Booking.com

رغم كونها غير معروفة للكثير من السائحين ولا يقصدها الكثير من الزائرين، تعد منطقة كالابريا الواقعة في أقصى جنوب شبه الجزيرة الايطالية، أحد أجمل الوجهات السياحية في إيطاليا، فمع بعض من أفضل الشواطئ في البلاد، والطبيعة البكر المحيطة، وقلة من الحشود السياحية، كالابريا هي واحدة الجواهر المخفية في هذا البلد الجميل.

على عكس العديد من المناطق السياحية في شمال إيطاليا ، غالبًا ما يتم تجاهل كالابريا كوجهة سفر، ولهذا السبب لا تزال غير مكتشفة، الأمر الذي يعني مزيد من الطبيعة البكر وفرص الاسترخاء التي لا تقارن ما بين السواحل الخلابة، وبعض من أفضل الشواطئ في إيطاليا، ناهيك عن قرى صيد الأسماك المعزولة والبلدات المحصنة القديمة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة تلك المنطقة الساحرة التي تعد الوجهة الأمثل للباحثين عن اكتشاف جوهر إيطاليا بعيدا عن صخب الحياة وضجيج المدن الكبرى.

كالابريا ..وجهة العائلات والباحثين عن الاستجمام

كالابريا

تعد منطقة كالابريا التي يحيط بها شرقا البحر الأيوني وغربا البحر التيراني، أحد أقل المناطق زيارة من قبل السائحين في إيطاليا، ما يجعل منها وجهة سياحية مميزة للاكتشاف مع العائلة بعيدا عن الحشود السياحية المزدحمة، أضف إلى ذلك أن هذه المنطقة الرائعة تتمتع أبضا بالعديد من المعالم السياحية والطبيعية المذهلة، بما في ذلك ثلاثة متنزهات وطنية لا تقارن؛ وهي أسبرومونتي، بولينو، وسيلا، ذلك فضلا عن 500 ميل من السواحل، المياه الفيروزية، و التلال الخضراء المحاطة بأشجار الزيتون والبرتقال والليمون، الأمر الذي يعني المزيد من فرص الاستمتاع في أحضان الطبيعة البكر.

كالابريا.. مدينة ذات تاريخ غني

تعد كالابريا وجهة ذات تاريخ غني وثقافة مميزة، فعلى مر القرون أثرت ثقافات مختلفة، بما في ذلك الإسبانية والعربية والنورمانية، على ثقافة المنطقة ولغتها والهندسة المعمارية، وهو ما ستستمتع به بالفعل خلال الزيارة ما بين المتاحف والمباني القديمة، وكذا الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والتي تنطق بالجمال.

ومع جذورها التاريخية في العصر البيزنطي، فإن المنطقة غنية بالمواقع الأثرية والقلاع المهيبة والأطلال القديمة التي تستحق الزيارة.

القرى الهادئة للإقامة في أحضان الطبيعة

هناك الكثير من القرى الهادئة للبقاء عند السفر إلى كالابريا مع العائلة، لاسيما إذا كنت تبحث عن الحياة البسيطة، بما في ذلك مدن ريدجو كالابريا، وهي المدينة الرئيسية للإقامة، إلى جانب كوزنسا، كاتانزارو، ذلك إلى جانب فرص الاقامة في تروبيا،  روسانو..  فأيا كانت احتياحاتك، ستجدها في هذه المنطقة الإيطالية الجميلة.

أفضل أوقات السفر .. ليس أغسطس

ابتعد عند الزيارة في شهر أغسطس، حيث يأتي الزائرين بأعداد كبيرة إلى المدينة في هذا الشهر من العام لقضاء العطلة بين الشواطىء الرائعة وفرص الاسترخاء المتنوعة، وبدلا من ذلك يوصيك الخبراء بالزيارة في الفترة من أبريل إلى يونيو أو من سبتمبر إلى نوفمبر، فهذه الفترات هي الأمثل.

الأسواق اليومية .. وسيلتك لاكتشاف الثقافة في كالابريا

يمكنك عند زيارة كالابريا الاستمتاع بالتسوق كالسكان المحليين بالأسواق اليومية التي تقام بالمناطق المختلفة، حيث يمكنك شراء تذكارات كالابريا المثيرة للاهتمام، مع مجموعة كبيرة من المنتجات المحلية المتميزة، بما في ذلك الفواكه والخضروات واللحوم والعسل والزيتون والمخبوزات، فقط توجه إلى هناك في ساعات الصباح الأولى، خاصة أن السوق يغلق أبوابه بعد الظهر عادة.

تعلم بعض الكلمات الإيطالية

ولأن اللغة الإنجليزية ليست منتشرة على نطاق واسع في كالابريا، فمن الأفضل لك تعلم بعض الكلمات باللغة الإيطالية، فهذا الأمر سيكون محل تقدير من السكان المحليين بشكل كبير، بما في ذلك زيارة منطقة سيلا التي تتمتع بقلعة رائعة وشواطىء مبهرة، وكذا مدينة ريجيو كالابريا التي تضم الكثير من المطاعم الرائعة وفرص التسوق المتنوعة.

الحياة هنا أكثر هدوءا .. فلا داعي للعجلة

تتمتع مناطق جنوب إيطاليا بوتيرة حياة أبطأ، لذا فإن كل شيء هناك سيستغرق وقتًا أطول مما تتوقع، فالنمط اليومي هناك يدعوك دوما للاسترخاء، كما أنك ستجد أن جنوب إيطاليا أقل تطوراً من المناطق الشمالية، لذا فاعلم أن بانتظارك مناطق واسعة من التلال غير المكتشفة.

كالابريا من أرخض المناطق الإيطالية

تمتاز هذه المنطقة من إيطاليا بالأسعار الرخيصة مقارنة بالمدن الكبرى، لذا تعد من أنسب الأماكن السياحية المثالية في إيطاليا للباحثين عن السفر الاقتصادي وتوفير المال.

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت