Booking.com

تتمتع بولندا بموقع مركزي في القارة الأوروبية، وتحظى بالثقافة المتنوعة والتاريخ الغني، مع معالم الجذب السياحي المتعددة، ذلك فضلا عما تتميز به من مناظر طبيعية ساحرة ومدن رائعة، بما في ذلك وارسو وكراكوف وغيرها من الوجهات التي تستحق الاكتشاف عند السفر إلى بولندا ..

أجمل المدن التي يمكنك زيارتها عند السفر إلى بولندا

كراكوف

كونها واحدة من أهم وجهات السياحة في بولندا، تعد كراكوف مدينة مميزة تستحق الزيارة، إذ تتميز بروعة مدينتها القديمة الساحرة التي تعود للقرن الثالث عشر، والتي لا تتمتع بمشاهد الجمال التي تأسر الأعين فحسب، بل تضم أيضا العديد من الآثار التاريخية والشوارع المتعرجة المرصوفة بالحصى والمشاهد الجذابة في كل زاوية.

وباعتبارها واحدة من أكثر المدن إثارة للإعجاب في أوروبا، لا يوجد نقص في الأشياء المدهشة التي سيمكنك اكتشافها في تلك المدينة الجميلة، من موقع اليونسكو المذهلة في الساحة الرئيسية بالمدينة، والتي تضم المعالم الأثرية الرائعة المثيرة للإعجاب، حيث ستأخذك في رحلة سريعة إلى تاريخ العصور الوسطى في دقائق معدودة.

وارسو

وارسو هي المدينة المثالية لبدء رحلة السفر إلى بولندا ، فموقعها المركزي يجعل منها نقطة انطلاق لاكتشاف البلاد، أضف إلى ذلك أن وارسو هي مدينة رائعة تخبرنا بتاريخها الصعب عبر معالمها ومبانيها ومتاحفها الشهيرة، فمنذ أن تم تدميرها بالكامل تقريبًا خلال الحرب العالمية الثانية، أصبحت المدينة منذ ذلك الحين تضم مزيجًا جذابًا من معالم الجذب السياحية الحديثة والمباني المعاصرة مع بعض المناطق القديمة.

وعلى الرغم من أن وارسو تعد مركزًا حيويًا للنشاط مع مشهد رائع لتناول الطعام والاستمتاع بالحياة المفعمة بالحيوية، فإن أهم ما يميز زيارتك هو معرفة ماضي المدينة وكيف أصبحت على ما هي عليه اليوم، ولعل القيام بجولة مجانية سيراً على الأقدام سيساعدك كثيرا على طريق تحقيق هذا الهدف، إذ تشمل أبرز معالم المدينة؛ البلدة القديمة الساحرة وقصر لازينكي وقصر الثقافة والعلوم الشاهق.  

تورون

هذه البلدة التي تعود إلى القرون الوسطى هي من بين أقدم المدن في البلاد ولم تتعرض لأي أذى أثناء الحرب، وقد كانت موطنًا لعالم الفلك البولندي الشهير كوبرنيكوس، وهي أيضًا معروفة بتقليد صناعة الزنجبيل، فضلا عن ذلك تضم المدينة العديد من المتاحف المميزة لمحبي اكتشاف التاريخ، وبالفعل فإن هذه المدينة الصغيرة ذات السحر الخفي هي وجهة مثالية لمن يتطلعون للهروب من صخب المدن الكبرى في بولندا.

غدانسك

السفر إلى بولندا

على عكس أي مدينة أخرى من مدن السياحة في بولندا، أدى تاريخ غدانسك الصاخب إلى تميزها بهوية فريدة ومظهر فريد من نوعه، فبفضل ميناءها وموقعها المميز، فضلا عن هندستها المعمارية المتنوعة، دوما ما تحظى بشعبية كبيرة من قبل محبي السفر إلى بولندا ، ممن يقصدونها للاستمتاع بالتجول ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى مع الكنائس القديمة والمباني الأنيقة.

أضف إلى ذلك روعة الاستمتاع ما بين المتاحف المثيرة للاهتمام جنبًا إلى جنب مع المتاجر والمطاعم والمقاهي في هذه المدينة الجميلة، ذلك مع فرص الترفيه المتنوعة على طول ساحل بحر البلطيق.

فراتسوف

السفر إلى بولندا

تعتبر فراتسوف واحدة من أجمل المدن في بولندا، إذ تمتاز بروعة مدينتها القديمة ومعالمها السياحية الرائعة، فضلا عن كونها من أكثر وجهات السفر إلى بولندا مثالية للباحثين عن توفير المال.

كما تتمتع رابع أكبر مدينة في البلاد بمشهد للفنون والثقافة، مع الكثير من المهرجانات والفعاليات التي تقام على مدار العام.

زاكوباني

السفر إلى بولندا

زاكوباني هي منتجع التزلج الأكثر شهرة في بولندا، إذ تستقبل هذه الوجهة الساحرة ومنطقة جبال تاترا العالية عددًا كبيرًا من السائحين من محبي الطبيعة والرياضات الشتوية، وبالفعل فإن أفضل ما يميز هذه المدينة أيضا، كونها صغيرة وذات بنية تحتية سياحية رائعة، بما في ذلك أماكن الإقامة والمطاعم لجميع الميزانيات.

وللتعرف على أفضل عروض بوكينج المقدمة على فنادق بولندا، اضغط هنا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.