Booking.com

تضم جزر البهاما أكثر من 700 جزيرة، وهي أرخبيل يضم شعبًا مضيافًا، وطقسًا رائعًا وتقاليد أصيلة، فضلا عن  طبيعة جميلة، مع نمط حياة هادىء لا يقارن، الأمر الذي يجعل من السفر إلى جزر البهاما في البحر الكاريبي، أحد الفرص المذهلة لمحبي قضاء العطلات الشاطئية الممتعة وسط أجواء من الاستجمام والاسترخاء.

أفضل أوقات السفر إلى جزر البهاما في البحر الكاريبي

السفر إلى جزر البهاما

إذا كنت تتساءل عن أفضل موسم عند السفر إلى جزر البهاما، فمع أكثر من 320 يومًا مشمسًا في العام، يمكنك الاستمتاع بمناخ مدهش على مدار جميع الأشهر تقريبًا في هذه الجزر، ففي فصل الشتاء (من ديسمبر إلى أبريل)، يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة بين 20 و 26 درجة مئوية، وفي الصيف (من نهاية أبريل إلى أوائل ديسمبر) تبلغ درجات الحرارة من 28 إلى 33 درجة، ما يعني أن أفضل الأوقات أمر يعود لتفضيلاتك عزيزي المسافر.

الوصول إلى جزر البهاما

يمكنك الوصول إلى جزر البهاما عبر مطار ليندن بيندلينغ الدولي الذي يقع في ناسو العاصمة، ومن هناك يمكنك ركوب الحافلة أو سيارة الأجرة إلى وجهتك .

أفضل التجارب السياحية عند السفر إلى جزر البهاما في البحر الكاريبي

الاستمتاع بالشواطىء الساحرة

السفر إلى جزر البهاما

تحتوي جزر البهاما البالغ عددها 700 جزيرة على عدد لا حصر له من الشواطئ؛ حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس الجيد في المنطقة ما بين روعة المياه الفيروزية والرمال الوردية لشواطئ إليوثيرا و هاربور آيلاند، وشاطئ كابل الشهير في ناساو، علاوة على شواطىء جزيرة الفردوس الساحرة.

الاشتراك بأحد الرياضات المائية

السفر إلى جزر البهاما

 تعد الرياضات المائية أحد الأنشطة الرئيسية للسكان المحليين والزائرين في جزر البهاما في البحر الكاريبي، حيث توفر المياه الكريستالية بتلك الوجهة الساحرة الظروف المثالية لقضاء وقت ممتع ما بين ركوب الأمواج والغوص وغيرها الكثير، وحتى إذا لم يكن لديك المهارات والمعدات التي تحتاجها، أو كنت ترغب في تجربة شيء جديد، فستجد مدربين مختصين لتدريبك .

إلى جانب تلك الرياضات، يمكن لمثل هذه الألعاب الرياضية مساعدتك في التعرف على جمال عالم الحيوانات والنباتات المدهش حقًا في جزر البهاما والتي تمثل ثالث أكبر حاجز مرجاني في العالم .

التعرف على التاريخ الغني

السفر إلى جزر البهاما

 تتميز جزر البهاما بتاريخ غني وتراث فريد، فهذا هو المكان الذي وصلت إليه سفينة كريستوفر كولومبوس لأول مرة في عام 1492، ما يعني أن بانتظارك هناك الكثير من فرص مشاهدة المعالم السياحية والمتاحف الرائعة التي تؤرخ لتلك الفترة التاريخية للجزر.

أضف إلى ذلك، أن ناسو هي عاصمة جزر البهاما، كانت بلا شك مكانًا مهمًا للغاية على مدار التاريخ، فقد كانت قديما حصنًا للقرصنة، حيث تم استخدام الجزيرة كمستوطنة للقراصنة وكانت جزرها القريبة مخابئهم، وحتى اليوم، يمكنك اكتشاف ذلك التاريخ، إذا قمت بزيارة متحف القراصنة الموجود في وسط المدينة.

اكتشاف مئات الوجهات في زيارة واحدة

جزر البهاما هي في الواقع أرخبيل يتكون من حوالي 700 جزيرة ، وبعضها غير مأهول بالسكان، وعلى الرغم من أن المكان الأكثر شهرة وزيارة هو عاصمة جزر البهاما ناسو، إلا أن الجزر الأصغر تستحق الاكتشاف أيضا، بما في ذلك جزيرة هاربور، التي تتميز رمالها بلون وردي فريد بسبب تراكم بقايا آلاف القطع من الشعاب المرجانية على الشاطىء.

التسوق

كوجهة سياحية شهيرة، تزخر جزر البهاما بالعديد من المتاجر والأسواق والتجار الصغار الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية بهذه الجزر الفريدة.

وتتميز جزر البهاما بأسواق في الهواء الطلق مليئة بالعناصر المحلية الأصلية، والتي يتم بيعها في كثير من الأحيان من قبل الأشخاص الذين صمموها.

اكتشاف المطبخ المحلي اللذيذ في جزر البهاما

سيقدر الذواقة من محبي الطعام المأكولات الشهية في جزر البهاما في البحر الكاريبي، والتي تمثل مزيج مثير للاهتمام من مأكولات أمريكا الجنوبية وأذواق البحر الكاريبي التي تهيمن عليها المأكولات البحرية الحارة، بما في ذلك الرخويات وجراد البحر والمحار، وغيرها من الأطباق التي يمكن إعدادها بطرق مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تستضيف جزر البهاما العديد من المهرجانات الغذائية على مدار العام، لمنح الزوار فرصة لتناول الطعام مثل السكان المحليين، وتركز هذه المهرجانات بشكل عام على نوع واحد من الطعام، مثل السلطعون أو الأناناس، لذلك ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالمأكولات المفضلة المحلية المعدة بأشكال مختلفة.

مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة

إذا كنت تبحث عن خيار فاخر للإقامة أو كوخ شاطئي يمنحك الفرصة لاكتشاف الذوق المحلي، فيمكنك أن تجد عند السفر إلى جزر البهاما في البحر الكاريبي ما تبحث عنه، ومن المؤكد أنه أيا كانت الخيارات والبدائل، فستتوفر لك ما بين فنادق جزر البهاما فرصة رائعة للإقامة وسط روعة المناظر الخلابة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.