في البداية مئذنة لمسجد تاريخي، ولكونه يمتد على ارتفاع 108 متر، فيوفر للزائرين مناظر رائعة على المدينة، الأمر الذي سيلقى إعجاب جميع أفراد العائلة، خاصة أنه وعبر الأدراج إلى تقود الزائرين إلى أعلى، هناك مجموعة من الأجراس والساعات القديمة، إلى جانب الأدوات البسيطة التي كانت تستخدم لبناء هذا المبنى الرائع، مع الكثير من المخطوطات الإسلامية التي ستبهر أطفالك.

الكازار

يعتبر الكازار أحد البنايات الأكثر إثارة للإعجاب في مدينة إشبيلية، حيث يقع على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية المدينة الشهيرة، وهو قصر مذهل يتميز بهندسة معمارية وحدائق جميلة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع مع رؤية الطاووس إن اتيحت لهم الفرصة لذلك.

وبعد هذه الجولة الممتعة يمكنكم اخذ قسطا من الراحة بمقهى رائع في الموقع، مع تناول أحد مشروبات الفواكهة الطازجة المحببة للأطفال.

عروض الفلامنكو

لعل أحد أفضل التقاليد المعروفة في الأندلس إلى الأن هي عروض الفلامنكو الرائعة التي تعد وسيلة رائعة لإدخال البهجة على الأطفال، فإن كنت مهتما بالأمر، يمكنك خلال رحلتك إلى إشبيلية مع العائلة ، زيارة متحف فلامنكو، مع شراء تذكرة مشتركة لعرض الفلامنكو أيضا.

زيارة حوض السمك

في حوض السمك بإشبيلية يمكنك رؤية الحيوانات البحرية المختلفة بما في ذلك السلاحف البحرية، والأسماك الاستوائية وأسماك القرش والأخطبوط. وقد لا يكون هذا الحوض أكبر حوض للأسماك في العالم، ولكنه يمثل مكان ممتع للأطفال في إشبيلية بين العديد من المخلوقات المثيرة للإعجاب.

استمتع بالنهر الكبير

لمزيد من الاستمتاع عند السفر إلى برشلونة مع العائلة ، قم باستئجار قارب عبر النهر الكبير، حيث سيكون بإمكانكم الاستمتاع بالمشاهد الرائعة بين جسر إيزابيل الثاني الذي يؤدي من وسط إشبيلية إلى حي تريانا مع مشاهدة المباني ذات الألوان الزاهية على طول منطقة تريانا.

فضلا عن ذلك سيكون لديك خيار آخر إذا كنت بصحبة أطفال أصغر سنا أو إذا كان الطقس ليس مثاليا، ينمثل في القيام برحلة كروز ممتعة بين مشاهد المدينة المتنوعة.

جزيرة ماجيكا

إشبيلية مع العائلة

قد لا تكون قد سمعت من قبل عن جزيرة ماجيكا، ولكنها في الواقع حديقة ملاهي رائعة تقع في منطقة تسمى لا كارتوجا، تمنح زائري إشبيلية مع العائلة فرصا متنوعة من الاستمتاع مع الألعاب المذهلة والمغامرات المشوقة التي ترضي كافة الأذواق من الكبار إلى الصغار.

وعلى بعد بضعة كيلومترات من إشبيلية يمكنك والعائلة الاستمتاع بركوب الخيل بين أشجار الصنوبر والتمتع بجمال الريف في الأندلس على الخيول الأندلسية ، أما إن كنتم تبحثون عن يوم كامل من الاستمتاع بين الشمس والبحر والتجارب الممتعة، نوصيكم القيام برحلة إلى حديقة دونانا الوطنية، حيث يتمتع الأطفال بالطبيعة في أفضل حالاتها، مع السير على طول المسارات الممتعة، ومشاهدة الحيوانات الرائعة.

وفي النهاية لن تكتمل رحلتك في إشبيلية مع العائلة دون تذوق بعض الأطعمة الإسبانية اللذيذة، فضلا عن تناول الأيس الكريم اللذيذ خاصة بعد جولة ممتعة بين معالم المدينة الجميلة.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت